افضل 15 محامي في جدة السعودية

افضل 15 محامي في جدة

إذا كنت تبحث عن افضل محامي في جدة تواصل معنا؛ افضل 15 محامي في جدة السعودية من المحامين والمستشارين القانونين في شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية هم الأفضل في جدة بتقديم استشارة قانونية بجدة للأفراد والشركات. والترافع أمام جميع محاكم المملكة العربية السعودية وصياغة العقود.

يمكنك الحصول على استشارة قانونية فورية من: محامي أحوال شخصية في جدةمحامي قضايا تجارية في جدة – محامي قضايا جنائية بجدة – محامي نزاعات عقارية بجدةمحامي قضايا عمالية بجدة.

في الصورة التالية أيضاً بعض تخصصات الاستشارة القانونية التي يقدمها المحامون والمستشارون القانونيون في شركة محمد الدوسري افضل شركة محاماة واستشارات قانونية:

استشارات قانونية لافضل محامي

افضل 15 محامي في جدة السعودية.

هناك العديد من المحامين الخبراء في مدينة جدة والمتخصصين في مختلف المجالات القانونية ولديهم الفهم العميق والكامل بكل اللوائح والأنظمة والقوانين في المملكة العربية السعودية.

لكن من هو افضل محامي في جدة؟

يعتبر المحامي محمد الدوسري أفضل محامٍ بجدة وذلك بسبب خبرته الكبيرة في أعمال المحاماة والاستشارات القانونية، وهذه الخبرة اكتسبها من خلال عدد كبير من القضايا الرابحة والتي كانت تتسم بالصعوبة والتعقيد.

واليك قائمة بأفضل 15 محامي في جدة في افضل مكاتب محاماة في جدة مع رقم التواصل.

الرقم

اسم المحامي

رقم الهاتف داخل السعودية

1

محامي تجاري بجدة

0566600220

2

محامي شركات في جدة

0566600220

3

محامي تداول سعودي

0566600220

4

محامي جنائي جدة

0566600220

5

محامي مخدرات جدة

0566600220

6

محامي قضايا رشوة جدة

0566600220

7

محامي متخصص في قضايا التزوير

0566600220

8

محامي قضايا فساد

0566600220

9

محامي عقارات جدة

0566600220

10

محامي عمالي جدة

0566600220

11

محامي قضايا اسرية جدة

0566600220

12

محامي طلاق في جدة

0566600220

13

محامي الزكاة والدخل

0566600220

14

محامي متخصص في قضايا البنوك

0566600220

15

محامي اداري جدة

0566600220

مكتب المحامي محمد الدوسري يقدم لكم استشارات قانونية بواسطة أفضل 15 محامي في جدة. فيما يلي بعض التخصصات:

  • قضايا الأحوال الشخصية والأسرية من زواج وتثبيت زواج وطلاق وخلع ونفقة وحضانة أطفال وتوزيع وتقسيم الميراث وغيرها من مسائل الأسرة والتي تحتاج استشارة محامي.
  • تفسير وتوضيح بعض القوانين والأنظمة السعودية التي تطلب منه تفسيرها.
  • صياغة كافة أشكال العقود بالشكل الـمطلوب.
  • استشارات قانونية احترافية في صياغة السياسات والأنظمة واللوائح الداخلية الخاصة بالشركات والمؤسسات وسياسات الائتمان.
  • استشارات قانونية في الأنظمة والقضايا الجزائية والجنائية والتجارية والعقارية والقضايا الشرعية.
  • استشارت في أشكال الابتزاز والمسائل الأخرى التي تتعلق به في المملكة العربية السعودية.
  • يقدم افضل محامي جدة خبرته في تقديم إجابات على كافة الاستفسارات والمواضيع الاستراتيجية لك.
  • المشورة القانونية لمعالجة أي إشكاليات قانونية تعترضك وإضفاء صبغة نظامية على أعمالك.
  • استشارات تقضي إلى الصلح والتوفيق في العديد من القضايا.
  • إبرام اتفاقيات الصلح وعقد مجالس الصلح شرعية.
  • المنازعات المنظورة لدى هيئات التحكيم والإعداد الكامل واعتماد وثيقة التحكيم.
  • استشارات احترافية في صياغة وكتابة عقود العمل وعقود الشراكة وكتابة العقود الإدارية والعقود التجارية وكافة قضايا الحق الشخصي.

كيف أتواصل بشكل مباشر مع محامي جدة؟

التواصل المباشر مع المحامي يكون من خلال الضغط على أيقونات التواصل في زاوية الصفحة؛ كما يمكنكم التواصل عبر الأرقام:
من داخل المملكة: 0566600220
من خارج المملكة: 00966566600220
خدمات المكتب ليست في جدة وحسب بل بكافة مناطق المملكة العربية السعودية ومنها: الطائف أبهاالدمام

محامي تجاري بجدة.

محامي تجاري بجدة هو افضل 15 محامي في جدة يمكنه مساعدتك أثناء قيامك بجميع التعاملات التجارية. ويقدم لك استشارات قانونية التي تساعدك في أعمالك التجارية سواء في استصدار التراخيص المطلوبة للاستثمار التجاري أو صياغة العقود التجارية. وصياغة أيضا الاتفاقيات التجارية المشاريع وعقود الإنتاج والتوريد وغيرها.

كما يساعدك في تقديم شكوى ضد محل تجاري ورشدك إلى طريقة تقديم شكوى وزارة التجارة بالسعودية وطريقة فتح سجل تجاري فرعي كما يطلعك على شروط السجل التجاري الإلكتروني وأيضا شروط استخراج سجل تجاري وغيرها من المسائل التجارية الأخرى.

كما يمثلك أما المحكمة عند رفع دعوى تجارية للحصول على حقوقك الكاملة والتعويضات المناسبة. وأفضل محامي قضايا تجارية جدة موجود لدى شركة الدوسري مكتب للمحاماة والاستشارات القانونية لديه الدراية الكاملة بكافة الأنظمة التجارية وخبرة واسعة في إجراءات التقاضي التجاري.


انظر أيضا: خصائص القانون التجاري السعودي.

محامي شركات في جدة.

توكيل محامي شركات في جدة أمر ضروري عندما تريد إنشاء شركة جديدة لما لديه من دور كبير في دراسة مشروعك التجاري وتوجيهك إلى ما يساهم في تحقيق أفضل أداء لشركتك بما يزيد كفاءتها وإنتاجها. فهو يحافظ على مصالح الشركات ويدافع عن حقوقها ويمثلها أمام المحاكم كما لديه خبرة بتصفية الشركات وفق النظام السعودي

لذلك من الضروري التواصل مع محامي شركات في جدة من مجموعة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية. والذي يعتبر من بين افضل 15 محامي في جدة للحصول على كافة الخدمات القانونية مثل:

  • صياغة الأنظمة الداخلية للشركات ومتابعة كافة شؤونها القانونية.
  • صياغة كافة أنواع العقود التي تبرمها مع الجهات الأخرى.
  • تقديم كافة الاستشارات القانونية التي تحتاجها الشركة في تعاملاتها والتي تضمن عدم وقوعها بأي مشكلة قانونية.

قد ترغب بمعرفة.

محامي تداول سعودي.

هل تعرضت لعملية نصب من قبل وسطاء وهميين عند تداولك في المنصات الالكترونية؟ هل فقدت أموالك نتيجة عمليات تداول مع شركات وهمية؟ هل تبحث عن افضل 15 محامي في جدة؟

لا تقلق في حال كنت ضحيةً لعميلة نصب من قبل شركات التداول أو الفوركس لأن محامي تداول سعودي من شركة محاماة الدوسري. لديه الخبرة العالية في التعامل مع هذه القضايا والقدرة على متابعة هذه القضايا لاسترجاع أموالك بأفضل الطرق القانونية.

محامي شركات التداول من شركة الدوسري يقدم لك المشورة القانونية ويرشدك على الخطوات التي يجب عليك اتخاذها ويقدم لك كل العون من أجل استرداد أموالك.


قد ترغب بطلب المساعدة من.

محامي جنائي جدة.

ما هو رقم أفضل مكتب محاماة في جدة؟

إن رقم أفضل مكتب محاماة في جدة هو 0566600220 رقم شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية والذي يمتلك نخبة من أفضل محامين في جدة وعلى مستوى المملكة والمتخصصين في مختلف القضايا القانونية.

تعتبر القضايا الجنائية من أخطر القضايا نظراً للعقوبات الشديدة التي تفرض فيها. وهي كثيرة منها قضايا القذف وقضايا المخدرات وجرائم الاختلاس والتستر التجاري وقضايا السرقة والقتل والخطف والجرائم الالكترونية والاحتيال والتزوير وغيره من القضايا الكثيرة.

لذلك الحاجة ملحة للبحث عن رقم مكتب محاماة في جدة خبير ومتمكن من مختلف أنواع القضايا. لكن ما هو رقم أفضل مكتب محاماة في جدة؟

إن رقم أفضل مكتب محاماة في جدة هو 0566600220 رقم شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية والذي يمتلك نخبة من أفضل محامين في جدة وعلى مستوى المملكة والمتخصصين في مختلف القضايا القانونية.

ومنهم محامي جنائي جدة خبير ومتخصص في القضايا الجنائية ليستطيع دراسة وقائع القضية واستخراج الأدلة والبراهين وأسباب البراءة والأسباب المخففة للحكم التي تساعد الموكلين. كما يمتلك محامي قضايا جنائية جدة المهارة في الترافع أمام المحكمة الجزائية للوصول إلى الحكم الذي يرضي الموكل.


اطلب الدعم القانوني من.

محامي مخدرات جدة.

محامي مخدرات جدة من شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية هو من أمهر المحامين المتخصصين في قضايا المخدرات في جدة. في حال كنت تبحث عن افضل 15 محامي في جدة متخصصين في قضايا المخدرات. فهو يمتلك سجل حافل في النجاحات على مدار سنوات طويلة في التعامل مع قضايا المخدرات بكافة أنواعها من حيازة وتعاطي وإتجار وتهريب وغيرها.

محامي سعودي متخصص في قضايا المخدرات في جدة من مجموعة الدوسري يبذل كل جهده في مساعدتك في حال وقعت ضحية في قضية مخدرات أو تورطت في هذه القضايا. فلديه خبرة في إيجاد الأدلة والبراهين التي تدعم موقفك القانوني وتساعدك على تحصيل الحكم النهائي الذي يصدر لمصلحتك.

كما يقدم استشارات في قضايا المخدرات التي توجهك إلى الإجراءات التي يجب عليك القيام بها في النيابة العامة، كما يمكنه تقديم طلب إخلاء السبيل ودفع الكفالة المطلوبة.

كذلك في حال احتجت أرقام محامين قضايا مخدرات في ينبع فإن مكتبنا يقدم لك محامي مخدرات في ينبع الذي يقدم أية خدمات قانونية تحتاجها.


انظر أيضا:

محامي قضايا رشوة جدة.

الرشوة هي كل هدية أو عطية أو مبلغ من المال يتم دفعه من أجل تحقيق منفعة ما يريد الراشي تحقيقها. وقد أصدر النظام في المملكة العربية السعودية نظام مكافحة الرشوة والذي جرم فيه قضايا الرشوة وحدد العقوبات القانونية التي يجب فرضها على مرتكبي هذه الأفعال والحالات التي يتم فيها إعفاء الراشي أو الوسيط من العقوبة.

وفي حال واجهتك قضية رشوة سواء كنت راشياً مرتشياً أو وسيطاً فلا تتردد بالتواصل مع أفضل محامي قضايا رشوة جدة من شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية. يمتلك الدراية في كافة الأنظمة واللوائح التي تتعلق بهذه القضايا. يمكنه الترافع بقضيتك بكل كفاءة ومهارات المحامي الناجح وتحقيق النتيجة القانونية التي تسعى لتحقيقها. كما يرشدك إلى الإجراءات القانونية المطلوبة لرفع دعوى رشوة.

محامي متخصص في قضايا التزوير.

التزوير هو عبارة عن تغيير للحقيقة باستخدام الطرق التي تم ذكرها في النظام الجزائي للتزوير، وقد جرم النظام أفعال التزوير وعاقب عليها بالسجن ودفع الغرامات المالية. وبين النظام كيفية إثبات التزوير والصور العادية والمشددة والمخففة والملحقة لجرائم التزوير وعقوبة التزوير.

كما بين النظام أسباب البراءة في قضايا التزوير وحالات انقضاء الدعوى الجنائية فيها. لذلك من الأفضل الاستعانة بمحامي ممتاز في جدة متخصص في قضايا التزوير لمتابعة هذه القضايا وإيجاد أفضل الحلول القانوني لها. وأفضل محامي متخصص في قضايا التزوير موجود في شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية لديه القدرة على تمثيلك أمام المحكمة والدفاع عنك في حال تورطك في أي قضية من قضايا التزوير أو اتهامك بها. واستنتاج أسباب البراءة التي تعفيك من العقوبة أو تخففها عنك.

محامي قضايا فساد.

تعتبر قضايا الفساد من أكثر القضايا انتشاراً في كافة دول العالم، وهو قد قامت المملكة العربية السعودي بمكافحته ووضع التشريعات التي تعاقب مرتكبيه. تتنوع قضايا الفساد من استغلال نفوذ وظيفي وإساءة استخدام السلطة إلى قضايا رشوة وقضايا الفساد الإداري وغيرها.

ويجب على من يواجه أي قضية فساد استشارة محامي قضايا فساد ليرشدهم إلى الإجراءات القانوني التي يجب عليهم القيام بها وإيجاد أفضل الحلول القانونية لهذه القضايا.

ومن أفضل المحامين المتخصصين في قضايا الفساد موجودين لدى شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية لديهم الخبرة القوية في التعامل مع هذه القضايا ولديهم الدراية الكاملة في الأنظمة والقوانين التي تتعلق بقضايا الفساد بكل أشكاله. والبراعة في تحقيق أفضل النتائج القانونية للموكلين.

محامي عقارات جدة.

محامي عقارات جدة من شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية يقدم كافة الخدمات التي تتعلق بالعقارات سواء فيما يخص تسجيلها في السجل العقاري أو إبرام عقود البيع والشراء والإيجاد، وكذلك حق المنازعات العقارية وذلك أمام المحكمة العامة في جدة وغير ذلك.

إن محامي مختص في العقار بجدة من شركة الدوسري يمكنك الاستعانة به ليعيد لك حقوقك الكاملة وبأفضل الطرق القانونية لما لديه من خبرة عالية في هذا المجال. فهو يقدم المشورة القانونية في كل ما يخص الشقق السكنية والأراضي الزراعية والعقارات التجارية وتسجيلها واستخراج تراخيصها المطلوبة وصياغة عقودها وتقسيم العقارات على الشيوع كما يرشدك على إجراءات بيع عقار ورثة بالمزاد العلني.

كما يقوم برفع دعوى قضائية للتعويض عن الأضرار التي تحصل على العقارات وكذلك لإثبات ملكية العقار وغيرها ومتابعتها أمام المحكمة والوصول إلى أفضل النتائج التي ترضي العملاء.

محامي عمالي جدة.

كثيرة ما يتعرض العامل أو صاحب العمل لمشكلات قانونية أثناء القيام بالعمل وهنا يأتي دور محامي قضايا عمالية من شركة الدوسري الذي يعد من افضل 15 محامي في جدة، حيث يعمل على حل النزاعات العمالية بطرق ودية ويقدم استشارات قانونية نظام العمل السعودي القانونية العمالية حول كيفية رفع دعوى في مكتب العمل كما يقدم المشورة لصاحب العمل فيما يتعلق بإدارة المنشأة ومتابعة المسائل القانونية للعمال وتحصيل حقوقه عند تعرضه للضرر من قبل أي عامل. كما يقدم محامي متخصص في قضايا مكتب العمل العون للعمال في تحصيل حقوقهم عند تعرضهم إلى الفصل التعسفي في قانون العمل السعودي كما يعمل على الحفاظ على حقوق العامل عند طرده من العمل في السعودية.

محامي قضايا اسرية جدة.

تعتبر القضايا الأسرية من قضايا الأحوال الشخصية التي تتضمن الخلع والطلاع وفسخ النكاح والعضل والزواج والخلافات العائلية التي يمكن أن تحصل بين الزوجين والتي تحتاج إلى البحث عن محامي خبير من بين افضل 15 محامي في جدة لإيجاد الحلول القانوني الودية التي ترضي الطرفين وتجنب تفاقم هذه المشاكل ووصولها إلى القضاء.

محامي طلاق في جدة.

يعمل محامي طلاق في جدة على رفع دعوى طلاق في السعودية ومتابعتها للوصول إلى أفضل النتائج القانونية للعملاء لما يتملكه من خبرة عالية في متابعة هذه القضايا أمام المحاكم ومتابعة جميع إجراءاتها القانونية. كما لديه خبرة كبيرة في التفاوض والوصول إلى الحل الذي يرضي طرفي النزاع.

لذلك عند التعرض لأي قضية طلاق لا تترددوا بالتواصل مع أفضل محامي طلاق في جدة من شركة الدوسري والذي يعد من افضل 15 محامي في جدة لتحقيق أفضل نتيجة قانونية.


اطلب الدعم القانوني من.

محامي الزكاة والدخل.

حددت هيئة الزكاة والضريبة في المملكة العربية السعودية شروط وآلية دفع ضريبة الزكاة والدخل وتشجيع المكلفين على التزام بذلك. لكن يمكن في بعض الحالات الاعتراض على الضريبة الصادرة عن الهيئة وبالتالي يجب عليك استشارة محامي الزكاة والدخل لمساعدتك على صياغة الاعتراض وفق الأصول القانونية المطلوبة وبطريقة مُقنعة وصحيحة.

كما يقدم محامي ومستشار زكاة وضريبة من شركة الدوسري والذي يعتبر من افضل 15 محامي في جدة، لديه كفاءة عالية في متابعة قضايا الزكاة والدخل كما يساعد محامي الزكاة والدخل العملاء على الاعتراض على الضريبة والحفاظ على مصالحهم.

انظر أيضا: التهرب الضريبي في السعودية.

محامي متخصص في قضايا البنوك.

محامي متخصص في قضايا البنوك من شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية لديه خبرة عالية في قضايا البنوك والقضايا المالية ويمكنه كافة القضايا المتعلقة بالنبوك مهما كانت معقدة وشائكة فهو من افضل 15 محامي في جدة.

يتملك محامي متخصص في قضايا البنوك الخبرة الواسعة التعامل مع شركات النصب وشركات الفوركس ويبذل كل جهدة في استعادة أموال الموكلين بشكل كامل. لما لديه من دراية كاملة في جميع الأنظمة القانونية التي تنظم عمل البنوك وتكافح النصب والاحتيال.

محامي شيكات جدة.

الشيك هو عبارة عن وسيلة من وسائل الدفع والتي تسهل على التجار والمستثمرين التعاملات المالية، حيث أصبحت غالبية التعاملات التجارية تتم عن طريق الشيكات. لكن مع زيادة تلك التعاملات ظهرت العديد من النزاعات التي تتعلق بالشيكات وتحصيلها مثل وجود الشيكات دون رصيد.

لذلك أصبح البحث عن محامي شيكات من بين افضل 15 محامي في جدة أمر ضروري لضمان حقوقك المالية التي يمكن أن تتعرض للخطر بسبب عدم صرف الشيك. وبالتالي في حال واجهتك أي قضية من قضايا الشيكات فلا تقلق فيمكنك التواصل مع محامي شيكات جدة من شركة الدوسري يستطيع تحصيل حقوقك الكاملة.


قد ترغب بالاطلاع على:

محامي اداري جدة.

ينظم ديوان المظالم في المملكة العربية السعودية جميع الأمور الإدارية في المملكة وعلاقات الجهات الحكومية مع الأفراد. وتعتبر القضايا الإدارية كثيرة ومتشعبة وتحتاج إلى محامي متخصص في القضايا الإدارية الذي يقدم المشورة القانونية حول شروط قبول الدعوى في ديوان المظالم وغيره من الأمور الإدارية.

أفضل محامي في القضاء الإداري بجدة من شركة الدوسري يعمل متابعة القضايا الإدارية وعلى دراية تامة بكافة اللوائح والأنظمة المتعلقة بهذا المجال من القانون. حيث يمكنها تحصيل التعويضات التي تتعلق بقضايا النزاع على ملكية العقار، وكذلك متابعة قضايا العاملين لدى الدولة عند تعرضهم للظلم في حال نقلهم أو إيقافهم عن العمل وتأخير الترقية أو غيرها.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا بعنوان.

افضل 15 محامي في جدة | محامين جدة معتمدين في السعودية 2023.

والذي وضحنا فيه افضل 15 محامي في جدة | محامين معتمدين ومرخصين في السعودية، وفي حال كان لديك أي استفسار عن افضل 15 محامي في جدة فلا تتردد بالتواصل معنا في شركة الدوسري لنقدم لك كل ما تحتاج إليه من خدمات قانونية في مختلف القضايا القانونية.

المصادر لمقالنا افضل 15 محامي في جدة.


مقالات هامة.

  1. لائحة اعتراضية على حكم.
  2. صيغة خطاب اعتراض على حكم.
  3. الاعتراض على الحكم.
  4. دعوى تعويض عن شكوى كيدية.
  5. دعوى التعويض عن الخطأ الطبي.
  6. جريمة الابتزاز في النظام السعودي.
  7. جرائم الكسب غير المشروع.
  8. عقوبة السرقة في السعودية.
  9. حصر أملاك المتوفي في السعودية.
  10. الفرق بين إساءة استعمال السلطة واستغلال النفوذ.

5 أفكار بشأن “افضل 15 محامي في جدة السعودية”

  1. أريد رفع دعوى إراءة صغير ضد زوجي الذي حرمني من رؤية أطفالي أو التواصل معهم بعد الطلاق وهل يمكنني رفع دعوى حضانة لأني أريد أخذ الاولاد من زوجي كيف أضمن النجاح وكسب القضية.

  2. السلام عليكم انا كنت اعمل في مؤسسة مقاولات حتى ديسمبر 2019 ونظراً لتعثر صاحب المؤسسة لم استلم راتب سنة كاملة قدره 160 ألف ريال ولقد عملت معه 3 سنوات فطلبت منه نقل كفالة ونقلت منه وطلب مني الانتظار لحين تحسن اوضاعه وحتى الآن لم يسددني شيء هل أقدر ارفع دعوى عليه للإلزام بالسداد اضاف الي 18000 نهاية خدمة.

  3. عندي سؤال لو تكرمت حصر ارث لجدة متوفية زوجها متوفي قبلها لديها ثلاثة اولاد ذكرين وانثى، ذكر وانثى متوفيان قبلها وباقي ذكر واحد وللذكر المتوفي ذكران وانثى وللأنثى المتوفاة لديها ذكر واحد فقط هل يرث الاحفاد من جدتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *