محامي تستر تجاري

محامي تستر تجاري

محامي تستر تجاري يتوكل ويترافع في قضايا التستر التجاري في السعودية والتي تعتبر إحدى الجرائم الجنائية التي فرض المنظم السعودي عقوبات على مرتكبيها. وسنبين لكم من خلال السطور القادمة أنواع التستر التجاري ومن هو أقوى المحامين المتخصصين في قضايا التستر التجاري في المملكة.

أنواع التستر التجاري في السعودية

أفضل محامي تستر تجاري.

التستر التجاري هو مخالفة القوانين السعودية وأنظمتها التي لا تسمح للأجنبي أو المقيم أن يزاول بعض الأنشطة التي حددتها الأنظمة. وقد عد المنظم السعودي التستر التجاري جريمة جنائية تخضع لإجراءات الدعوى الجنائية ومراحلها، ووضع عقوبة التستر التجاري لأول مرة ولثاني مرة.

لذلك فهي تحتاج إلى محامي خبير ومتمرس في قضايا التستر التجاري ليتابع إجراءات القضية ويترافع بها أمام المحكمة الجزائية. ونظراً لخطورة هذه القضايا فعليك أن تبحث فيها عن المحامي الأكفأ والمتخصص تستر تجاري.

ليقوم بكل ما يلزم للترافع بها وتحقيق أفضل النتائج القانونية الممكنة. حيث أن أفضل محامي متخصص بقضايا التستر التجاري لديه الخبرة العميقة في نظام مكافحة التستر التجاري ولائحته التنفيذية ونظام الإجراءات الجزائية والأنظمة المتصلة بهذه القضايا.

ويقدم أفضل محامي متخصص تستر تجاري في المملكة الكثير من الخدمات القانونية ومن أبرزها:

  • الإنابة عن موكليه لدى المحكمة الجزائية في قضايا التستر التجاري ويدافع عنهم ويقوم بصياغة مذكرة دفاع في قضية تستر تجاري والرد على لائحة الاتهام.
  • يعترض على الحكم الذي يصدر عن المحكمة الجزائية في حال لم يكن منصفاً للموكل في قضايا التستر التجاري.
  • يقوم بتقديم استشارات قانونية في قضايا التستر التجاري والإجابة عن أسئلة العملاء مثل كيف اثبت التستر التجاري ومعرفة إجراءاتها ويمكن العملاء من معرفة كيفية إنشاء المشاريع التجارية دون التورط في أي قضية تستر تجاري.
  • صياغة المذكرات القانونية في دعاوى التستر التجاري لدى المحكمة الجزائية المختصة.

لذلك فيجب إيجاد أقوى محامي متخصص بقضايا التستر التجاري في السعودية لتوكيله في أي قضية تستر تجاري يمكن مواجهتها. وفيما يلي قائمة تحتوي على أفضل 4 محامين تستر تجاري في السعودية وهم:

الرقم

اسم المحامي

تخصص المحامي

1

المحامي محمد عبود الدوسري

لديه مهارات عالية في معالجة قضايا التستر التجاري

2

محامي تستر تجاري من شركة الدوسري

متخصص وخبير في قضايا التستر التجاري

3

المحامي حسين حاسن الدعدي

متخصص بقضايا التستر التجاري

4

محامي من مكتب الصفوة

لديه خبرات في قضايا التستر التجاري

ما هو رقم احسن محامي قضايا تستر تجاري في السعودية؟

رقم احسن محامي قضايا تستر تجاري في السعودية هو call:00966566600220.

انظر الفيديو الآتي:

#التستر_جريمة | أبرز أشكال التستر التجاري 2

ما هي عقوبة التستر التجاري؟

عقوبة التستر التجاري هو السجن 5 سنوات أو غرامة 5 ملايين ريال أو بإحداهما. ويتم مضاعفة العقوبة في حال العودة إلى ارتكابها خلال مدة 3 سنوات من وقت الحكم النهائي. كما يتم مصادرة محصلات الجريمة بحكم قضائي.

أنواع التستر التجاري في السعودية.

أنواع التستر التجاري في السعودية هي:

  • السماح لشخص لا يحمل الجنسية السعودية بأن يمارس عمل من الأعمال أو النشاطات التي لا يُسمح له القيام بها على أراضي المملكة لحسابه الخاص. مثل استعمال ترخيص أو اسم أو موافقة أو اسم تجاري تعود لمواطن سعودي.
  • أن يمارس الشخص الذي لا يحمل الجنسية السعودية نشاط اقتصادي لحسابه الخاص وذلك من الأنشطة التي لا يُسمح له بممارستها في السعودية بواسطة شخص مسموح له بممارستها.
  • الاشتراك بارتكاب جريمة من الجريمتين المذكورتين. وذلك على اعتبار أن الشريك في هذه الجريمة هو كل من ساعد أو حرض أو قدم المشورة لارتكاب الجريمة وذلك مع علمه بها. في حال تم ارتكاب الجريمة بناء على تلك الأفعال.
  • إعطاء الحق لغير السعودي بأن يتصرف في شركة أو منشأة سعودية بالشكل المطلق ويأخذ صلاحيات مخالفة للأنظمة.
  • عرقلة المكلفين بتنفيذ نظام مكافحة جرائم التستر أو منعهم من أداء عملهم التي منحها لهم النظام وذلك بأي وسيلة من الوسائل. الإفصاح عن أي من المعلومات أو تقديم المعلومات الغير صحيحة أو المضللة.
  • استخدام المنشأة لحساب بنكي لا يعود لها في التعاملات التي تتعلق بنشاطها الاقتصادي.

كيف تحمي نفسك من التستر التجاري؟

يمكن حماية نفسك من التستر التجاري عن طريق القيام بعدد من الإجراءات مثل الحضور بشكل مستمر في المنشأة. وعدم إعطاء الغير سعوديين حقوق الإدارة في المنشأة وغيرها.

ونصل بهذا إلى نهاية مقالنا.

أفضل 4 محامي تستر تجاري بالسعودية وأنواع التستر التجاري 2024.

ولتحصل على الإجابات الكاملة عن استفساراتك حول قضايا التستر التجاري في السعودية. فخيارك الصحيح هو التواصل مع المحامي الأفضل من شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية.

 

المصادر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *