مكتب محاماة جدة

مكتب محاماة جدة

 

مكتب محاماة جدة مكتب استشارات قانونية هو المكان المناسب الذي يتم اللجوء إليه عند التعرض لأي مشكلة قانونية والبحث عن الحل المناسب لها، أو في حال التعرض لسلب الحقوق بطريقة ما والبحث عن طريقة مناسبة لاستعادة هذه الحقوق.

حيث تختص مكاتب المحاماة في المملكة العربية السعودية بشكل عام بتقديم الاستشارات والخدمات القانونية والتوكل والدفاع عن موكليها أمام المحاكم السعودية.

التخصصات القانونية لمكتب محاماة جدة

مكتب محاماة جدة.

call:00966566600220 هو رقم التواصل مع أفضل وأقوى مكتب محاماة في جدة تابع لشركة محمد عبود الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية، والذي يقدم للعملاء خدمات متعددة من أهمها تقديم الاستشارات القانونية المناسبة لكل حالة والمساعدة في صياغة العقود وتمثيل العملاء في القضايا القانونية المختلفة والترافع أمام المحاكم السعودية مع الحفاظ على السرية التامة لجميع المعلومات المتعلقة بالموكلين والعملاء.

عندما تواجهنا مشكلة الحل الأمثل يكون هو التوجه والبحث عن أفضل مكتب محاماة، لذلك من المهم التعرف على أهم أرقام مكاتب محاماة في جدة يمكن التواصل معهم لأخذ المشورة القانونية المناسبة:

الرقماسم المكتبرقم التواصل
1مكتب محامي جدة التابع لشركة محمد عبود الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية00966566600220
2مكتب المحامي محمد الدوسري00966545040509
3مكتب محاماة استشارات قانونية للمحامي نزيه عبدالله موسى536393777

عوامل اختيار أفضل مكتب محاماة في جدة.

عند البحث عن أفضل مكتب للمحاماة والاستشارات القانونية يجب توافر مجموعة من العوامل الذي تميزه عن المكاتب الأخرى، ومن أهم هذه العوامل ما يلي:

  • المعرفة الكبيرة والخبرة الواسعة بقوانين وأنظمة المملكة العربية السعودية من أجل تقديم استشارات وخدمات قانونية دقيقة ومناسبة وتأمين الوصول للنتائج المرجوة واستعادة الحقوق.
  • الفهم العميق لعادات وتقاليد المجتمع السعودي من أجل تقديم خدمات تناسب ثقافة المجتمع وتلبي احتياجاته.
  • وجود شبكة علاقات واسعة مع الخبراء ورجال القانون والقضاة لزيادة فرص الحصول على نتائج أفضل بالإضافة إلى توافر مهارات التفاوض والتواصل والإقناع.
  • النزاهة في العمل والسلوك المهني والشفافية والصدق من أهم العوامل التي تميز مكاتب المحاماة عن بعضها.
  • أخيراً التكلفة من العوامل التي تؤثر على اختيار مكتب المحاماة حيث من المهم اختيار مكتب تكلفة خدماته تتوافق وتتناسب مع ميزانيتك.

ما هو أفضل مكتب محاماة في جدة؟

مكتب المحامي محمد عبود الدوسري في جدة هو الخيار الأمثل والأفضل للدفاع عن جميع أنواع القضايا القانونية. وذلك بسبب خبرته الطويلة في هذا المجال وآراء العملاء الذين سبق وتعاملوا معه وساعدهم في تحصيل حقوقهم بشكل قانوني. حيث يقوم المحامي محمد الدوسري بتقديم الاستشارات القانونية وإعداد المذكرات القانونية للدفاع عن العملاء ومتابعة القضايا في جميع مراحلها خطوة بخطوة حتى صدور الحكم النهائي.

تابع الفيديو:

التخصصات القانونية لمكتب محاماة جدة.

تتعدد تخصصات المحاماة في السعودية ومن بين هذه التخصصات نذكر لكم الآتي:

  • محامي أحوال شخصية في جدة: ويشمل هذا التخصص على قضايا الطلاق الرجعي وقضايا الخلع والنفقة والحضانة والزيارة، بالإضافة إلى قضايا العضل وقضايا قسمة التركة بعد أن يتم الطلاق. قضايا الوصاية على الأطفال وإثبات النسب.
  • محامي ورث في جدة: خبير بإجراءات قسمة التركة وقضايا الورثة والوصايا.
  • تأسيس الشركات: يساعد محامي شركات في جدة في حماية حقوق الشركة وتقديم الاستشارات القانونية حول أنواع الشركات وتحديد النوع المناسب وإعداد الوثائق القانونية اللازمة لتأسيس الشركة. بالإضافة إلى مساعدة الشركات في الحصول على التراخيص من الجهات الحكومية.
  • قضايا العمل والملكية الفكرية: من ضمن تخصصات مكتب المحاماة تقديم استشارات قانونية عن قانون العمل السعودي وصياغة عقود العمل، أيضاً تختص بعض مكاتب المحاماة بتسجيل براءات الاختراع والعلامات التجارية وحماية حقوق الملكية من الانتهاك ففيها أفضل محامي قضايا الملكية الفكرية.
  • القضايا التجارية: يقدم محامي قضايا تجارية جدة خدمات صياغة وتدقيق العقود التجارية (عقود بيع، امتياز تجاري، وكالة تجارية وعقود توريد….) وتمثيل العملاء أمام المحاكم في حال حدوث نزاعات متعلقة بالعقود التجارية.

بالإضافة إلى مجموعة واسعة من خدمات مكتب المحامي التي لا يسعنا ذكر جميعها هنا مثل قضايا الاستثمار والإفلاس والمنافسة والعمالة والجمارك والضرائب وغيرها الكثير.

ما هو رقم التواصل مع أقوى مكتب محاماة بجدة؟

call:00966566600220 هو رقم التواصل مع أفضل وأقوى مكتب محاماة في جدة تابع لشركة محمد عبود الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية، والذي يقدم للعملاء خدمات متعددة من أهمها تقديم الاستشارات القانونية المناسبة لكل حالة والمساعدة في صياغة العقود وتمثيل العملاء في القضايا القانونية المختلفة والترافع أمام المحاكم السعودية مع الحفاظ على السرية التامة لجميع المعلومات المتعلقة بالموكلين والعملاء.

أتَاحَ اللَّهُ لكم خَيْراً عَمِيماً فنرجو أن يكون ما قدمنا من معلومات عن.

مكتب محاماة جدة | أفضل 3 مكاتب محاماة بجدة وتخصصاتهم 2024.

والعوامل التي تساعدنا على اختيار أفضل مكتب محاماة في جدة والتخصصات القانونية لمكتب محاماة جدة قد نال إعجابكم وقدم لكم الفائدة المرجوة. للمزيد من المعلومات حول اجراءات فتح مكتب محاماة جدة أو الفرق بين شركة المحاماة ومكتب المحاماة لا تنسوا زيارة الموقع الرسمي لشركة محمد عبود الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية.

المصادر والمراجع:

6 أفكار بشأن “مكتب محاماة جدة”

  1. أفضل محامي سعودي تعاملت معه ووكلته في قضية الميراث وتقسيم التركة بيني وبين أخوتي هو محامي من مكتبكم الدوسري. شكرا لكم فقد ساعدني المحامي كثيراً وحل النزاع والخصام الذي كان قائم بيني وبين أخوتي لوقت طويل بسبب الميراث والحصص والأنصبة.

  2. السلام عليكم. شكرا لكم على هذا المقال الجيد الذي طرح عنوان وفقرات هامة وخاصة فقرة أسعار المحامين في جدة. لأنني كنت أريد أن أعرف كيف يتم حساب الأسعار وتكلفة الدعاوى في السعودية.

  3. مكتب الدوسري من أفضل المكاتب الموجودة في السعودية وسمعته الطيبة بين المواطنين السعوديين تشهد على ذلك. أشكركم على حسن تعاملكم مع العملاء وسعيكم الدائم لنصرة العميل ومساعدته.

  4. أريد أن أرفع دعوى على صاحب العمل، أنا مقيم في جدة وأعمل في شركة تجارية ويوجد عقد عمل بيني وبين صاحب العمل ولكن صاحب العمل يستغلني ويطلب مني العمل لأوقات إضافية ولا أحصل على الأجر الكامل ولا أي إضافات لقاء ذلك العمل فماذا أفعل اطلب نصيحتك ومشورتك القانونية بذلك

  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هل هناك فروع أخرى لمكتبكم الدوسري في انحاء السعودية غير الفرعين الموجودين في كل من جدة والرياض؟.

  6. السلام عليكم أرغب في التواصل مع محامي خبير بقضايا طلاق وفسخ النكاح لأنني اريد ان اتطلق من زوجي بسبب ما اتعرض له من ظلم وقسوة كيف ذلك وماهي الإجراءات التي يجب ان أقوم بها؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *