استشارات قانونية

استشارات قانونية

تكمن أهمية حصولك على استشارات قانونية من قبل مستشار قانوني متخصص في توجيهك إلى التصرف القانوني الصحيح من خلال النصح والمشورة التي سيقدمها لك عندما تواجهك أي مشكلة قانونية. كما تلعب دورا بارزا في تحديد مسار قضيتك ونتائجها المتوقعة من خلال حصولك على المشورة المناسبة لقضيتك.

ولذلك سنسلط الضوء في مقالنا اليوم على أهمية الحصول على استشارات قانونية من محامي جدة التي تجنبك الوقوع في مشاكل قانونية نتيجة عدم معرفتك في مجالات القانون المتعددة.

خدمات مستشارنا القانوني

استشارات قانونية.

يتضمن التقاضي في العصر الحديث السير في الإجراءات القانونية التي تتصف في الكثير من جوانبها بالتعقيد والطابع الفني. ولذلك لا بد لك من طلب الاستعانة بمحامي متخصص من أجل الحصول على الاستشارات القانونية التي تجنبك المشاكل القانونية. كما تعد كضمان لحصولك على نتيجة عادلة بغض النظر عن مجال القانون الذي تبحث عن حل عنه.

حيث أن المستشار القانوني متخصص في تقديم الاستشارات القانونية. وكل محامي هو مستشار قانوني. لذلك عند مواجهتك لأي مشكلة قانونية وأردت الحصول على استشارات قانونية تواصل مع مكتبنا شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية.

مميزات مستشار قانوني لدى مكتبنا.

  • إنصاته التام والاستماع للمشكلة حتى النهاية.
  • سؤاله عن الأمور غير الواضحة حول موضوع استشارتك.
  • بعد اطلاعه على جميع جوانب موضوع محل استشارتك. يقوم بتحديد فيما إذا كانت مشكلتك أو موضوعك محل النزاع يحتاج إلى استشارة قانونية شفوية أو مكتوبة.
  • حديثه بأسلوب لائق وهادئ وبطريقة رسمية.
  • استخدامه عند تقديم الاستشارة اللغة العربية الفصحى واللغة القانونية البسيطة. حيث يتجنب الالفاظ القانونية التي من الصعب فهمها.
  • الثقة بالمعلومات القانونية التي يملكها عند تقديمه للاستشارة الخاصة بك.
  • استناده على الحجج والأسس القانونية المتبعة في نظام المملكة العربية السعودية ما يجعل معلوماته أكيده.

كما يتمتع مستشارنا القانوني بالخبرة الشاملة في النظام والقانون السعودي المكتسبة على مدار سنوات. وذلك من خلال أعماله القانونية ومعرفته القوانين والأنظمة واللوائح في النظام السعودي. حيث يمكنك أن تحصل على استشارات قانونية في كافة مجالات القانون.

يقدم مستشارنا القانوني الاستشارات القانونية التالية:

  • تقديم الاستشارة في صياغة كافة أشكال العقود بالشكل الـمطلوب.
  • الاستشارة في صياغة كافة السياسات والأنظمة واللوائح الداخلية وسياسات الائتمان للشركات والمؤسسات.
  • يقدم خدمات التفسير والتوضيح لبعض القوانين والأنظمة التي تطلب منه تفسيرها.
  • المشورة القانونية في كافة قضايا الأحوال الشخصية والأسرة من الزواج والطلاق وتثبيت الزواج والخلع والنفقة وحضانة الأطفال وتوزيع وتقسيم الميراث وغيرها من مسائل الأسرة والتي تحتاج توكيل محامي.
  • الاستشارات القانونية في الأنظمة والقضايا الجزائية والجنائية والتجارية والعقارية والقضايا الشرعية.
  • المشورة في كافة أشكال الابتزاز والمسائل الأخرى بالمملكة العربية السعودية.
  • تقديم الدراسات القانونية لكافة الاستفسارات والمواضيع الاستراتيجية لك.
  • معالجة أي إشكاليات قانونية تعترضك وإضفاء صبغة نظامية على أعمالك.
  • التحكيم والصلح والتوفيق.
  • إبرام اتفاقيات الصلح وعقد مجالس الصلح شرعية.
  • المنازعات المنظورة لدى هيئات التحكيم.
  • الإعداد الكامل واعتماد وثيقة التحكيم.
  • الاستشارة في صياغة وكتابة عقود العمل وعقد الشراكة وكتابة العقود الإدارية والعقود التجارية وكافة قضايا الحق الشخصي التي تختص بها مكاتب المحاماة.

لذلك في حال احتجت لاستشارات قانونية تواصل مع مكتبنا شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية في جدة. ليساعدك مستشارنا القانوني في جدة الذي يعتبر المحامي الأنجح في تقديم الإجابة على جميع استفساراتكم بكل مهنية وفي كافة تخصصات وفروع النظام في المملكة العربية السعودية.


بالإضافة لمقالنا استشارات قانونية قد يهمك أيضا.

استشارات شرعية وقانونية.

تمتلئ حياتنا اليومية بالكثير من الأعمال والأمور الغامضة. وفيها يتم التطلع لإنجاز هذه الأعمال في أسرع وقت ممكن وعلى أكمل وجه ممكن بشكل قانوني وشرعي. إلا أن بعض تلك الأمور تخفى على البعض وتحتاج في العديد من الأوقات للتوجيه والإرشاد.

فإن الاستشارة القانونية والشرعية تضعك بالطريق السليم لعمل ما يطلب منك بالشكل القانوني الصحيح. وتجنبك المخالفات وأخطار المحظورات القانونية التي قد تعيق عملك. وقد تترتب علية الغرامات والجزائيات المختلفة.

ولذلك فإن مكتبنا شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية في جدة يقدم لك جميع الاستشارات بمختلف أنواعها الاستشارات الشرعية والقانونية كي ينير طريقك بالطرق القانونية. إضافة إلى تقديمه حلول قانونية في أي مسألة شرعية يصعب عليك حلها أو فهمها. وذلك عن طريق فكر مستشارنا القانوني والذي يتميز بتقديمه للأفكار والحلول القانونية الصحيحة.

وذلك نتيجة خبرته ودرايته التامة بكافة تفاصيل الشريعة الإسلامية والأنظمة والقوانين السعودية والتي سنتها وزارة العدل والتي تخص استشارتك كما لديه القدرة على فهم كافة التفاصيل المتعلقة بمشكلتك للعمل على إعطاءك الاستشارة المناسبة في هذا المجال. وهو على استعداد تام لتقديم أفضل الحلول القانونية التي تضمن لك السير الصحيح والمناسب.

ولضرورة الاستشارات الشرعية والقانونية وأهميتها وحرصا من مكتبنا على تلبية رغبات كافة العملاء. يمكنكم زيارة موقع مكتبنا الالكتروني والتواصل من أجل الحصول على استشارات عن طريق الانترنت. وذلك لخدمة للعملاء الذين لا يستطيعون الحضور إلى مكتبنا في جدة. كي نقوم بإعطائهم ما يلزمهم من المعلومات القانونية عن طريق الانترنت وبالطرق القانونية.

حيث أننا نملك آلية عمل خاصة بهذا الجانب موضحة في موقعنا. ومن الجدير بالذكر بأن تواصلك مع مكتبنا شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية في جدة. نضمن لك الحصول على أفضل الحلول والنصائح القانونية الصحيحة من خلال مستشارنا القانوني كونه زاخر بالأفكار والآراء القانونية.


من خلال مقالنا استشارات قانونية اقرأ أيضا.

استشارات قانونية عمالية.

إن حصولك على استشارة عمالية من مستشار قانوني في أي موضوع أو مشكلة يجنبك العديد من المشاكل. بالإضافة إلى ذلك تبعدك عن متاعب ومصاريف كما توفر عليك الوقت وبذل الجهد. ومن المهم أيضا البحث عن المستشار القانوني الكفء صاحب الخبرة من أجل تقديم مشورة تساعدك في أي مشكلة ممكن أن تصادفك في عملك سواء كنت عامل أو من أصحاب العمل.

هناك الكثير من المستشارين القانونيين لكنهم ليسوا بنفس الخبرة والكفاءة في تقديم الاستشارات. لذلك احرص على اختيار مستشار قانوني مناسب وخبير للتواصل معه وطلب استشارة منه في الأمر الذي تحتاجه به.

وعند حاجتك لأفضل وأشهر مستشار قانوني في جدة كل مل عليك هو التواصل مع مكتبنا شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية صاحب الخبرة والمهارة العالية في تقديم الاستشارات العمالية نظراً لدرايته التامة في كافة تفاصيل الأنظمة والقوانين المتعلقة بنظام العمل في السعودية. التي تناسب قضيتك كما يمتلك القدرة على فهم كافة تفاصيل مشكلتك من أجل إعطاءك المشورة المناسبة في هذا المجال.

يقدم المستشار القانوني في مكتبنا شركة الدوسري في جدة استشارات قانونية عمالية في كل مما يلي:

  • صياغة واعداد عقود العمل.
  • في حال كنت عامل وتعرضت للظلم بزيادة عدد ساعات العمل التي تم تحديدها في عقد العمل من قبل صاحب العمل.
  • استشارات قانونية عمالية تعرفك على الواجبات الواجبة عليك. والحقوق التي تملكها في العمل.
  • استشارت في قانون مكتب العمل الذي يحافظ على البيئة المتوازنة للعمل من حيث حقوق العامل وواجباته.
  • عند تعرضك لأي مشكلة في مجال مكتب العمل كالفصل التعسفي. أو التأخير في دفع راتبك الشهري.
  • كما يقدم المشورة في صياغة الدعاوى العمالية وتحديد الطلبات المالية والتعاقدية. اعداد لائحة الاستئناف. كتابة الردود في الجلسات.
  • استشارات في التحكيم العمالي في المملكة العربية السعودية.
  • المشورة العمالية لأصحاب العمل وللعمال.

يمكنك الاستفادة من الاستشارات العمالية التي تم ذكرها من خلال تواصلك مع مكتبنا شركة الدوسري في جدة من خلال الاتصال بنا على الأرقام الظاهرة على موقعنا وطلب  مستشار قانوني في قضايا مكتب العمل والموظفين  أو مستشار في مكتب العمل لتحصل على  استشارات قانونية نظام العمل السعودي و  كل ما تحتاجه من  استشارات قانونية عمالية  في أي قضية عمالية تتعرض لها.


قد تكون بحاجة أيضا إلى مساعدة:

استشارات قانونية تجارية.

يعد عالم التجارة والأعمال سريعٌ بطبيعته ويستلزم ذات السرعة لإصدار القرار وتنفيذه، وإبرام العقود والنظر فيها ومراجعتها، وهذا يعني تقاطع عدة متعلقات وأمور وإجراءات تتطلب الحصول على استشارات قانونية تجارية في حال كنت من أصحاب الشركات الكبيرة على تطوير أعمالك وتوسيعها. أو كنت من أصحاب الشركات المتوسطة أو الصغيرة. أو في أي نشاط تجاري تزاوله.

فإن حصولك على استشارات قانونية تجارية من مكتبنا شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية تضمن لك نجاح نشاطك التجاري وتطوره وعدم تعرضه للمشاكل القانونية التي قد تعيق استمرار تطوره وتقدمه.

وإذا كنت تبحث عن مستشار قانوني أو محامي قضايا تجارية جدة متمكن في نظام التجاري ونظام الشركات السعودي صاحب الخبرة والكفاءة في تقديم الاستشارات. والمطلع باستمرار على بشكل مستمر على تحديث المعلومات القانونية من خلال متابعته للتغييرات والتعديلات التي تطرأ على النظام السعودي.

فلن تجد أمهر من مستشار قانوني في جدة يعمل لدى مكتبنا شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية.، حيث سيساعدك مستشارنا القانوني من خلاله خبرته القانونية في رسم مستقبل أفضل لنشاطك التجاري وأعمالك. وذلك لأن اتخاذك للقرارات من خلال اعتمادك على مستشارنا في الاستشارة ستضمن لك التطور والتحديث وبشكل دائم لكافة نشاطاتك التجارية.

يقدم مستشارنا القانوني استشارات قانونية تجارية كالتالي:

  • في مجال إبرام العقود للشركات والوحدات الصناعية والتجارية والإنتاجية والتجار مع أشخاص آخرين.
  • استشارات قانونية تخص إفلاس الشركات والمحاماة في قضايا الإفلاس.
  • النصح والإرشاد في صياغة النظام الأساسي للشركات التجارية المختلفة.
  • حضور الوحدة القانونية للشركات.
  • تقديم الخدمات القانونية للشركات.
  • التقاضي للشركات التجارية. بما في ذلك قضايا الإفلاس والتصفية.
  • المشورة ورفع دعوى من أجل إلغاء قرارات مجلس الإدارة والعضو المنتدب.
  • كمل يقدم المشورة في التحكيم في الدعاوى التجارية التي ترتبط بالتجارة.
  • المنازعات بين الشركة والشركاء أو شركاء الأعمال خارج الشركة.
  • إبرام عقود العمل مع موظفين في الشركة وكافة عملاء الشركة.
  • استشارت في التقاضي المتعلقة بالعقود والقضايا والمسائل التجارية.

وللاستفادة من هذه الاستشارات العمالية التي تم ذكرها. قم فقط بالتواصل مع مكتبنا في جدة. الذي يضم أفضل المستشارين القانونيين والمحامين أصحاب الخبرة في تقديم كل ما هو مطلوب من النصح والمشورة القانونية وتوجيهك الى التصرف القانوني السليم والصحيح.  فإننا نبذل كل ما بوسعنا لنقدم لك أفضل الاستشارات والخدمات القانونية في مجال استشارات قانونية عمالية.


وقد تكون بحاجة إلى مساعدة:

استشارات قانونية اسرية.

كون الأسرة جزء من المجتمع وهي بمثابة اللبنة الأساسية التي تساهم بشكل كبير في بناء المجتمعات. فلا بد من التعامل بحساسية مع هذه القضايا. وذلك نظراً لأثرها الكبير في حياتنا اليومية. حيث تعتبر مسائل وشؤون قانون الأسرة من أكثر المجالات تنوعا وتفرعا في القانون.

وقد تعترضك العديد من الأسئلة في سياق شؤون الأسرة. تشعرك بالارتباك والقلق والانزعاج عند ظهور خلاف عائلي. ولذلك لا بد لك من الاستعانة بمستشار قانوني يقدم لك النصح والإرشاد حول قضايا قانون الأسرة ومحكمة الأسرة أو مكتب المدعي العام ويعرفك على ما هي الحقوق والالتزامات التي نص عليها القانون المدني في المملكة العربية السعودية والقوانين الأخرى ذات الصلة في مجال الأسرة.

ويمكنك أن تحصل استشارة من مستشار قانوني من مكتبنا شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية في جدة بأي مسألة أو قضية تخص الأسرة في أي وقت من أيام الأسبوع. وإم ما يميز مستشارنا القانوني الخبرة الواسعة في مختلف قضايا الأسرة. التي تمكنه من تقديم الإجابة على كافة الاستفسارات حيث يستطيع أن يقدم لك المشورة المناسبة في مجال قضيتك. فإن كل ما عليك أن تقوم بطرح استفسارك على مستشارنا القانوني ليقدم لك أفضل الاستشارات القانونية التي تحتاجها.

حيث يقدم مستشارنا القانوني الاستشارات الأسرية القانونية في كل مما يلي:

  • المشورة القانونية في قضايا الزواج سواء كان الزواج نظامي أو زواج أجنبي أو زواج عرفي.
  • استشارات حول الشروط الواجب توافرها ليتم اثبات واستكمال الزواج. وكيفية القيام بالإجراءات المطلوبة.
  • في الدعاوى المتعلقة بقضايا الطلاق والنفقة والحضانة. نفقة الأطفال أو نفقة الزوجة.
  • استشارات في كافة تفاصيل قضايا الحضانة والمعلومات والشروط التي الواجب توافرها في هذه القضية أو الدعوى.
  • جميع القضايا والدعاوي المتعلقة بتقسيم الميراث وتوزيع التركة. وكيفية استعادة حقوق المرأة التي يؤخذ حقها من الميراث. وذلك بحسب الأحكام الإسلامية والقانون والنظام السعودي.
  • يقدم استشارات قانونية حول قضايا الخلع.
  • استشارات في قانون الميراث أو القانون الشرعي المتعلق بالقسمة ما بين الورثة حسب الأصول الشرعية والقانونية.

فإن أفضل الاستشارات وأدقها ستحصل عليها من خلال تواصلك مع مستشارنا القانوني. لما يملكه من خبرة قانونية طويلة في هذا المجال من خلال وتألقه في تقديم الاستشارات القانونية التي أسهمت في حل عدد كبير من قضايا الموكلين وإنهاءها بدقة وسرعة.

فمكتبنا شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية في جدة من أشهر مكاتب المحاماة في جميع انحاء المملكة العربية السعودية. فالنجاح هو عنوان مكتبنا في جميع الاستشارات والقضايا ومنها القضايا الأسرية في السعودية.


قد تكون بحاجة إلى:

استشارات قانونية اون لاين السعودية.

تكمن أهمية الاستشارات القانونية اون لاين في تسهيل الحصول على إجابة على أي استفسار قانوني بسرعة. حيث يصل الرد إلى الشخص طالب الاستشارة بشكل مباشر من خلال أي وسيلة من وسائل الاتصال أو برامج الاتصال. كما أنها توفر الوقت والجهد. وتعتبر خدمة استشارات قانونية اون لاين السعودية التي يقدمها مكتبنا شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية في جدة من أفضل الخدمات الالكترونية.

وذلك كونها تقدم لك من خلال أفضل مستشار قانوني متميز وعلى اطلاع على كافة تفاصيل الأنظمة السارية في المملكة العربية السعودية. حيث يوفر الاستشارات القانونية في كافة الموضوعات القانونية. صاحب الخبرة والباع طويل في القانون. ويسعى مكتبنا لأن نكون الأكثر تميزا في مجال تقديم الاستشارات القانونية اون لاين في السعودية. لمواكبة ثورة المعلومات والتكنولوجيا التي يشهدها العالم.

ففي حال اعترضتك أي خلافات أو مشاكل ورغبت بالحصول على إجابة قانونية عن استفسار أو سؤال عن أي مشكلة أو قضية محددة. سواء قضايا جنائية أو تجارية أو قضايا أحوال شخصية وقضايا تقسيم ميراث. التي تؤدي الى تشتت العلاقات بين أفراد الاسرة. لذلك استعن بمكتبنا شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية في جدة سواء كنت بحاجة استشارة قانونية صحيحة ومناسبة.

ويمكنك الحصول على استشارة قانونية اون لاين على مدار 24 ساعة ويكون ذلك عن طريق استقبال الرسائل على الموقع الخاص بمكتبنا. أو عن طريق الرسائل النصية. حيث يتم الرد على استفسارك فورا من قبل مستشار قانوني متخصص يمتلك المعرفة الواسعة في جميع قوانين المملكة العربية السعودية والأنظمة السارية فيها.

وكما انه يمكنك التواصل وطلب الاستشارة في أي وقت. وذلك لأنه لا يوجد عدد ساعات محددة من أجل أن التقدم بالمشكلة أو أن تقوم في نشر قضيتك. حيث أصبحت الاستشارات القانونية اون لاين شغف بالنسبة لمكتبنا. حيث أننا نعمل على ترقية مستوى الخدمة وتقديم أفضل الحلول.


اقرأ أيضا.

رقم مستشار قانوني في جدة.

يجنبك الحصول على رقم مستشار في جدة العديد من المشاكل التي قد تعترضك في حياتك اليومية لما يملك من الخبرة في تقديم الاستشارات القانونية في كافة مجالات القانون. نظرا لدرايته التامة في كافة تفاصيل الأنظمة والقوانين في المملكة العربية السعودية. التي من الممكن أن تخص استفسارك أو سؤالك. حيث يضم مكتبنا شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية في جدة أفضل محامين ومستشارين قانونين في كافة مناطق المملكة العربية السعودية. مما أدى إلى مما اتساع قدراتنا على تقديم الخدمات القانونية داخل وخارج جدة.

ففي حال احتجت الى رقم مستشار قانوني في جدة تواصل مع مكتبنا شركة الدوسري في جدة من أجل الحصول على رقم أفضل مستشار قانوني يقدم الاستشارة القانونية باحترافية ودقة بعد أن يقوم بدراسة قضيتك بالكامل. وذلك لدرايته الواسعة وقدرته العالية بالتقاضي.

خدمات مستشارنا القانوني.

  • إجراءات الزواج والطلاق.
  • إجراءات الخلع وفسخ النكاح وحضانة الأطفال والنفقة.
  • رفع دعوى النصب والاحتيال.
  • تصفية الشركات وإعلان إفلاسها.
  • كافة القضايا الت تتعلق بضرائب الدخل والزكاة وغيرها من الاختصاصات القانونية.

يتمتع مستشارنا القانوني بالمعرفة الكبيرة في تمثيل المدعى عليهم فيما يتعلق في المطالبات المالية. أو قضايا الشيك بدون رصيد أو قضايا النزاعات العقارية ونزاعات الملكية العقارية للمنفعة العامة. حيث يمثل مكتبنا شركة الدوسري في جدة عدد كبير من المؤسسات الكبير والمرموقة. وعدد من الكيانات التجارية العامة والخاصة الرائدة في المملكة العربية السعودية.

لذلك لا تترد أبدا في الحصول على رقم مستشار قانوني في جدة من أجل حصولك على المشورة القانونية عبر موقعنا الالكتروني الخاص على الانترنت وفي أي وقت. أو الاستعانة عبر تطبيق واتس اب. أو زياتنا بشكل شخصي لمكتبنا ليتم تقديم الاستشارة القانونية المناسبة لمشكلتك وسرد كافة تفاصيلها على المستشار القانوني في جدة. الذي سيوصلك إلى نتائج مرضية نتيجة حكمته. لن تستطيع الحصول عليها بمفردك.

وفي نهاية مقالنا بعنوان.
استشارات قانونية من محامي سعودي خبير بحل القضايا الصعبة 2022.

نتمنى بأن نكون قد قدمنا لكم خدمات مكتبنا شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية التي تمكنك من الحصول على أفضل الاستشارات القانونية في كافة مجالات القانون وفي أي وقت.

المصادر والمراجع:


مقالات مهمة بالإضافة لمقالنا :

  1. الفصل التعسفي في قانون العمل السعودي.
  2. المادة 75 من نظام العمل.
  3. المادة 77 من نظام العمل السعودي.
  4. هل يجوز تقسيم الميراث قبل وفاة الأم.
  5. تقسيم الميراث بعد وفاة الأم قبل الأب.
  6. أنواع التستر التجاري.
  7. عقوبة التستر التجاري لأول مرة.
  8. إجراءات رفع دعوى مطالبة مالية.

9 أفكار بشأن “استشارات قانونية”

  1. مساك الله بالخير حضرة المحامي حفظك الله بيني وبين شخص شراكة بشركة وأريد أن أصفي الشركة وكل واحد يروح بطريقه وش أفضل طريقه لعمل تسوية بحيث كل واحد منا يأخذ حقه؟؟

  2. عندي ولدين اعمارهم الاول 12 سنه والثاني 9 سنوات وبنت عمرها 3 سنوات ونص سؤالي هل الاولاد يخيرون في الحضانة او لا؟ وهل البنت تبقى مع امها او ممكن يأخذها ابوها وكيف ممكن اتصرف وهل إذا وكلت مكتبكم ممكن أن أخذ الحضانة؟

  3. أسعد الله أوقاتك أريد رقم محامي للحصول على النصح والإرشاد والمساعدة القانونية لأنني مقبلة على رفع قضية طلاق ونفقة أريد معرفة كيفية رفع دعوى طلاق وما هي الإجراءات المطلوبة مني بعد أن يتم الطلاق للحصول على النفقة بالإضافة إلى معرفة كافة المصاريف اللازمة لذلك أرجو الرد

  4. أنا مهندس وأعمل في شركة في جده منذ حوالي 20 سنه وقد تم فصلي من عملي قبل اسبوع بدون ابداء أية اسباب علما بأنني لم أصل لسن التقاعد فما هي حقوقي المالية التي لي وهل يوجد لي تعويض؟

  5. أسعد الله أوقاتك احنا شركة تعمل في مجال المقاولات وعندنا شيكات من عملاء تقدر بحوالي 10 ملايين ريال وكل العملاء لم يدفعوا وكل واحد فيهم يماطل بالدفع سؤالي ماهي أفضل الطرق لتحصيل مبالغ هذي الشيكات؟

  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أرجو المساعدة في الوصول إلى رقم محامي لتقديم مشورة قانونية تخص تقسيم الميراث أخوي الكبير هو الي ماسك كل شيء قام ببيع كل العماير ما بقي الا وحده بس الي ساكنين أريد معرفة الطريقة التي ارفع عليه دعوى والإجراءات اللازمة لذلك.

  7. أسعد الله أوقاتك احنا شركة تعمل في مجال المقاولات وعندنا شيكات من عملاء تقدر بحوالي 10 ملايين ريال وكل العملاء لم يدفعوا وكل واحد فيهم يماطل بالدفع سؤالي ماهي أفضل الطرق لتحصيل مبالغ هذي الشيكات؟

  8. انا متزوجه منذ عشر سنوات والحياة بيني وبين زوجي اصبحت لا تطاق وارغب في الطلاق فانا اتعرض يوميا للسب والشتم منه وأحيانا الضرب والان انا ارغب في الطلاق منه وارغب في ان احتفظ بأولادي كيف الطريقة الله وهل ممكن اخذ حقوقي كامله مع العلم ان عندي منه بنتين وحده عمرها 4 والثانية سنتين وولدي الكبير عمره 8 سنوات أرجو الرد

  9. مديري في العمل يضايقني في العمل من أجل أن يطردني من الشغل سؤالي هل إذا قدمت شكوى عليه بمكتب العمل ممكن ينصفوني وهل يحق للشركة الي انا شغاله فيها حاليا فصلي في حالة لو رفعت عليهم شكوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.