محامي جنائي جدة

محامي جنائي جدة

محامي جنائي جدة يمتلك خبرة قوية وعميقة في القضايا الجنائية تساعده على استخراج المخرج القانوني الذي يناسب القضية الجنائية التي يتوكل بها.

ويوجد العديد من الأنظمة القانونية الجزائية التي تنظم القضايا الجنائية في السعودية وكيفية سير الدعوى الجنائية والعقوبات التي يتم فرضها على الجرائم الجنائية. لذلك فإن القضايا الجنائية تحتاج إلى توكيل محامي جنائي جدة على الفور عند مواجهة أي قضية من القضايا الجنائية. ليقوم بكل ما يلزم لمتابعة القضية وإجراءاتها.

استشارات قانونية جنائية بجدة

محامي جنائي جدة.

رقم التواصل مع محامي جنائي بجدة هو call:00966566600220. صاحب خبرات عالية في القضايا الجنائية. ويقدم خدماته بشكل احترافي ويمكنه إيجاد المخرج القانوني المناسب لأعقد القضايا الجنائية التي تواجه المتهمين. وذلك للخبرة الطويلة في القضايا الجنائية وكيفية التعامل معها. ومهارته المميزة في متابعة الدعوى الجنائية بكافة مراحلها والترافع أمام المحكمة الجزائية.

تمر الدعوى الجنائية في النظام السعودي بثلاثة مراحل هي مرحلة الاستدلال التي يقوم بهذه المرحلة رجال الضبط الجنائي بشكل عام. ثم مرحلة النيابة العامة والتي تقوم بدورها بجمع الأدلة والاستماع إلى الشهود والتمهم وعلى نحو ذلك. ثم تنتهي بمرحلة المحاكمة وصدور الحكم النهائي بعد مرور مراحل الاستئناف والاعتراض أمام محاكم الدرجة الثانية.

وقد نصت المادة 4 من نظام الإجراءات الجزائية على حق أي متهم في قضية جنائية أن يوكل محامي ليدافع عنه سواء في مرحلة التحقيق أو خلال المحاكمة. لذلك فإن اختيارك لمحامي قضايا جنائية جدة من أصحاب الخبرة العميقة في الأنظمة القانونية الجزائية. والمهارة المميزة في التقاضي والترافع أمام المحكمة الجزائية.

وذلك لأن اختيار المحامي المحترف والمتخصص في القضايا الجنائية يمكن أن يساعد في إيجاد الحلول المناسبة للقضية الجنائية. من خلال خبرته في دراسة القضية بتفاصيلها الدقيقة والبحث في البراهين التي تساعد المتهم في إثبات براءته أو تخفيف الحكم عليه.

كما يمكنه البحث عن الشهود الذين يساعدون في إظهار الحقيقة والتأكد من أن المتهم يعامل معاملة جيدة ولا يتم الضغط عليه. كما يبحث في صحية إجراءات التفتيش والضبط وغيرها.

وقد أعطى النظام السعودي حقوقاً كثيرة للمتهم في القضايا الجنائية كما يبينه الفيديو التالي:

من هو افضل محامي جنائي في جدة؟

افضل محامي جنائي في جدة هو المحامي المتميز والخبير محمد عبود الدوسري. حيث يعمل على إنصاف المظلومين. ويمكن المتهم من إثبات براءته من خلال سعيه الجاد في البحث في القضية واستخراج الثغرات القانونية فيها. فهو خبير في كافة القوانين التي تتصل بالقضايا الجنائية ونظام الإجراءات الجزائية وإجراءات التقاضي أمام المحاكم الجزائية. وكذلك كيفية الاعتراض على الأحكام الجزائية لدى محاكم الدرجة الثانية.

افضل محامي جنائي في جدة.

كما ذكرنا فإن إيجاد أفضل محامي جنائي في جدة يمكن أن يغير الكثير في القضية الجنائية، فيمكنه تغيير مسارها بالكامل لمصلحة الموكل. لذلك عليك أن تبحث عن افضل المحامين في جدة والمتخصصين في القضايا الجنائية. لتختار أفضل محامي متخصص بالقضايا الجنائية صاحب خبرة طويلة في التعامل مع القضايا الجنائية على اختلاف أنواعها وظروفها.

ولمعرفة افضل محامي جنائي في جدة سوف نذكر لك أقوى 6 محامين جنائيين في جدة من ذوي المهارات المميزة والخبرة الواسعة في القضايا الجنائية وهم:

الرقماسم المحاميرقم التواصل
1محامي جنائي في جدة من شركة الدوسريcall:00966566600220
2المحامي محمد عبود الدوسري call:00966545040509
3المحامي حسين حاسن الدعدييمتلك خبرة في القضايا الجنائية
4محامي جنائي في جدة من مكتب الصفوةيترافع في مختلف القضايا الجنائية
5المحامي ياسر نشاء فلحان العتيبييقدم خدماته في القضايا الجنائية
6المحامي ياسر محمد نور عبد الرحمن محبوبيقدم المشورة في القضايا الجنائية

حيث يقوم افضل محامي جنائي في جدة بالعديد من المهام التي تساعد الموكل في التعامل مع القضايا الجنائية التي تواجهه. ويقدم له المساعدة التي تساهم في مرحلة التحقيق والاستجواب وتقوي موقفه من التهمة الموجهة إليه.

لذلك عندما تبحث عن افضل محامي جنائي محترف ومتمرس في معالجة أصعب القضايا الجنائية فعليك الاتصال على الرقم call:00966566600220.

استشارات قانونية جنائية بجدة.

إن الحصول على استشارة قانونية جنائية في جدة أمر مهم لمعرفة التفاصيل المتعلقة بأي قضية جنائية يمكن مواجهتها بجدة. وذلك لخطورة القضايا الجنائية وكثرة إجراءات الدعوى الجزائية ومراحله. وأهمية معرفة كيفية التعامل مع هذه القضايا وفق أحكام القانون.

وهناك العديد من الاستشارات القانونية الجنائية بجدة والتي تحتاج الكثيرين إلى معرفتها ومن أهمها ما يلي:

  • كيفية رفع دعوى الحق الخاص أمام المحكمة الجزائية، وما هي المحكمة الجزائية المختصة مكانياً بالنظر في الدعوى.
  • ما هي حقوق المتهم في مرحلة التحقيق، وكذلك حقوقه في المحكمة وطريقة التقدم بالكفالة الحضورية في القضايا الجنائية.
  • متى تنقضي الدعوى الجنائية العامة ومتى تنقضي الدعوى الجنائية الخاصة.
  • هل يمكن التنازل عن الحق الخاص في الدعوى الجنائية وما هو تأثيره على دعوى الحق العام.
  • ماهي مراحل الدعوى الجنائية والإجراءات المطلوبة في كل مرحلة.

واستشارات قانونية متنوعة وكثيرة أخرى. لذلك عند طلب المشورة يجب البحث عن المحامي والمستشار القانوني الذي لديه إلمام واسع وعميق بكافة القوانين والأنظمة المتعلقة بقضايا جنائية في السعودية.

لذلك عند حاجتك إلى أي استشارات قانونية جنائية في جدة. فعليك أن تتواصل مع أفضل محامي ومستشار قانوني متخصص في القضايا الجنائية في جدة من شركة الدوسري. لكي تحصل على المعلومة القانونية الدقيقة والمفيدة التي تساعد أي متهم أو موكل في معرفة كيفية التعامل مع القضايا الجنائية المختلفة.

استشارة محامي قضايا جنائية جدة.

اختصاص المحامي الجنائي هو في كافة القضايا الجنائية على اختلاف أنواعها سواء قضايا المخدرات أو قضايا القتل أو السرقة أو قضايا الاحتيال المالي والجرائم الالكترونية والمعلوماتية. بالإضافة إلى قضايا غسل الأموال والفساد الإداري والتزوير والرشوة وغيرها.

حيث يقدم المشورة لطالبيها في القضايا الجنائية مثل كيفية استخراج الأدلة التي تساعد المتهم في الدعوى الجنائية. وكيف يمكنه الاستفادة من الأسباب المخففة للحكم أو المانعة للعقاب. بالإضافة إلى المشورة الجنائية حول إجراءات الدعوى الجنائية.

لذلك عند حاجتك لاستشارة محامي قضايا جنائية جدة فلن تجد أكفأ وأشطر من محامي ومستشار قانوني. خبير ومتخصص في القضايا الجنائية من شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية التي يمكنك التواصل معه على الرقم call:00966566600220.

ما هو  رقم التواصل مع محامي جنائي جدة؟

رقم التواصل مع محامي جنائي بجدة هو call:00966566600220. صاحب خبرات عالية في القضايا الجنائية. ويقدم خدماته بشكل احترافي ويمكنه إيجاد المخرج القانوني المناسب لأعقد القضايا الجنائية التي تواجه المتهمين. وذلك للخبرة الطويلة في القضايا الجنائية وكيفية التعامل معها. ومهارته المميزة في متابعة الدعوى الجنائية بكافة مراحلها والترافع أمام المحكمة الجزائية.

خدمات محامي جنائي جدة في قضايا القتل.

يعتبر القتل جريمة يعاقب عليها النظام بالقصاص أو الدية. وتقسم جرائم القتل إلى قتل عمد وقتل شبه عمد وقتل خطأ. وهناك الكثير من التفاصيل التي تتعلق بهذه القضايا والتي تحتاج إلى خبرات محامي جنائي بجدة خبير في التعامل مع قضايا القتل.

فيمكن أن يتم القتل خطأ أو عن غير قصد، أو أن يكون المتهم بريء ويحتاج إلى معرفة كيفية إثبات براءته. وما هي الأدلة والبراهين المطلوبة في هذه القضايا. حيث يقوم محامي اختصاص جنائي جدة بتقديم الخدمات القانونية في قضايا القتل مثل:

  • البحث في ظروف القضية وملابساتها واستخرج كل ما يفيد المتهم في هذه القضايا.
  • يتابع كافة التحقيقات التي تتم مع المتهم أمام النيابة العامة.
  • السير بإجراءات القضية والترافع عن الموكل أمام المحكمة وتحصيل حقوقه الكاملة.
  • يقوم بدراسة القضية بأدق تفاصيلها حتى يصل إلى الثغرات القانونية الموجودة فيها وكل ما يفيد الموكل ويقوي موقفه القانوني.
  • يقوم بالاعتراض على الحكم الصادر عن المحكمة الجزائية حتى يصل إلى حكم نهائي لمصلحة الموكل.
  • يقدم الاستشارات القانونية المتعلقة بقضايا القتل بأنواعها المختلفة القتل العمد والقتل الخطأ والقتل شبه العمد.

وغيرها من الخدمات الكثيرة التي يقدمها محامي جنائي في جدة من شركتنا في قضايا القتل. لتحقيق ما يسعى إليه الموكل في هذه القضايا.

خدمات محامي جنائي جدة في قضايا المخدرات.

يوجد الكثير من أنواع قضايا المخدرات مثل تعاطي المخدرات وحيازتها واستعمال المخدرات وترويجها والإتجار بها وتهريبها. وقد نظم قانون مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية قضايا المخدرات وجرم التعامل بهذه المواد واستعمالها.

وقد عدد النظام الأفعال التي يعتبرها جريمة مخدرات وعقوبة كل فعل وما هي أركان جرائم المخدرات وأسباب البراءة فيها. وكذلك الأسباب المخففة. ونظراً لتعقيد قضايا المخدرات فهي تحتاج إلى خبرة محامي قضايا المخدرات في جدة ذو كفاءة كبيرة في قضايا المخدرات. ومن أهم خدمات محامي جنائي بجدة في قضايا المخدرات الآتي:

  • يمثل المتهم في قضية مخدرات لدى المحكمة الجزائية المختصة ويترافع عنه في القضية ويقدم الدفوع المناسبة والتي تساعده في القضية.
  • يقدم لائحة اعتراضية على حكم مخدرات ويستأنفها أمام محكمة الاستئناف بشكل قانوني سليم وصحيح للوصول إلى الحكم النهائي المرضي للموكل.
  • تقدم النصيحة القانونية التي تناسب كل قضية والتي تساعد المتهم على معرفة كيف يمكنه التصرف بطريقة قانونية.
  • يتأكد من حسن سير التحقيقات وإجراءات التفتيش وضبط الأشياء حسب أحكام القانون.
  • يقوم بتنبيه المحققين على أي مخالفة يتم القيام بها بخصوص قواعد الاختصاص.
  • يطلب الشهود الصادقين والمناسبين لإظهار الحقيقة وتحقيق المعادلة للموكل.

بالإضافة إلى الكثير من الخدمات القانونية الأخرى التي يقدمها أفضل محامي جنائي في جدة في قضايا المخدرات. لذلك عند التعرض لأي قضية من قضايا المخدرات في جدة فما عليك سوى أن تتصل مع أفضل محامي جنائي بجدة في قضايا المخدرات على الرقم call:00966566600220.

حيث يمتلك الخبرات المطلوبة في معالجة أي قضية مخدرات في السعودية. لتعامله مع هذه القضايا لسنوات عديده. حقق فيها أفضل النتائج للموكلين. بحيث يمكنه معالجة أصعب قضايا المخدرات التي تواجه العملاء.

خدمات محامي جنائي جدة في قضايا الاحتيال والنصب.

تعتبر قضايا الاحتيال والنصب من القضايا الخطيرة التي تؤدي إلى خسارة الأفراد أموالهم وممتلكاتهم. نتيجة تعرضهم لعميات احتيال ونصب. ويعرف النصب والاحتيال على أنه استيلاء الجاني على أموال أو أشياء مملوكة للغير. وعاقب النظام على هذه الأفعال وفرض للمتضرر الحق بالمطالبة بحقه الخاص جراء الضرر الواقع عليه بسبب تلك الجرائم.

ويعمل محامي متخصص في القضايا الجنائية في جدة في قضايا الاحتيال والنصب على معالجة هذه القضايا بالطرق المناسبة. وتقديم المساعدة القانونية للمتضررين من هذه الجرائم للحصول على حقوقهم الكاملة قانوناً.

كما يقوم محامي متخصص في قضايا النصب في جدة بالدفاع عن المتهمين في أي قضية نصب والعمل على إثبات براءتهم عن طريق البحث في القضية لاستنتاج البراهين والأدلة أو شهادات الشهود التي تؤكد براءة المتهم. حيث يترافع بكل مهارة في هذه القضايا ليصل إلى الحكم الذي يرضي الموكل.

وإلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا.

محامي جنائي جدة أفضل 6 محامي قضايا جنائية وبحث جنائي 2023.

وعند التواصل على الرقم call:00966566600220 ستتواصل مع أفضل محامي جنائي بجدة لديه خبرة في جميع القضايا الجنائية في السعودية. من شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية.

المصادر.

5 أفكار بشأن “محامي جنائي جدة”

  1. أريد استشارة قانونية انا زوجي مسكوه مكافحة المخدرات وكان في سيارة مع اصحابه وكان معهم كمية مخدرات ما هو الحكم الذي سيحكم به أرجو الرد.

  2. عندي سؤال للمحامي المحترم ولدي انحكم عليه بحد الحرابة في قضية سرقة مع ثلاثة من اصحابه فهل ممكن نقض هذا الحكم تراني رجال شايب وهو أكبر عيالي مالي بعد الله غيره يا ليت تعلمنا اي شيء يفيدنا ننقذ الولد.

  3. قام أحد الأشخاص بوضع كمية من الحشيش بين أشيائي الخاصة بقصد الانتقام مني وأنا مالي بهذي الأشياء أريد التواصل مع محامي جنائي بالسرعة القصوى لو سمحتم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *