محامي فوركس

محامي فوركس

محامي فوركس في السعودية هو المحامي الذي يقوم بالدفاع عنك ويعيد لك حقك وأموالك المسروقة بطريقة قانونية. من الشركات التي تعمل بنظام الفوركس على الأنترنت وذلك في حال تعرضك للنصب والاحتيال. حيث يقوم محامي الفوركس بالإجابة على كل الاستفسارات ويقدم لك كل الاستشارات القانونية بخصوص قضايا الفوركس وقضايا النصب والاحتيال. وذلك لحمايتك وحماية أموالك من عمليات النصب والاحتيال.

خطوات استرداد أموالك من الشركات النصابة

محامي فوركس.

يقدم لك شركة الدوسري أفضل محامي فوركس ليقوم بمساعدتك سواء كنت وسيط متهم بقضية احتيالية أو إذا كنت ضحية من ضحايا الاحتيال والنصب. ولا بد من وجود الحرفية مع الخبرة العالية الدقة والمميزة والذكاء في مهنة المحاماة. وبالأخص في المحامي المتخصص في قضايا النصب الالكتروني وقضايا الفوركس.

ذلك لأن استرجاع الأموال من الشركات النصابة ليس بالأمر السهل ولا بد من تواجد هذه الصفات في محامي فوركس وهذا ما يقدمه لكم شركة الدوسري.

حيث من مهام محامي فوركس القيام بإثبات واقعة النصب بالإضافة لكل العمليات التي تمت خلال عملية النصب وما سبقها. وبعد عملية التأكد من وقوع الجريمة يتم رفع شكوى قضائية ضد شركة الفوركس الوهمية المحتالة. من أجل مقاضاتها في سبيل إعادة الحقوق والأموال المسروقة لأصحابها.

فمع وجود محامي الفوركس في مكتبنا نحن الدوسري لا تهتم ولا تقلق. فنحن على الدوام معك جنباً إلى جنب وواقفون لهم بالمرصاد في كل مرة يقدمون بها على التعدي على أموال الغير وعلى الخصوص عملائنا.

محامي شركة الدوسري ذو اختصاص دقيق في إعادة الأموال المسلوبة من قبل شركات الفوركس الوهمية بكل مهارة. ومكتبنا مفتوح لكم في جميع الأوقات. لذلك لا تتردد في التواصل مع شركة الدوسري وطلب محامي فوركس ليقدم لك المساعدة والنصائح القانونية لتتمكن من استرداد أموالك أو لظهور براءتك.


عبر مقالنا محامي فوركس قد ترغب بالاطلاع على:

طريقة استرجاع الأموال من الشركات النصابة.

في حال تعرضك للسرقة والاحتيال من الشركات الوهمية التي تتعامل بسوق الفوركس عبر الانترنت. فشركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية يقوم باسترداد حقك وأموالك المسروقة من قبل تلك الشركات الوهمية. حيث يمكنه استرداد أموالك بخبرة عالية وبطرق حكيمة قبل اللجوء للقضاء.

وطريقة استرجاع الأموال من الشركات الوهمية النصابة يتم تحديدها حسب الوسيلة التي تم تسديد المال بها.

  • فعندما تكون الوسيلة هي البطاقة الائتمانية فيجب التواصل مع البنك الذي استخرجت منه الفيزا. ولتبليغ عن عملية الاحتيال حيث يتكفل البنك بتبليغ شركة الفيزا بإعادة الأموال إذا كان لم يمضي على إيداعها ستون يوماً.
  • أيضا في حال الحوالات المصرفية ففي حال كانت الأموال متواجدة في البنك. الذي قام بالتحويل ولكن في حساب الشركة المحتالة سيتم بسهولة استرجاعها. أما إذا قد تم تحويلها لبنك آخر إلكترونياً عند هذا سيكون عليك مراسلة مصرف شركة التداول التي قامت بالاحتيال عليك والمطالبة بإلغاء جميع عمليات التحويل. ويتم ذلك عن طريق التواصل مع خدمة العملاء أو مراسلتهم إلكترونياً مع تقديم الدلائل التي تدل بدورها إلى أن عملية النصب والاحتيال قد تمت بحقك.
  • وأما بالنسبة إلى المحافظ الإلكترونية فهنا عليك رفع شكوتك إلى المنصة الإلكترونية ذاتها. وإثبات عملية النصب وعندها ستنظر الشركة في طلبك في حال وجدت أن موقفك سليم ستعيد لك الأموال.
  • كذلك في حالة بطاقات مسبقة الدفع في هذا عليك تقديم الشكوى لمزود الخدمة نفسه.
  • أيضا إذا تم تحويل الأموال للوسيط هنا يمكنك رفع دعوى قضائية ضده ويتم مقاضاته دولياً لاسترداد أموالك.

خطوات استرداد أموالك من الشركات النصابة.

  • يجب عليك الاحتفاظ بكافة الوثائق والأرقام والاشعارات المرسلة لديك من الشركات الوهمية. وتقديمها هي وكل الأدلة المتواجدة لديك للمحامي الخاص بك.
  • بالإضافة إلى شرح الواقعة بكل مجرياتها وبأدق تفاصيلها للمحامي الوكيل. لكي يستطيع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية من أجل العمل على استرداد أموالك المسروقة.
  • أيضا التواصل مع شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية وطلب بسرعة محامي شركات التداول وهو محامي متخصص بقضايا الفوركس.

عبر مقالنا محامي فوركس اطلب الآن.

استشارة قانونية فوركس.

إن أغلبية الأشخاص يرغبون في تحقيق أرباح سريعة ولكن هذه الرغبة يجب ألا تكون قوية لكيلا يتعرضوا في النهاية لخيبات أمل. ففي وقتنا الحاضر أصبحت أسواق المال مسببة للقلق لنسبة كبيرة من الناس. وذلك بسبب ما يحدث من خلالها من عمليات نصب من قبل شركات التداول (الفوركس) ومن قبل الشركات الوهمية التي تعمل بنظام الفوركس عبر الأنترنت.

الفوركس هو اختصار للعملات الأجنبية حيث أن سوق صرف العملات أي (سوق الفوركس). يقوم الناس من خلاله بعمليات البيع والشراء للعملات العالمية الأجنبية مثل الدولار وغيرها من العملات ويقومون أيضا بالمضاربة بها.

يعتبر سوق الفوركس شكل من أشكال المضاربة بالأموال. حيث يشارك فيه العديد من  الشركات التجارية والبنوك وشركات الاستثمار والوسطاء وغيرها. كذلك ميزات سوق الفوركس أيضا أنه سوق غير مركزي بمعنى آخر ليس له مقر خاص به.

ومن الجدير بالذكر أن تجارة الفوركس لا تعتبر عملية احتيالية بل أن ممارسة الحيل المرتبطة بتداوله هي الاحتيال بحد ذاته. وإن السبب في عمليات الاحتيال في سوق صرف العملات أو سوق الفوركس هو عدم تنظيمه والتداول الذي يتم على مدار اليوم. بالإضافة لغياب الهيئة المركزية لضبط هذا السوق والتحكم بتداول العملات الأجنبية العالمية. ففي سوق الفوركس كثرة السماسرة الذين يقومون بجمع أموال من العملاء اللذين يتعاملون معهم ومن ثم يختفون.

ومما سبق نلاحظ أن تجارة الفوركس لا تخلو من عمليات النصب والاحتيال. وخاصة أن الوسيط يتم تزويره بكل بساطة وهذه من أكثر عمليات النصب ظهوراً.

وفي النهاية في حال تعرضك لعملية احتيالية من خلال التعامل في سوق الفوركس ما عليك سوى اللجوء والاستعانة بشركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية. الذي يقدم لعملائه أفضل وأشهر محامي متخصص في قضايا النصب وقضايا الفوركس والاحتيال.


عبر مقالنا محامي فوركس قد ترغب بمساعدة.

شكوى على شركة فوركس.

عند تعرضك للنصب والاحتيال من احدى شركات الفوركس النصابة والوهمية عليك أن تقوم بعدة خطوات للشكوى على شركات الفوركس.

الخطوة الأولى هي تحضير أدلة مقنعة واثبات أن الشركة قد قامت بالفعل وعملية النصب والاحتيال عليك. وهذه أهم خطوة لأنه من دونها ستبدو ادعاءاتك ليس لها قيمة وليس لها أساس من الصحة في نظر القانون. حيث أنه يتم اثبات عملية النصب من خلال تقارير تظهر الحركات على حساب التداول لديك وإظهار جميع الحركات التي تم النصب بها عليك ومن الأفضل ان تقوم بحفظ تلك التقارير.

وعلى الرغم من ان هذه المهمة صعبة نوعاً ما ولكنها أساسية ولا غنى عنها لأنها تساعدك على كشف النصب والاحتيال الذي وقع عليك.

الخطوة الثانية التواصل مع شركة التداول بعد تحضير الملف بالأدلة والاثباتات الدالة على احتيال شركة التداول. وقم بالتواصل مع الشركة من خلال الدردشة عبر مواقعها. وكن دقيقاً وقدم الوثائق المطلوبة لتوثيق قضيتك ضد هذه الشركة. ولكن هذه الأمور ليست سهلة وهناك العديد من شركات الفوركس النصابة التي لا تعترف بالخطأ لأنها وبكل بساطة تريد النصب والاحتيال عليك.

الخطوة الثالثة قم باستشارة محامي خبير في قضايا النصب والاحتيال من قبل شركات الفوركس الوهمية. وهذه الخطوة مهمة جداً وخاصة لأصحاب الحسابات الكبيرة أما أصحاب الحسابات الصغيرة. فإن رسوم المحامي قد تتعدى رأس المال الذي تحصل عليه إذا نجحت القضية.


عبر مقالنا محامي فوركس قد يهمك أيضا.

أفضل محامي لاسترجاع الأموال.

في حال وقوعك في مصيدة شركات الفوركس الوهمية وأردت أن تشتكي وتحصل على حقك وتستعيد أموالك المسروقة من هذه الشركات. يجب عليك أن تبحث عن محامي لاسترجاع الأموال لأن محامي استرجاع الأموال لديه خبرة أكثر من زملاءه المحامين المختصين بمجالات أخرى. ولهذا يمكنك التواصل مع محامي لاسترجاع الأموال في شركة الدوسري.

حيث أن المشكلة الأكبر تكمن في المحامون الذين يقدمون لك الوعود الكاذبة في قدرتهم على استرجاع أموالك المحتال عليك بها بحيث عند فوات الأوان تدرك أنك وقعت في شباك الاحتيال مرة ثانية.

لذلك عليك البحث عن محامي ماهر قبل البحث عن كيفية استرداد أموالك لهذا أفضل خيار لك هو شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية. الذي يضم فريق من المحامون المتخصصون في قضايا استرجاع الأموال المسروقة بطرق النصب والاحتيال من خلال شركات الفوركس الوهمية. حيث أن طرق استرداد أموال التداول تختلف باختلاف طريقة تحويل التي تمت بها.

وفي كل الأحوال يجب عليك التوقف عن ضخ الأموال والتأكد من النية السيئة للوسيط  وعند تأكدك تبدأ بإجراءات قانونية لاسترجاع أموالك.

خطوات استرجاع الأموال.

  • الخطوة الأولى تتجلى في التواصل مع السلطات في البلد الذي يتبع له الوسيط ومن بعدها تحرير شكوى رسمية ومن ثم تتقدم بطلب لإعادة الأموال.
  • الخطوة الثانية وهي الأهم هي التواصل مع محامي ذو خبرة عالية لاسترجاع الأموال المسروقة. وشركة الدوسري هو الذي يقدم لك أفضل محامي لاسترجاع الأموال ويكون ذلك مقابل تكاليف على قدر معين من البساطة.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا بعنوان.
محامي فوركس أشهر محامي قضايا النصب والاحتيال الدوسري 2022.

والذي سلطنا الضوء فيه على محامي فوركس. وطريقة استرجاع الأموال من الشركات النصابة بالإضافة إلى حديثنا عن استشارة قانونية فوركس وشكوى على شركة فوركس. وختاماً تحدثنا عن أفضل محامي لاسترجاع الأموال.

وللمزيد من التفاصيل أكثر  يمكنكم التواصل معنا في شركة الدوسري للإجابة عن كافة أسئلتكم واستفساراتكم. وتقديم كل ما يلزم من الخدمات القانونية.


مقالات هامة عبر مقالنا محامي فوركس.

  1. إجراءات رفع دعوى مطالبة مالية.
  2. استغلال اسمي في السعودة الوهمية.
  3. عقوبة شيك بدون رصيد.
  4. حقوق العامل عند طرده من العمل في السعودية.
  5. عقوبة تعاطي المخدرات في السعودية.
  6. كذلك عقوبة ترويج المخدرات للأجانب في السعودية.
  7. مدة سجن مروج المخدرات في السعودية.
  8. أيضا عقوبة التستر على مروج المخدرات.

10 أفكار بشأن “محامي فوركس”

  1. تعرضت يوم الخميس لعملية احتيال من احدي شركات الاستثمار التي تعمل تحت اسم
    صندوق ***** للاسهم السعودية وموقعها الرياض بقيمة 190 الف ريال ولقد اتصلت بالبنك وتم تجميد حسابي ونصحوني بتقديم بلاغللشرطة ولقد قمت بذلك وفتحوا لي بلاغ .

    اما الطريقة التي تم فيها سحب الاموال فهي بدأت بأنني فتحت معهم حساب استثماري بقيمة 1500 ريال على
    Funds Transfer Accepted
    From: *****3060
    To: البنك السعودي للاستثمار
    IBAN: *****0001
    Saudi Investment Bank
    Amount: SAR 1500.00
    Fees: SAR 0.00
    Date: 2022-01-18 10:23:02
    Ref: 20220118SASABBSABB2BMOB11022014001
    بعدها فتحوا لي حساب او محفظة على metatrader4 ثم بدأوا بعد يومين بطلب المزيد بحجة انني ساحقق ارباحاً كبيرة على صفقاتالذهب الذهب ولكنني رفضت بعد ان لاحظت ان هناك تلاعب خاصة وان الطريقة تثير الشكوك فطالبت باسترجاع الاموال التي دفعتهافطلبوا مني رقم الحساب لكي يحولوا لي المبلغ وبصراحة رغم انها كانت واضحة لي الا انني لم اتعامل معها بذكاء رغبة مني في استرجاعالاموال التي سبق ودفعتها لهم عند بداية الاستثمار،
    وزادت شكوكي لأنهم يستعملون برنامج اسمه AnyDesk لكي استرجع فلوسي ومن ثم طلبوا مني الموافقة على تفعيل الرسالة التي سوفتصلني من صندوق الاستثمار السعودي لكي استعيد المبلغ وخلال دقيقتين تم سحب كامل المبلغ الموجود في حسابي على عدة سحوباتمتفرقة بينها ثوان فقط وبسرعة فايقة لصالح ما يسمي صندوق الاستثمار على حساب في بنك الرياض وهذة نسخة عن اخد التحويلات:

    Funds Transfer Accepted
    From: *****3060
    To: صندوق ************
    IBAN: *****9940
    Riyad Bank
    Amount: SAR 19980.00
    Fees: SAR 0.00
    Date: 2022-01-27 11:16:27
    Ref:
    20220127SASABBS***********6147649

    ارقام التليفونات لمن تواصلوا معنا هي
    من مراد جابر
    057 860 **
    +966 55 459 *****************
    +44 7978 ****

    فالرجاء افادتي بمن من مسؤلي شركتكم يمكنني الاتصال

    شكراً جزيلاً

    خالد صعب

  2. عبدالله عبدالرحمن

    السلام عليكم أنا تعرضت لنصب مبلغ 2700 دولار وتم التواصل مع أحدى المحاميين أخبرني أن اي مبلغ موجود في بنك كرواتي وقدره 32 الف يورو أن أدفع 4216 يورو لكي يسترجع فلوسي هل هذا صحيح لوسمحت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.