اتفاقية الشروط والأحكام لاستخدام الموقع

هذا الموقع ملك شركة محمد عبود الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية والذي سيشار له لاحقاً باسم “الشركة” و/ أو “المكتب” وهي الجهة التي تقوم بإدارته. والمستخدم هو أي شخص طبيعي/اعتباري يستخدم هذا الموقع.

يتوجب عليك قراءة هذه البنود والشروط والموافقة عليها حيث أنها شروط استخدام هذا الموقع التي قام المكتب بوضعها.

أي إشارة إلى كلمات: نحن – لنا – في هذه الاتفاقية تشير إلى شركة محمد عبود الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية وأي إشارة إلى كلمات – المستخدم – أنت – خاصتك يُقصد بها مستخدم هذا الموقع.

1- التزامات مستخدم الموقع

1.1 إنك بمجرد استخدامك و/ أو زيارتك (mohamie-jeddah.com) “هذا الموقع” فإنك تقر بموافقتك على هذه الشروط والأحكام وأية بنود وشروط أخرى قد يضيفها المكتب لاحقاً فيما يتعلق باستخدام هذا الموقع. ويحتفظ المكتب بكافة حقوق تعديل هذه الشروط بأي وقت دون إشعار مسبق وتتحمل وحدك مسؤولية مراجعة هذه الشروط والالتزام فيها بمجرد الوصول للموقع و/ أو استخدامك له. وفي حال عدم موافقتك على الشروط التي ستذكر يتوجب عليك الخروج من الموقع الالكتروني فوراً.

2.1 استخدامك لهذا الموقع يعني أنك تتحمل المسؤولية كاملة عن احتمالية أن المقالات والصفحات على موقعنا قد تكون غير صحيحة أو غير كاملة أو غير محدثة أو غير مناسبة لقضيتك. ولا يترتب علينا أي مسؤولية لتحديث المقالات الموجودة على موقعنا.

2. الملكية الفكرية

1.2 جميع الشعارات والتصاميم والأسماء والمقالات وغيرها تعتبر من الملكية الفكرية لشركة محمد عبود الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية. وأي معلومات مذكورة في هذا الموقع تعود ملكيتها الخاصة والحصرية لنا. ويتعهد المستخدم بعدم استخدام هذه الملكية الفكرية أو نشرها أو التعامل معها بطريقة أخرى دون موافقتنا عن طريق موافقة خطيّة مسبقة.

2.2 من غير المسموح للمستخدم ولا بأي حال من الأحوال إعادة انتاج أو إعادة صياغة أو نسخ أو التخزين بأي طريقة من طرق التخزين كنصوص أو صور لأي من محتويات هذا الموقع التي تم نشرها بدون موافقة خطية مسبقة منا.

3.2 كافة حقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية وغيرها من حقوق الملكية الفكرية في هذا الموقع وجميع المحتويات المقدمة والتي ستقدم لاحقاً في هذا الموقع تعود ملكيتها إلى المكتب وعند دخولك هذا لموقع المكتب فإنك تتعهد بأن يكون استخدامك استخداماً على المستوى الشخصي فقط كما هو مسموح وتتعهد بألا يكون استخدامك للموقع تجارياً. كما تتعهد بعد القيام بنسخ المحتويات لأي موقع آخر إلا بتفويض من شركة محمد عبود الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية.

3. تحديد المسئولية

1.3 إنك توافق على أن يكون استخدامك لهذا الموقع على مسؤوليتك وحدك.

2.3 لا يقدم المكتب أي تمثيل أو ضمان من أي نوع بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، ضمانات الجودة المُرضية وملاءمة حاجاتك.

3.3 لا يتحمل المكتب أي مسؤوليات تنجم عن أضرار أو أخطاء أياً كان نوعها عن استخدامك لموقع المكتب.

4.3 يحق لشركة محمد عبود الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية أن ينهي و /أو يغير و/ أو يعلق و/ أو يوقف أي صفحة من صفحات هذا الموقع هذا الموقع في أي وقت بدون إشعار مسبق.

5.3 لا يقدم المكتب أي ضمانات من أي نوع بأن محتويات هذا الموقع خالية من الفيروسات. تقع على مسؤوليتك وحدك أخذ كافة الاحتياطات في هذا الصدد.

6.3 يحتوي هذا الموقع على روابط لمواقع خارجية تدار من أطراف خارجية. ونحن غير مسؤولين ولا بأي حال من الأحوال عن استخدامك لهذه الروابط ولا نقدم أي ضمان بما يتعلق بهذه الروابط.

4- القدرة على قبول شروط الخدمة

إنك تضمن بموجب هذه البنود والشروط أنك تبلغ من العمر أكثر من 18 عاماً أو لديك موافقة قانونية من والديك وأنك قادر ومؤهل على الدخول وإبرام هذه الشروط والالتزامات.

5- التعويض

تقع عليك مسؤولية تعويض شركة محمد عبود الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية عن أي خسارة و/ أو ضرر و /أو مطالبة و/ أو  مصاريف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الرسوم والأتعاب القانونية التي تنشأ عن عدم امتثالك لهذه الشروط والأحكام.

6- القانون والاختصاص القضائي

تفسير هذه البنود والشروط وفقاً لقوانين المملكة العربية السعودية. ويكون الفصل في أي نزاع قد ينشأ من اختصاص محاكم المملكة العربية السعودية.