Home » خدماتنا

خدماتنا

خدماتنا

المرافعات.
الاستشارات القانونية
صياغة العقود التجارية

استشارات قانونية أون لاين في جدة.

استشارات قانونية تجارية في جدة.

إن القانون التجاري هو فرع من القانون الخاص والذي يتعلق بتنظيم الأنشطة التجارية بالإضافة إلى تحديد النظام القانوني الذي يطبق على الأعمال التجارية، وينظم القانون التجاري جميع الإجراءات التي تتعلق بالتسجيل في السجل التجاري والإلغاء منه والتعديلات التي تحدث أثناء ممارسة النشاط التجاري كما ينظم عقود الإيجار التجارية وغيرها من التصرفات التجارية.

فمن الضروري استشارة محامي تجاري متخصص بتقديم الاستشارات القانونية في كل ما يخص المعاملات والمسائل التجارية، وأفضل محامي متخصص بتقديم استشارات قانونية تجارية في جدة محامي جدة والذي يتملك الخبرة القانونية الواسعة بالقضايا التجارية والقانون التجاري تمكنه من تقديم المشورة القانونية المناسبة بخصوص جميع جوانب علاقاتك التجارية التعاقدية وفي كافة تصرفاتك التجارية مما يُشعرك بالأمان أثناء ممارستك الأعمال التجارية ويحافظ على حقوقك من الضياع.

استشارات قانونية مواريث في جدة.

نظراً لتشعب قانون المواريث وكثرة تفاصيله فمن الضروري اللجوء إلى محامي مختص ومتوسع في علم المواريث والذي يمكنه مساعدتك في تخطي كافة المشاكل التي تتعلق بالإرث، وهذا المحامي الخبير والمتخصص تجده لدى محامي جدة المتخصص بتقديم استشارات قانونية مواريث في جدة حيث يوضح إليك كل المعلومات القانونية التي تتعلق بالإرث مثل من يستحق من الميراث ومن لا يستحق منه بالإضافة إلى حساب الحصة الفعلية لكل وارث من الميراث.

لذلك تواصل مع محامي جدة متخصص بقضايا المواريث في جدة والذي سوف يتابع قضيتك ويقدم لك المشورة القانونية التي تخص الإجراءات القانونية الواجب اتباعها في تلك القضايا بالإضافة إلى مساعدتك في تقسيم التركة سواء أكانت عقار أو منقول وتجاوز ممانعة أحد الورثة للقسمة وغيرها من قضايا المواريث، وذلك نتيجة لخبرته بهذه القضايا وكفاءته العالية.

استشارات قانونية شرعية في جدة.

يقدم لك  محامي جدة كافة الاستشارات القانونية الشرعية التي أنت بحاجة إليها  بأي قضية شرعية  ممكن أن تتعرض لها لما له من خبرة طويلة في القضايا الشرعية ومعرفة واسعة بالقوانين الشرعية في المملكة.

لذلك لا تتردد بطلب استشارات قانونية شرعية من محام جدة المتخصص بالقضايا الشرعية وبتقديم الاستشارات القانونية الشرعية.

استشارات قانونية أحوال شخصية في جدة.

يقدم محامي جدة المتخصص بقضايا الأحوال الشخصية وقضايا الأسرة استشارات قانونية أحوال شخصية في جدة، حيث يقوم بدراسة القضية بكل دقة وذلك للوصول إلى الحل القانونية لها والذي يصب في مصلحة الوكيل.

إن محامي جدة يعتبر من أفضل المحامين المختصين في قضايا الأحوال الشخصية حيث يقدم إليك الاستشارات والخدمات القانونية التي تساعدك في حل مشكلتك التي تتعلق بالأسرة وبالسرعة المطلوبة، كما يقوم بمتابعة  جميع مسائلك القانونية التي تتعلق بقضايا الطلاق و عقود الزواج وحضانة الأطفال وقسمة التركة والنفقة وغيرها من القضايا الأسرية العديدة.

استشارات قانونية مالية في جدة.

في حال كان لديك أي استشارة قانونية مالية فما عليك سوى طلبها من أشهر المحامين المتخصصين في القضايا  المالية  والذي تجده في محامي جدة للاستشارات المالية والذي يقدم استشارات قانونية مالية لك في جدة و بكل ما تحتاجه في تلك الأمور مما يتيح إليك الحفاظ على أموالك من الضياع في حال الدخول بصفقات بدون استشارة المحامي المالي المختص.

استشارات قانونية حقوقية في جدة.

يقدم محامي جدة  للأفراد أو الشركات أو الهيئات العامة  كافة الاستشارات والخدمات القانونية بمختلف القضايا القانونية في جدة، حيث يقدم المشورة القانونية للعملاء والتي تسهم في تقليل التي ممكن أن يتعرضوا لها، كما لديه خبرة واسعة تمكنه من حل النزاعات بالطرق القانونية مع الحفاظ على حقوق العميل كاملة.

استشارات قانونية جنائية في جدة.

إذا كنت تبحث عن أفضل المحامين المختصين بالقانون الجنائي لطلب استشارة قانونية جنائية في جدة فما عليك سوى التواصل مع محامي جدة المتخصص بالقانون الجنائية في جدة والذي يملك الخبرة العالية في القضايا الجنائية والدراية الكاملة بكافة القوانين والأنظمة التي تخص القضايا الجنائية وإجراءاتها.

إن محامي جدة المتخصص بالقضايا الجنائية يقدم إليك كافة الاستشارات والخدمات القانونية التي تحتاجها في القضايا الجنائية ومتابعة قضيتك من بدايتها وحتى الفصل بها لمصلحتك.

استشارات قانونية فوركس في جدة.

الفوركس هو عبارة عن سوق الكترونية يتم التداول من خلالها بكافة أنواع العملات الالكترونية التي هي عبارة عن موز تحدد العملة، ويمكن لمن يدخل في هذه السوق وضع أموال كبيرة فيه، لكن في كثير من الأحيان يتعرض الكثيرون ممن يدخلوا في هذا المجال إلى النصب وفقدانهم أموالهم كلها.

إن محامي جدة من أقوى المحامين الخبيرين في قضايا الفوركس في جدة لديه القدرة على استرداد الأموال التي تم سرقتها من خلال الشركات الوهمية على شبكة الانترنت، كما يقدم كافة الاستشارات القانوني بكل ما يخص الفوركس كما يقدم الخدمات القانونية التالية:

  • استرجاع أمولك بالكامل وبوقت سريع.
  • تقديم النصح والمشورة بخصوص التعامل مع المنصات الالكترونية.
  • متابعة القضايا بشكل مستمر ومساعدة العميل على تحصيل أموالك وسحبها من منصات التداول.
  • التمثيل القانوني للعميل أمام الجهات القضائية المختصة.

وغيرها من الخدمات القانونية المتنوعة والتي تساعدك على تحصيل كامل حقوقك دون انتقاص.

استشارات قانونية احيتال الكتروني في جدة.

محامي جدة متخصص بقضايا احتيال الكتروني يقدم استشارات قانونية تتعلق بالاحتيال الكتروني والنصائح التي تفيدك في تجنب التعرض لاحتيال الكتروني في جدة، ومن تلك النصائح: مراجعة الرسائل النصية التي تصل إلى الجوال أو رسالة بريد الكتروني والتأكد الدقيق من مصدرها، وسؤال أهل الخبرة عند الدخول في مجال العملات الرقمية والمتابعة الدائمة مع المحامي بخصوص قضايا النصب والاحتيال الالكتروني وعدم إعطاء معلومات الهوية الشخصية إلا لمواقع تابعة  لجهات حكومية موثوقه وإتباع الحيطة والحذر عن الشراء من المتاجر الالكترونية والتأكد من وثوقية مواقعها الالكترونية.

لذلك لا تتردد بالتواصل مع محامي جدة في حال وقوعك ضحية للاحتيال الالكتروني، أو طلب كل ما تحتاجه من استشارات قانونية في قضايا الاحتيال

استشارات قانونية ابتزاز في جدة.

إن أي  شخص يمكن أن يكون معرضاً للابتزاز، وخاصةً بعد التطور التكنولوجي الذي شهده المجتمع، حيث إن من أكثر أنواع الابتزاز انتشاراً هو الابتزاز الالكتروني.

وفي حال تعرضك لأي قضية ابتزاز في جدة فلا تتردد بالتواصل مع محامي مختص لتلك القضايا ليساعدك بالتخلص من ذلك الابتزاز ومن أفضل المحامين المختصين في تلك القضايا محامي جدة متخصص بقضايا الابتزاز يقدم لك استشارات قانونية ابتزاز في جدة خبير بالتعامل مع تلك القضايا كما يساعدك على معرفة هوية المبتز ولديه المعرفة الواسعة بالقوانين التي تنظمها وطريقة التعامل مع المبتز بالأساليب القانونية المناسبة مع الحفاظ على السرية الكاملة و    ذلك حفاظاً على خصوصية العميل أو الموكل.

استشارات قانونية مخدرات في جدة.

إن قضايا المخدرات تعتبر من أكثر القضايا المنتشرة في غالبية دول العالم والتي بدورها تبذل كل ما بوسعها من أجل محاربتها، لما لها من آثار خطيرة على المجتمع صحياً واقتصادياً وأمنياً، لذلك شدد المشرع السعودي العقوبات على مرتكبي جرائم المخدات.

ففي كنت متورطاً في قضية مخدرات أو ضحية لقضية مخدرات في جدة فيجب عليك أن تختار المحامي المتخصص بقضايا مخدرات بشكل دقيق وذلك نظراً لحساسية تلك القضايا ودقتها واختلاف العقوبات المفروضة عليها والتي تتراوح من السجن وحتى الإعدام وذلك حسب الوصف الجرمي الذي تحكم به المحكمة.

وإن أفضل محامي متخصص بقضايا المخدرات هو محامي جدة والذي له دراية واسعة بكل القوانين التي تنظم المخدرات ولديه خبرة كبيرة تلك القضايا حيث يقدم لك الاستشارات القانونية المناسبة بكل ما تحتاجه من معلومات قانونية تخص قضايا المخدرات.

المرافعات.

 مرافعات في القضايا الجزائية والجنائية.

إن محامي جدة لديه المهارة العالية بالمرافعات أمام المحاكم في القضايا الجزائية والجنائية بمختلف تشعباتها وتعقيداتها وذلك لخبرته التي اكتسبها من خلال الترافع بالقضايا الجزائية والجنائية أمام المحاكم وذلك لسنوات طويلة أعطته الشهرة والخبرة المطلوبة، حيث يقوم بدراسة القضية  ووقائعها وملابساتها وكل جوانبها وتفصيلاتها وجمع الأدلة وكل ذلك من أجل إعداد المرافعة القوية أمام المحكمة مدعومة بكل البراهين والأدلة اللازمة في سبيل تحقيق النتائج المرجوة0

مرافعات في القضايا التجارية.

محامي جدة من أفضل المحامين المتخصصين في القضايا التجارية على مستوى المملكة وذلك لتمكنه من المرافعة بالقضايا التجارية أمام المحكمة بكل مهارة وذلك بعد إعداد المرافعة بكل دقة من خلال دراسة القضية التجارية بكافة تفاصيلها ورفدها بالأدلة والبراهين التي تفيد القضية.

مرافعات في القضايا المالية.

محامي جدة هو من أشطر المحامين وأمهرهم في المرافعات أمام المحاكم في القضايا المالية وذلك لخبرته الكبيرة في تلك القضايا وقدرته على المرافعة أمام المحكمة بكل قوة واحترافية من خلال إعداده الجيد للمرافعة قبل القيام بها حيث يقوم بدراسة كافة جوانب القضية وملابساتها بكل دقة ومهنية لإعداد مرافعة قوية تمكنه من إقناع هيئة المحكمة بوجهة نظره.

مرافعات في القضايا الحقوقية.

إن محامي جدة يعد من أمهر المحامين في السعودية في فن المرافعات أمام المحاكم، فهو يقوم بالتحضير الجيد والمكثف والدراسة القانونية الواسعة لإعداد المرافعة التي يقوم بها أمام المحاكم بكل مهارة وذلك لتحصيل الحقوق الكاملة للموكل.

مرافعات في قضايا الأحوال الشخصية.

محامي جدة يمتلك القدرة على المرافعة القوية أمام محكمة الأحوال الشخصية  في قضايا الأحوال الشخصية وذلك نتيجة بذله كل الجهد في جمع البراهين والأدلة والحجج القانونية التي تدعمه بالمرافعة أمام المحكمة بالإضافة إلى درايته بكل تفاصيل القوانين والأنظمة التي تحكم قضايا الأحوال الشخصية.

مرافعات في قضايا المخدارت.

يمكنك الاعتماد على محامي جدة للمرافعة أمام المحكمة في حال كانت لك قضية مخدرات وذلك لخبرته القوية في قضايا المخدرات وقيامه بفهم القضية بكل تفاصيلها وبالتالي إعداده المرافعة القوية التي يتمكن من خلالها فصل القضية لمصلحتك.

مرافعات في قضايا المواريث.

إن قضايا المواريث كثيرة التشعب وتحتاج إلى محامي متخصص وخبير بها، ومن أفضل المحامين المتخصصين بالمواريث هو محامي جدة والذي يملك الخبرة القانونية الواسعة في تلك القضايا والتي تمكنه من المرافعة أمام المحكمة بكل مهارة وحرفية وذلك لتحصيل حقوق الموكل من الإرث كاملة دون أي انتقاص.

مرافعات في قضايا الابتزاز.

إن محامي جدة المتخصص في قضايا الابتزاز يمكنه مساعدتك في حال تعرضت لأي عملية ابتزاز سواء أكانت الكترونية أم غير الكترونية نظراً لخبرته العالية في التعامل مع هذه القضايا بكل دقة وحذر نظراً لحساسيتها، ولديه الخبرة اللازمة والمطلوبة للمرافعة أمام المحاكم بمثل هذه القضايا نظراً لخصوصيتها.

صياغة العقود.

العقد عبارة عن اتفاق يتم بين شخصين أو أكثر أو الاتفاق بين شركة وأخرى، فالعقد يعتبر منتجاً لآثاره القانونية من اللحظة التي يتم التوقيع فيها، ومن الضروري أن تتم صياغته بكل دقة وتنفيذها بالشكل الصحيح لكي لا يؤدي إلى عواقب وخيمة مستقبلاً.

صياغة العقود التجارية.

إن لطريقة صياغة العقود التجارية أهمية كبيرة نظراً لأهميتها الاقتصادية، لذلك يجب أن يتم تحرير العقد بطريقة قانونية صحيحة ومتقنة وواضحة، ومن أجل ذلك لا بد من الاستعانة بمحامي متخصص بصياغة العقود التجارية حيث يقوم بصياغتها بطريقة علمية وقانونية بحته وبشكل واضح ومفهوم باستخدام مصطلحات مفهومة وواضحة وبدون أن يخالف القانون والشريعة.

وفي حال رغبتك بإبرام عقد تجاري بالشكل القانوني الصحيح وبما يضمن حقوقك كاملة مستقبلاً فيجب عليك التواصل مع محامي جدة والذي يتملك الخبرة العالية بصياغة العقود التجارية بأفضل الأساليب القانونية وأمهرها وبعيداً عن أي ثغرة قانونية يمكن يتضمنها العقد التجاري و من الممكن أن يقوم باستغلالها الطرف الآخر.

صياغة العقود القانونية.

صياغة العقود القانونية في السعودية تحتاج إلى الحذر والدقة العالية في كتابتها وذلك تفاديا لوقوع أي خطأ قانوني في الصياغة ممكن أن يضر أحد طرفي العقد في المستقبل، لذلك من الضروري اللجوء إلى أهل الخبرة في صياغة العقود لأن لديهم الخبرة الكافية لصياغته بالطرق القانونية المطلوبة.

ومن أفضل المحامين المتخصصين بصياغة العقود وأشهرهم على في جدة وعلى مستوى المملكة العربية السعودية هو محامي جدة لما لديه من خبرة في صياغة العقود القانونية بأنواعها بطريقة قانونية صحيحة وخالية من الأخطاء الشائعة ووضوح وبما يحمي حقوق أطرافه بشكل تام.

صياغة عقود الهبة.

يعتبر عقد الهبة من العقود المسماة إذ يرتب التزاماً على طرف واحد من طرفي العقد فقط، فيقوم الواهب بمقتضاه بأن يتصرف في ماله بدون عوض إلى طرف آخر، فالهبة لا تتم إلا بموافقة الموهوب له وتكون بسند رسمي إلا في حالات معينة، ويمكن للواهب فرض شرط معنوي على الموهوب له وليس عوض، كما أنه يمكن استردادها لكن بشروط معينة حددها القانون.

لذلك فإن لصياغة عقد الهبة أهمية بالغة لتكون صحيحة ومقبولة “كعقد هبة” لأن أي خطأ في الصياغة يمكن أن يحول عقد الهبة إلى عقد آخر أو يصبح العقد باطلاً مثل كتابة شرط غير معنوي بعوض على الموهوب له.

وعند تود صياغة عقد هبة أو في حال التراجع عنه  لا بد من تواصلك  مع محامي جدة والذي يعتبر أشهر المحامين المتخصصين في صياغة العقود وخاصة عقد الهبة لما له دراية في أصول صياغة عقود الهبة بكل دقة واحتراف وبالشكل الصحيح الذي يحافظ على مضمونه وصفته بما يوافق كافة الشروط القانونية التي تنظمه، كما يمكنه أن يعطيك كافة الاستشارات القانوني التي تحتاجها في سبيل الرجوع عن عقد الهبة وتوضيحها لك بشكل واضح ومفهوم.

صياغة عقود المبايعة.

إن عقود المبايعة من أكثر العقود انتشاراً، وصياغتها تحتاج إلى الدقة والإتقان بحيث لا يمكن أن يتواجد فيه أي ثغرة قانونية ممكن أن يستغلها أي طرف من أطراف العقد، لذلك من اللازم الاستعانة بمحامي من أجل صياغة عقود المبايعة بالشكل الصحيح والقانوني.

فإذا كنت بائعاً وتود نقل حيازة وملكية بيت إلى المشتري، أو في حال كنت مشتري وتريد إبرام عقد بيع، ففي جميع الحالات أنت بحاجة إلى محامي متخصص بصياغة العقود تجده عند محامي جدة الخبير والمتخصص بصياغة عقود المبايعة، حيث يقدم محامي جدة نموذج عقد بيع بصياغة محكمة ومتقنة بالشكل الذي يمنع تواجد أي ثغرة قانونية ضمنه ممكن أن يتم استغلاله، بحيث يتم تحديد كل من التزامات البائع والمشتري فيه وبما يضمن حقوق طرفي العقد..

التحكيم:

نصت المادة الأولى من نظام التحكيم في المملكة العربية السعودية على أنه يجوز الاتفاق على التحكيم في منازعة قائمة وأيضاً يجوز الاتفاق عليه بشكل مسبق في العقد لحل أي نزاع ممكن أن يحصل في المستقبل.

 التحكيم التجاري والدولي

إن التحكيم التجاري والدولي في وقتنا هذا يعتبر من أهم الوسائل التي يلجأ إليها المتعاقدون دولياً وذلك لحسم النزاعات التي يمكن عن تنشأ عن معاملاتهم، فغالبية العقود التجارية الدولية تحتوى على شرط التحكيم لما له من ميزات مثل حل الخلافات الناشئة عن العقد بين أطرفه الذين ينتميان إلى دول مختلفة.

فالتحكيم يمتاز عن القضاء العادي بسهولة إجراءاته والسرعة في الفصل في النزاع وقلة التكاليف، بالإضافة إلى عدم التقيد في تطبيق قانون محدد على النزاع حيث يتم الاتفاق بين الطرفين على القانون الواجب التطبيق لكن بشرط تم ذكره في المادة /25/ من نظام التحكيم في المملكة العربية السعودية وهو أن يكون الاتفاق على إجراءات التحكيم يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية ولا يتجاوزها أو يخالفها وإلا اعتُبر باطلاً، كما أن فرص الحل بطريقة ودية في التحكيم كبيرة نظراً لأن المحكمين يتم اختيارهم من قبل طرفي النزاع، وأهم ما ميزة يمتاز بها التحكيم في الأمور التجارية هي السرية والتي تعد من أهم الميزات التي يسعى إليها كل من التجار والشركات وذلك نظراً لحساسية الأمور التجارية وضرورة عدم طرحها أمام العلن حفاظاً على سمعة الشركة أو التاجر خلافاً للقضاء العادي الذي يتبع لمبدأ علنية المحاكمة.

وفي حال كنت تبحث عن محكم شاطر وذو خبرة عالية في التحكيم فلا يوجد أمهر من محامي جدة لتوليه التحكيم وذلك لخبرته الواسعة في هذا المجال ومهارته وقدرته على حل المنازعات التي تنشأ عن العقد بالطرق الودية بما يرضي طرفي النزاع ويحافظ على حقوقهم ويحقق العدالة للجميع.

المصادر

نظام التحكيم في السعودية

قانون المرافعات الشرعية في السعودية

وزارة العدل السعودية