أفضل محامي في القضاء الإداري

أفضل محامي في القضاء الإداري

أفضل محامي في القضاء الإداري هو موضوع مقالنا لليوم، حيث تعد قضايا الإدارة في السعودية من أهم القضايا التي تُنظر أمام ديوان المظالم. فإن كنت في صدد البحث عن أفضل محامي في القضاء الإداري شاطر وخبير، وترغب في معرفة الخدمات القانونية التي يقدمها لك فلقد وصلت إلى العنوان الصحيح تابع معنا.

خدمات محامي متخصص في القضايا الاداري

أفضل محامي في القضاء الإداري.

إن رقم المحامي الذي سنقدمه لك هو افضل رقم محامي في القضاء الإداري لأنه يمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال. ويتميز بإعطاء المشورة القانونية الصحيحة والمناسبة، ويحل القضايا الإدارية في مدة زمنية قصيرة ويخفف عليك الجهد والتعب. فلا تضيع الوقت ولا تترد في التواصل مع أفضل محامي في القضاء الإداري على الرقم التالي: call:00966566600220.

ان قضايا الإدارة من القضايا المهمة التي تؤثر على حقوق الأفراد والجهات الإدارية. لذلك فالمحامي الخبير في القضاء الإداري هو الأنسب بالنسبة لك ليساعدك إذا كنت تعاني من نزاع قانوني في جهة إدارية ما، وترغب في حل مشكلتك بأقصى سرعة. وإذا كنت تبحث عن أفضل محامي في القضاء الاداري الذي يمتلك الخبرة الواسعة والمعلومات الكافية في القضاء الإداري، لأنك تعاني من ظلم في قرار إداري ما أو تريد المطالبة في تعويض من جهة إدارية ما.

وفي حال كنت تريد محامي يساعدك في الوصول إلى حل قانوني مناسب، ويقدم لك النصائح القانونية لاسترجاع حقوقك في أقصر مدة زمنية ممكنة ويخفف عليك الجهد. لذا سوف نذكر لك افضل المحامين في القضاء الاداري وهم:

الرقماسم المحاميخدمات المحامي ورقم التواصل
1المحامي محمد عبود الدوسريcall:00966566600220
2محامي ادارية من شركة الدوسري للمحاماةcall:00966566600220
3المحامي حسين حاسن الدعديخبير في التعامل مع كافة القضايا الادارية
4محامي متخصص بالقضايا الادارية من مكتب الصفوةمتخصص في قضايا القانون الاداري

إن المحامين الذي ذكرناهم لكم هم من خيرة المحامين المختصين في القضاء الإداري، الذين يتميزون بخبراتهم وقدراتهم العالية في حل القضايا وبشكل قانوني وبمدة زمنية قصيرة.

من هو افضل محامي متخصص بالقضايا الادارية بجدة؟

إن المحامي محمد الدوسري من شركة الدوسري للمحاماة يعد من افضل المحامين المتخصصين في القضايا الإدارية بجدة وأي منطقة في السعودية. لأنه يتميز بقدرته العالية على حل القضايا، وكما أنه يمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال وغيره. وانه يمتلك الكثير من المعلومات والتفاصيل حول القضايا الإدارية من خلال ممارسته الطويلة في هذه المجال.

خدمات محامي متخصص في القضايا الادارية.

قبل أن نذكر لكم خدمات المحامي المتخصص في القضايا الادارية، سوف نبين أن المحامي الإداري هو الذي يترافع ويتوكل في جميع القضايا الناتجة عن أي نزاع إداري، على سبيل المثال النزاع الناتج عن قرار اداري في الفصل التعسفي.

أما عن الخدمات التي يقدمها أفضل محامي متخصص في القضايا الادارية، فإن أبرز خدماته هي:

  1. يقدم الاستفسارات والاستشارات التي تتعلق بكافة المسائل الإدارية.
  2. يقدم المساعدة في صياغة الوثائق القانونية الإدارية ويشرح الطرق الممكنة.
  3. أيضاً استشارات قانونية خاصة في حل النزاعات في الوظائف الإدارية.
  4. يساعد في القضايا التي تتعلق في التقاعد والترقية ويقدم المشورة في حالات الاستئناف ضد القرارات التأديبية.
  5. يعمل على تقديم كافة الاستشارات القانونية التي تتعلق في تعويضات الجهات الحكومية.
  6. أيضاً يعمل على تقديم الاستشارة القانونية المتعلقة بإجراءات التقاضي والترافع ضمن مجلس الدولة أو المحاكم الإدارية.

وفي هذه الصورة نكون قد قدمنا لكم أبرز الخدمات والمهام الذي يقوم بها المحامي المتخصص في القضايا الإدارية.

افضل محامي ديوان المظالم.

ديوان المظالم هو عبارة عن هيئة قضائية وإدارية مستقلة، وكما أنه يرتبط بشكل مباشر بالملك. ويختص ديوان المظالم بالفصل في جميع المنازعات الإدارية بين الأفراد والجهات الإدارية، ويتكون ديوان المظالم من:

  • محكمة الإدارة العليا.
  • المحاكم الإدارية.
  • محاكم الاستئناف الإدارية.

وإن كنت طرفاً في دعوى أمام ديوان المظالم، فلابد أن تبحث عن افضل محامي ديوان المظالم لكي يدافع عنك ويكون المستشار الذي تستشيره في أي معلومة عن القضية. وكما أن المحامي سوف يساعدك في معرفة ما يجب أن تقوم به من خطوات إيجابية تفيد قضيتك، وما يجب أن تقدمه من مستندات أمام المحكمة.

بالإضافة إلى أن المحامي الشاطر سوف يختصر عليك الوقت وجهد، لذا فإن أفضل محامي ديوان المظالم هم محامو شركة الدوسري. الذين يمتلكون الخبرة الواسعة في هذه المجال وغيره لقدرتهم العالية على الترافع امام المحكمة. وإن كنت ترغب في التعرف على خدمات مكتب المحامي التي يقدمها لك محامي متخصص ديوان المظالم فتابع معنا.

خدمات محامي متخصص في ديوان المظالم.

إن خدمات محامي متخصص في ديوان المظالم عديدة، وكما انها تساعدك في استرجاع حقوقك ويقدم لك الحل الانسب لقضيتك ويختصر عليك الوقت وجهد. وإن الخدمات على الشكل التالي:

  1. يقوم في متابعة القضايا الحقوقية التي ترتبط بنظام الخدمة المدنية والعسكرية وقضايا التعاقد.
  2. يعمل على تحصيل التعويضات للعملاء الذين ظلموا بسبب قرار إداري ما صادر من جهة ادارية معينة. وايضاً تعويض الأضرار الناجمة بسبب تصرفات وأعمال قامت بها الإدارة.
  3. يمثل العملاء وينوب عنهم في جميع القضايا الإدارية، على سبيل المثال الغاء قرار إداري بشكل نهائي الذي قد يكون مجحف بحق الموكلين أو مخالف للأنظمة والقوانين.
  4. كما أنه يعمل على إيجاد الحلول القانونية المناسبة في مختلف النزاعات الإدارية.
  5. يقوم في الترافع بقضايا العقود الإدارية التي يتعاقد فيها الأفراد والشركات.
  6. يتابع القضايا التأديبية المرفوعة من جهة مختصة.

وإن هذه الخدمات التي ذكرناها لكم هي أبرز الخدمات التي يقوم بها المحامي المتخصص في ديوان المظالم.

أنواع قضايا إدارية ديوان المظالم.

وكما أن ديوان المظالم يضم ١٦ محكمة إدارية موزعة في جميع مناطق المملكة، وتسعى دائماً إلى ارساء العدل والإنصاف والرقابة القضائية الفاعلة على الأعمال الإدارية من خلال الدعاوى الماثلة أمامه. وبالتالي فإن أنواع القضايا الإدارية في ديوان المظالم هي الأربعة التالية:

  1. النوع الأول: الفصل في المنازعات التي تتعلق في الحقوق المقررة في التقاعد لموظفي الدولة، ونظام الخدمة المدنية ومستخدمي الحكومة والأجهزة الشخصية المعنوية العامة.
  2. النوع الثاني: الفصل في النزاعات التي تتعلق في الطعن بالقرارات الإدارية.
  3. النوع الثالث: يتضمن الفصل في الدعاوى التي تتعلق في التعويضات الموجهة من قبل ذوي الشأن إلى الحكومة والأشخاص ذو الشخصية المعنوية بسبب اعمالها.
  4. النوع الرابع والاخير: الفصل في النزاعات التي تتعلق في العقود التي تكون الحكومة أو الشخصيات المعنوية العامة طرف فيها.

وكما أنه يوجد أيضاً القضاء التأديبي والقضاء التجاري والقضاء الجزئي.

بهذا نكون تحدثنا عن انواع القضاء الإداري في الديوان المظالم، وإذا كان لديك أي استفسار يمكن التواصل مع المحامي محمد الدوسري من شركة الدوسري. وفيما يلي نقدم لكم فيديو حول مجلس القضاء الإداري يحدد ضوابط وآلية بدء العمل بنظام التنفيذ أمام ⁧‫ديوان _المظالم‬⁩.

رقم افضل محامي اداري جدة.

إن رقم أفضل محامي اداري في جدة، الذي يمتلك الخبرة الواسعة في القضايا الإدارية والقادر على حل مشكلتك القانونية والقضائية. على سبيل المثال إذا كنت واقع في ظلم من قبل جهة إدارية أو رفع دعوى الغاء قرار إداري يخصك أو اصدار قرار اداري غير منصف أو غيرها من القضايا الادارية.

يمكنك التواصل مع الرقم call:00966566600220 للحصول على استشارة قانونية من افضل المحامين الإداريين في جدة وفي السعودية ايضاً. لأنه يتميز في المعرفة الواسعة في القوانين والخبرة الكافية لحل أي قضية تواجهك في مدة قصيرة وجهد قليل.

حيث إن المحامي على دراية ومعرفة واسعة بالقوانين والانظمة. والمحامي الشاطر سوف يختصر عليك التعب والجهد. ويحاول أن يصل إلى حل لقضيتك في مدة زمنية قصيرة فلا تتردد في التواصل مع أرقام محامين مختصين بقضيتك.

ما هو رقم أفضل محامي في القضاء الإداري؟

إن رقم المحامي الذي سنقدمه لك هو افضل رقم محامي في القضاء الإداري لأنه يمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال. ويتميز بإعطاء المشورة القانونية الصحيحة والمناسبة، ويحل القضايا الإدارية في مدة زمنية قصيرة ويخفف عليك الجهد والتعب. فلا تضيع الوقت ولا تترد في التواصل مع أفضل محامي في القضاء الإداري على الرقم التالي: call:00966566600220.

خدمات محامي اداري جدة.

إن المحامي الاداري هو الشخص الذي يتخصص في مجال القانون الإداري، وكما أنه يهتم في القوانين واللوائح التي تنظم العلاقات بين الاشخاص والهيئات الإدارية والحكومية. وإن مهمته الأساسية تقديم المساعدة والمشورة في إعداد الوثائق القانونية التي تتعلق في اتفاقيات وعقود تحديد طريق الهيكلة الإدارية في إي كيان كان.

وكما أن الخدمات التي يقدمها محامي ادارة عديدة وسوف نسلط الضوء على أبرزها:

  1. يعمل على توثيق كافة الاتفاقيات والعقود التي تتعلق في الهيكلية الإدارية.
  2. يعمل على توجيه الارشادات والنصائح للمساعدة في القيام بالإجراءات التأديبية.
  3. يقدم ما يحتاجه العميل من استشارة قانونية تتعلق في القضاء الإداري ويوضح طرق الحل الممكنة سواء كانت قضائياً أو ودياً.
  4. كما أنه يساعد المحامي الإداري على تطوير الاستراتيجية القانونية في التعامل مع القضايا الإدارية.
  5. أيضاً يدافع المحامي الإداري عن حقوق العميل ويساعد على الحفاظ على حقوقه القانونية وحماية مصالحه. يتم ذلك عبر تنفيذ جميع الإجراءات القانونية ذو صلة فيها.

وفي هذه الحالة نكون قد قدمنا لكم اهم وأبرز خدمات المحامي الاداري في جدة على أكمل وجه. وإذا كنت بحاجة إلى أن تعرف أكثر حول ذلك يمكنك التواصل مع شركة الدوسري للمحاماة وسوف يقدم لك أي استفسار أنت بالحاجة إليه.

وبتوفيق من الله نختتم حديثنا معكم حول.

أفضل محامي في القضاء الإداري اقوى 5 محامي اداري بجدة 2023.

نتمنى أنكم استفدتم مما قدمنا لكم من تفاصيل ومعلومات حول أفضل محامي في القضاء الاداري والخدمات الذي يقدمها. ورقم افضل محامي اداري في جدة وغيرها من المواضيع المهمة.

وإذا كان لديك إي استفسار أو تريد التعرف أكثر على مواضيع مقالنا، فلا تتردد في التواصل مع شركة الدوسري للمحاماة وهم سوف يجيبونكم ويقدمون لكم الاستشارة القانونية التي تساعدكم على حل قضيتكم.

المراجع لمقالنا:

11 أفكار بشأن “أفضل محامي في القضاء الإداري”

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لقد صدر قرار إداري بحقي بفرض عقوبة معينة وأريد إلغاء هذا القرار وأحتاج إلى استشارة قانونية من أجل صياغة الدعوى.

  2. أريد التواصل مع محامي إداري بخصوص تهمة تزوير ورشوة تم توجيهها إلى أخي وهو موظف لدى القطاع العام.

  3. السلام عليكم أنا من مدينة الرياض وأريد استشارة قانونية من محامي إداري من مكتبكم وذلك لأطلعه على مشكلتي. فأنا أعمل بالشركة من أكثر من عشرين سنة وحتى الآن لم يتم ترقيتي على الرغم من ترقية موظفين أتوا بعدي ويتملكون نفس الشهادة التي أمتلكها.

  4. أقدم لك الشكر وجزاكم الله خيراً فقد ساعدني مكتبكم في حل قضيتي المتعلق بفصلي فصل تعسفي بدون سبب واستطاع محامي مكتبكم من إلغاء قرار الفصل وإعادتي للعمل.

  5. السلام عليكم ورحمة الله أنا مقاول في مشروع حكومي وهناك بعض الخلافات بيني وبين الجهة العامة التي تدير المشروع وأريد استشارة محامي قضايا إدارية ليعطيني المشورة القانونية في بخصوص مشكلتي.

  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أحتاج إلى مع محامي متخصص في القضايا الإدارية لمساعدتي في إلغاء قرار عقوبة صدر بحقي بدون وجه حق.

  7. مشكلتي أنه تم نقلي من مقر عملي الذي أعمل به منذ أكثر من عشر سنوات من مدينة الرياض إلى مدينة جدة وبدون سبب مقنع لذلك أريد استشارة محامي إدارية ليرشدني ماذا يجب علي أن أفعل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *