اتصل بنا

Dossari Logo

اتصل بنا:

0566600220

فرع جدة

0545040509

فرع الرياض

اتصل بنا في منصة المحامي محمد الدوسري فنحن ملتزمون بالإجابة عن كافة استفساراتك وأسئلتك في أي وقت وتحقيق نتائج على مستوى عالي من الكفاءة، كما نقدم جميع خبراتنا القانونية لعملائنا في مختلف المجالات القانونية. فنحن نفهم حاجات العملاء ونساعدهم على اجتياز أي مشكل قانونية يمكن أن يتعرضوا لها.

فريقنا هو مجموعة من أمهر المحامين والمستشارين القانونيين على مستوى المملكة العربية السعودية، يعمل بكل جهد ومثابرة لتقديم أفضل الخدمات القانونية بكل احترافية ومصداقية والتي اكتسبت ثقة العملاء على مدار سنوات طويلة، مع الحفاظ على السرية التامة لقضايا العملاء وبناء جسور الثقة والتواصل المستمر مع العملاء.

حيث نضع نصب أعيننا تحقيق العدالة وما يسعى إليه العملاء من أهداف. فنحن نساعدك في تقديم المشورة القانونية في الوقت المناسب، لما لهذه المشورة من دور هام بتوجيهك إلى القيام بالتصرف القانوني الصحيح والسليم.

كما نمثلك أمام جميع المحاكم على اختلاف درجاتها لتحقيق العدالة ولتحصيل حقوقك الكاملة والحفاظ على مصالحك، لما لديه من خبرة عملية واسعة في المحاماة والإجراءات القانونية المطلوب اتباعها أمام مختلف الجهات القضائية والمحاكم واللجان.

فعند حاجتك إلى الحصول على استشارات قانونية ونصائح على مدار 24 ساعة، حيث نقدم لك الاستشارات القانونية التي تساعدك في حال واجهت أي مشكلة قانونية في مختلف المجالات القانونية مثل:

  • استشارات قانونية تجارية ومشورة تجارية مدروسة وفعالة تساعدك على تأسيس مشروعك التجاري بطريقة قانونية سليمة وتساهم أيضا في تحسين أداء الشركات التجارية من أجل زيادة أرباحها وتطويرها.
  • استشارات قانونية مالية في مختلف المجالات مثل استشارات مالية ومساعدة العملاء من أفراد وشركات في المسائل المالية وحل أي مشكلة قانونية يمكن التعرض لها.
  • استشارات قانونية عمالية عن طريق أفضل المحامين والمتخصصين في القضايا العمالية وقضايا مكتب العمل والمحاكم العمالية، حيث يقدمون المشورة القانونية العمالية التي تساعد العميل سواء كان عاملاً أم صاحب عمل في مختلف القضايا العمالية وتسوية النزاعات العمالية بالطرق الودية التي ترضي مختلف الأطراف ورفع الدعاوى وتحصيل الحقوق الكاملة للعملاء.
  • استشارات قانونية في قضايا الأحوال الشخصية مثل إثبات النسب والزواج وقضايا الخلع والطلاق بالإضافة إلى قضايا النفقة وحضانة الأولاد والزيارة وقضايا الميراث وتوزيع التركات وقضايا الوقف.
  • استشارات قانونية جنائية في كل القضايا الجنائية من تزوير وسرقة وإيذاء وتعاطي المخدرات وتهريبها والترويج لها وحيازتها ودراسة القضية الجنائية والبحث عن الأدلة والبراهين التي تساعد في استنتاج الدفوع القانونية التي تدعم العميل وتحقق له أفضل النتائج القانونية.
  • استشارات قانونية في كافة المسائل العقارية من نزع ملكية وتحصيل التعويضات المناسبة وكذلك إعادة تقييم العقارات وكل ما يتعلق بالرهن العقاري والتطوير العقاري وإخلاء العقارات وصناديق الاستثمار العقارية وغيرها.
  • استشارات قانونية في القضايا الإدارية التي تقدم المساعدة القانونية للموظفين عند تعرضهم لأي مشكلة قانونية فيما يتعلق بعملهم في الجهات العامة وتقديم التظلمات والاعتراض على العقوبات المفروضة بحقهم ومتابعة قضاياهم أمام المحكمة الإدارية وكذلك ديوان المظالم.
  • صياغة صحيفة الدعوى بأفضل الطرق القانونية الصحيحة ووفقاً للأصول القانونية، بالإضافة إلى كتابة المذكرات الاعتراضية بطريقة قانونية تضمن قبولها من قبل القاضي وتقديم الطعون من استئناف ونقض والتماس إعادة النظر ومتابعتها أمام محاكم الدرجة الثانية للحصول على النتيجة القانونية التي ترضي العملاء.
  • التحكيم في القضايا التجارية وحل المنازعات التي يمكن أن تحصل بين الأفراد والشركات وعلاج كافة المنازعات بمختلف المجالات القانونية.