مكتب للمحاماة والاستشارات القانونية

مكتب للمحاماة والاستشارات القانونية

مكتب للمحاماة والاستشارات القانونية يقدم خدمات قانونية في السعودية يبحث عنها العديد من الأشخاص، ومن الضروري أن يكون معتمد. وأن يكون المحامين المتواجدين فيه مرخص لهم بمزاولة مهنة المحاماة في السعودية، وعلى قدر كبير من الخبرة والكفاءة.

خلال قراءتك مقالتنا هذه سوف تتعرف على أفضل 6 مكاتب للمحاماة والاستشارات القانونية في السعودية، والخدمات القانونية التي يقدمها أفضلها. وخاصة تلك المتعلقة بقضايا الشركات وقضايا العمل والقضايا الأسرية.

الخدمات القانونية لأحسن مكتب للمحاماة والاستشارات القانونية

افضل مكتب للمحاماة والاستشارات القانونية.

باستطاعتك أن تتواصل مع أفضل مكتب محاماة واستشارات القانونية وهو مكتب محاماة الدوسري التابع لشركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية. وذلك من خلال الاتصال بالرقم: call:00966566600220 ويمكنك التواصل أونلاين من خلال خدمة الواتس اب ليرد عليك خيرة المحامين والمستشارين القانونيين. ويقدمون كافة الاستشارات القانونية والإجابات الوافية على كل أسئلتك واستفساراتك القانونية.

انتشرت مؤخراً الكثير من مكاتب المحاماة في السعودية وهي تعمل باستقلالية، أو ضمن شركة محاماة واحدة تضم عدة مكاتب محاماة. فمثلاً شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية تمتلك عدة مكاتب محاماة منتشرة في عدة مناطق في المملكة ومقرها الرئيس جدة.

في الجدول التالي أفضل 6 مكاتب للمحاماة والاستشارات القانونية في السعودية:

الرقماسم المكتبخدمات مكتب المحاماة
1مكتب المحامي محمد عبود الدوسريافضل مكتب محاماة متخصص في مختلف القضايا القانونية
2محامي محامو الدوسري من شركة الدوسريمحامون مختصون بكافة القضايا
3مكتب المحامي حسين حاسن الدعديخبير في التعامل مع كافة القضايا القانونية
4مكتب الصفوة لأعمال المحاماةمتخصص في قضايا القانون السعودي
5مكتب المحامي ياسر محمد حمد الياميمحامي خبير في مختلف انواع القضايا القانونية
6مكتب المحامي متعب مطير صالح العطويمحامي شاطر في مختلف القضايا القانونية

ويتميز مكتب المحامي محمد الدوسري التابع لشركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية عن غيره من المكاتب بعدة ميزات وخصائص. ومن أهمها السرعة في إنجاز المعاملات القانونية وتقديم كافة أنواع الخدمات والاستشارات القانونية في مختلف أنواع القضايا.

لذا يعد هذا المكتب أفضل مكتب للمحاماة والاستشارات القانونية، ولأنه يضم كوكبة من خيرة المحامين والمستشارين القانونيين المتواجدين في جدة. وكلهم محامون معتمدون ومرخص لهم بممارسة مهنة المحاماة في السعودية ويتمتعون بالصدق وقادرون على كسب ثقة العميل.

من هو افضل مكتب للمحاماة والاستشارات القانونية؟

إن مكتب محمد الدوسري التابع لشركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية يعتبر أفضل مكتب للمحاماة والاستشارات القانونية. وهو مكتب يقدم كافة الخدمات والاستشارات القانونية وفي مختلف الاختصاصات القانونية وبكفاءة عالية بسبب ما يمتلك من كوادر قانونية مهمة. وهي مكونة من أفضل المحامين والمستشارين القانونيين المتواجدين في السعودية، وهم معتمدين ومرخص لهم بمزاولة مهنة المحاماة في السعودية.

الخدمات القانونية لأحسن مكتب للمحاماة والاستشارات القانونية.

يقدم أحسن مكتب محاماة واستشارات القانونية وهو مكتب المحامي محمد عبود الدوسري الكثير من الخدمات والاستشارات القانونية المتنوعة. وذلك بهدف كسب ثقة العميل وإرضائه وتحقيق أفضل النتائج الممكنة بأقل التكاليف والخسائر.

ومن أهم الخدمات القانونية التي يقدمها:

وخدمات قانونية أخرى يقدمها مكتب محمد الدوسري التابع لشركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية وفي مختلف الاختصاصات. وهو محامي ممتاز في جدة وله شهرة واسعة في السعودية ويتمتع بالخبرة الكبيرة والكفاءة التي تمكنه من كسب أعقد القضايا.

خدمات مكتب المحامي محمد الدوسري لقضايا الشركات.

من أهم الخدمات التي يقدمها مكتب المحامي محمد الدوسري هي تلك الخدمات القانونية المختصة بالقضايا التجارية وقضايا الشركات. ولديه مستشار قانوني للشركات خبير وعلى دراية بكافة الأنظمة والقوانين وخاصة نظام الشركات في المملكة العربية السعودية.

ويقدم مكتب المحامي محمد الدوسري الخدمات القانونية التالية فيما يخص قضايا الشركات:

  • كتابة عقد تأسيس للشركة وصياغته بالطريقة القانونية، واتخاذ كافة الإجراءات المتعلقة بتسجيلها لدى وزارة التجارة.
  • اجراءات تاسيس شركة في السعودية مثل تأسيس شركة مساهمة في السعودية وطريقة تسجيل العلامة التجارية، واستخراج السجل التجاري للشركة.
  • تمثيل الشركة أثناء تعاملاتها مع الشركات الأخرى وإبرام العقود والاتفاقيات معها.
  • اتخاذ ما يلزم لدمج الشركات أو لتحويل المؤسسة إلى شركة في السعودية.
  • القيام بكافة خطوات تنظيم وضع الشركة القانوني بشكل يتوافق مع نظام الشركات الجديد في السعودية.
  • تمثيل الشركة أمام المحاكم في القضايا المتعلقة بها والترافع عنها وحمايتها قانونياً.
  • القيام بالإجراءات المتعلقة بتحصيل ديون الشركة وتسديد ديونها وخطوات حل الشركة وتصفيتها.

يمكنك توكيل محامي شركات في جدة من مكتب محمد الدوسري التابع لشركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية. وذلك للقيام بكل الخدمات القانونية المتعلقة بالشركة وإبرام العقود التجارية وهو محامي خبير بانواع الشركات في النظام السعودي الجديد.

خدمات مكتب المحامي محمد الدوسري لقضايا العمل.

تحصل الكثير من المنازعات أثناء العمل ويمكن حلها بشكل ودي عن طريق مكتب العمل بعد عرضها عليه من خلال تقديم شكوى. وقد تتطور النزاعات ليتم رفع دعوى إلى المحكمة العمالية، وبالتالي يجب أخذ الاستشارة القانونية من محامي متخصص في مكتب العمل.

ويقوم مكتب محمد الدوسري بكافة الخدمات المتعلقة بالقضايا العمالية ومنها:

إذا تعرضت لأي ظلم وأردت تقديم شكوى إلى مكتب العمل أو رفع دعوى عمالية، أو الحصول على أي استشارة قانونية عمالية. لا تتردد باستشارة محامي متخصص في قضايا مكتب العمل شاطر من مكتب محمد الدوسري التابع لشركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية.

خدمات مكتب المحامي محمد الدوسري لقضايا الاسرة.

تعتبر قضايا الأسرة من أهم قضايا الأحوال الشخصية في السعودية كونها تتعلق بالأسرة المكون الأساسي للمجتمع وإصلاحها هو إصلاح للمجتمع. وتكثر المشاكل التي تحدث في الأسرة وقد تتطور الأمور ليحدث الطلاق وما يتبعه من أمور شائكة كالنفقة والحضانة وزيارة الأولاد.

ويقدم مكتب المحامي محمد الدوسري القضايا الأسرية التالية:

فإذا كان لديك قضية أسرية شائكة عليك الاستعانة بمحامي أحوال شخصية في جدة من مكتب محمد الدوسري التابع لشركة الدوسري. وهي شركة محاماة معتمدة من وزارة العدل ومن أهم شركات المحاماة في السعودية وتملك فروع في مناطق متعددة من المملكة.

رقم احسن مكتب للمحاماة والاستشارات القانونية بجدة.

من الضروري عند البحث على رقم أحسن مكتب محاماة واستشارات القانونية في جدة اختيار المكتب المعتمد من وزارة العدل. وأن تتوفر في هذا المكتب خصائص تميزه عن المكاتب الأخرى من حيث الخدمات القانونية المميزة التي يقدمها.

وتستطيع البحث عن أحسن مكتب محاماة واستشارات القانونية في جدة من خلال سؤال المعارف والأصدقاء الذين قاموا بتجارب سابقة. أو عن طريق خدمة الاستعلام عن المحامين المعتمدين والمرخصين الذين يعملون في جدة والمقدمة من وزارة العدل السعودية عبر ناجز.

ولتوفير عناء البحث عليك ننصحك بمكتب محمد الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية من شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية. وهو يعتبر من أفضل مكاتب المحاماة الموجودة في السعودية وتستطيع التواصل معه من خلال الاتصال على الرقم التالي: call:00966566600220.

شاهد الفيديو التالي:

ما هو رقم افضل مكتب للمحاماة والاستشارات القانونية؟

باستطاعتك أن تتواصل مع أفضل مكتب محاماة واستشارات القانونية وهو مكتب محاماة الدوسري التابع لشركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية. وذلك من خلال الاتصال بالرقم: call:00966566600220 ويمكنك التواصل أونلاين من خلال خدمة الواتس اب ليرد عليك خيرة المحامين والمستشارين القانونيين. ويقدمون كافة الاستشارات القانونية والإجابات الوافية على كل أسئلتك واستفساراتك القانونية.

إلى هنا نهاية مقالتنا.

مكتب للمحاماة والاستشارات القانونية افضل 6 مكاتب محاماة 2023.

استعرضنا خلالها جدول يحوي أفضل 6 مكاتب للمحاماة والاستشارات القانونية في السعودية. والخدمات والاستشارات القانونية التي يقدمها مكتب محمد الدوسري التابع لشركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية وهو أفضل مكتب محاماة واستشارات القانونية.

وذكرنا بعض تلك الخدمات المقدمة في قضايا الشركات وقضايا العمل والقضايا الأسرية وطرق التواصل مع المكتب عن طريق الاتصال المباشر. أو الحصول على استشارة قانونية فورية أونلاين بالنقر على أيقونة الواتس اب أسفل الصفحة لتحصل على أفضل الاستشارات القانونية.

المصادر:

2 فكرتين بشأن “مكتب للمحاماة والاستشارات القانونية”

  1. سعادة المحامي/ محمد الدوسري                         الموقر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحية طيبة، وبعد ؛
     
    أنا خلود سعيد الغامدي
     
    يسرّني إبداء رغبتي وطلب التقدّم للعمل كمحامية متدربة لدى حضراتكم وأكون جزءًا من هذا الفريق المشرّف
    الذي اتخذ العدالة كقضيةٍ له وسعى إلى تطبيقها بجدٍ ونزاهة، 
     
    أهتم بآرائكم ويشرّفني الحضور في أي وقت ضمن ساعات عمل المكتب.
     
    أشكر وقتكم الثمين وأهتم بردودكم وملاحظاتكم.

    ودمتم بخير ..

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صار علي حادث وانا راكب على سكوتر كهربائي وسط الحاره وصدمتني سياره والمرور حملني ٧٥% وصاحب السياره ٢٥% ورفعت دعوى على لجنة الفصل في المنازعات التأمينية وطلبت تعويضي عن ماأصابني بسبب الحادث من كسور وأعاقه فالسمع وقدمت جميع التقارير الطبيه وأرسلت اللجنه لمقدر الشجاج في المحكمه الجزائيه لتقدير الاصابات وقدر الاصابات ١٠٠الف وأعاقة السمع بالديه
    سؤالي هل يحق لي بالمبلغ المقدر كامل جراء ماأصابني من كسور وأعاقه ام سوف تحسب النسبه المروريه ارجو منك افادتي بالجواب الوافي والكافي وجزاك الله خير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *