افضل 20 محامي في مكة

افضل 20 محامي في مكة

افضل 20 محامي في مكة من شركة الدوسري فرع مكة يمكنك اللجوء إليهم عندما تتعرض لأي قضية قانونية في مكة، افضل المحامين والمستشارين القانونيين في مكة الذين سيكونون بمثابة درعك القانوني لحل كافة مشكلاتك القضائية وإنهائها بأفضل طريقة صحيحة.

وسوف نتحدث عن افضل 20 محامي في مكة المكرمة وما هي مهمة كل محامي شاطر في مكة وغير ذلك من المسائل الأخرى التي قد تهمك.

خدمات افضل 20 محامي في مكة المكرمة

افضل 20 محامي في مكة.

هناك الكثير من القضايا التي تحتاج إلى توكيل محامي لمتابعتها وتمثيل الموكلين أمام المحاكم. لذلك في حال كنت في مكة فمن الأفضل البحث عن محامي ممتاز في مكة من المحامين المتعمدين المتخصصين في مختلف المجالات القانونية للاستعانة بهم عند مواجهة أي قضية أو مشكلة قانونية.

نيابة عامة توكيل محامي

لا تجهد نفسك عزيزي القارئ في البحث عن ارقام محامين مكة المكرمة فأفضل 20 محامي في مكة من أسماء المحامين المعتمدين في مكة تجدهم لدى مجموعة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية. للحصول على أفضل الخدمات القانونية من نخبة المحامين على مستوى المملكة العربية السعودية.

قائمة بأفضل 20 محامي في مكة المكرمة من افضل مكنب محاماة في مكة الدوسري للخدمات القانونية والاستشارية وهم:

  1. محامي تجاري مكة افضل محامي بمكة خبير بكافة القضايا التجارية.
  2. محامي شركات في مكة افضل محامي في مكة خبير بكافة قضايا الشركات.
  3. محامي شيكات مكة المكرمة محامي شاطر وخبير بقضايا الشيكات.
  4. أفضل محامي إداري في مكة محامي ممتاز في قضايا ديوان المظالم..
  5. محامي جنائي مكة افضل محامي بمكة متخصص بالقضايا الجنائية.
  6. محامي مخدرات في مكة افضل محامي في مكة.
  7. محامي قضايا عمالية مكة المكرمة.
  8. محامي احوال شخصية في مكة.
  9. محامي قضايا أسرية مكة المكرمة.
  10. محامي ميراث مكة المكرمة.
  11. محامي طلاق في مكة.
  12. محامي خلع في مكة.
  13. محامي نفقة مكة المكرمة.
  14. محامي حضانة مكة المكرمة.
  15. محامي عقاري في مكة المكرمة.
  16. محامي قضايا أراضي بمكة.
  17. محامي فساد في مكة.
  18. محامي النصب والاحتيال في مكة..
  19. محامي قضايا تزوير في مكة.
  20. محامية في مكة.

يمتلك مكتب محامي الدوسري فرع مكة افضل 20 محامي في مكة متخصصين في القضايا التجارية وقضايا الشركات وقضايا الشيكات. والقضايا الإدارية والجنائية والمخدرات والعمالية وقضايا الأحوال الشخصية والقضايا العقارية وقضايا الأراضي وقضايا النصب والاحتيال.

يمكنك الاطلاع على ترخيص محامي مكة المحامي محمد الدوسري من خلال الفيديو التالي.


محامي تجاري مكة المكرمة.

محامي تجاري في مكة المكرمة خبير في القانون التجاري وخصائص القانون التجاري السعودي من شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية الذي يعتبر من افضل محامي في مكة. يقدم لك الخدمات القانونية التي تساعدك على تجاوز أي عقبة قانونية يمكن التعرض إليها. حيث يقوم بما يلي:


محامي شركات في مكة.

محامي شركات في مكة المكرمة من مجموعة الدوسري والذي يعتبر من افضل 20 محامي في مكة، يقوم بتمثيل الشركات والترافع بها أمام المحاكم، بالإضافة إلى متابعة قضايا الشركات من إعادة هيكلية أو استحواذ أو تأسيس شركات أو تصفية الشركات وفق النظام السعودي.

يقدم محامي مكة تخصص شركات العون والمساعدة القانونية للعملاء في جميع قضايا الشركات مثل:

  • متابعة كافة قضايا الشركات وإدارتها وصياغة العقود التي يتم إبرامها وكذلك تحويل المؤسسة إلى شركة في السعودية.
  • تقديم الاستشارات القانونية للشركة ومتابعة شؤونها القانونية ووضع النظام الداخلي لها.
  • متابعة كافة المزادات والمناقصات وحضور اجتماعات مجلس إدارة الشركة.
  • متابعة الدعاوى القضائية المرفوعة ضد الشركة أو التي تقوم الشركة برفعها وتمثيلها.

محامي شيكات مكة المكرمة.

يعتبر الشيك وسيلة للدفع مستحقة لحامل الشيك، لكن عندما لا يكون هناك رصيد يغطي قيمة الشيك ويكون مستحق الدفع فإن صاحب الرصيد يتعرض إلى العقوبات القانونية.

كما أن هناك العديد من المشكلات القانونية التي يمكن أن ترافق الشيك، لذلك من الضروري في حال التعرض إلى أي قضية تتعلق بالشيكات فلا تتردد بأن تتواصل مع محامي شيكات مكة من مجموعة الدوسري الذي يعد من افضل 20 محامي في مكة خبير في نظام الأوراق التجارية.

يقدم لك محامي مكة المشورة حول نظام الشيكات بدون رصيد الجديد 1442 وما هي عقوبة شيك بدون رصيد وغيره من المسائل الأخرى.


أفضل محامي إداري في مكة.

يعمل محامي إداري في مكة الذي يعتبر من افضل 20 محامي في مكة بمتابعة كافة القضايا الإدارية. مثل قضايا التقاعد والترقية والقضايا التأديبية وقضايا الرشوة والتزوير. وكذلك قضايا التعويضات من الجهات الحكومية والنزاعات العقدية مع الجهات الحكومية وغيرها.

افضل محامي قضايا إدارية في مكة المكرمة تجده لدى مجموعة الدوسري الذي يقوم بالمهام التالية:

  • الترافع بالقضايا الإدارية والفصل بالمنازعات المتعلقة بأنظمة التقاعد المدني ونظام الخدمة المدنية وغيرها من الأنظمة الإدارية الأخرى.
  • تقديم الطعون على القرارات الإدارية.
  • متابعة قضايا النزاعات التي تتعلق بالعقود المبرمة مع الجهات الحكومية.
  • الدفاع عن الموظف عن تعرضه للعقوبات التأديبية بسبب وظيفته. وغيرها من القضايا الإدارية الأخرى.

محامي جنائي مكة.

تعد القضايا الجنائية من القضايا الخطيرة والمعقدة، لذلك فهي تحتاج إلى محامي متخصص في القضايا الجنائية. الذي يعد من افضل 20 محامي في مكة خبير ومتمكن من هذه القضايا. وفي حال كنت في مكة وتم اتهامك بقضية جنائية سواء القتل أو الإيذاء أو السرقة أو المخدرات أو التهديد أو غيرها.

فلا تقلق لأن محامي جنائي مكة من مجموعة الدوسري يقوم بالتوكل عنك وتمثيلك أمام المحكمة والدفاع عنك لتحصل على أفضل النتائج القانونية. حيث يعمل على دراسة القضية دراسة معمقة واستخراج الأدلة والإثباتات التي تدعم موقف الموكل للوصول إلى الحكم النهائي الذي يأتي لمصلحته.

يقدم لك كافة الاستشارات القانونية الجنائية التي تخص قضيتك مثل الكفالة الحضورية في القضايا الجنائية وكم تجلس القضية في النيابة العامة.


محامي مخدرات في مكة.

محامي قضايا المخدرات في مكة من مجموعة الدوسري الذي يعتبر افضل 20 محامي في مكة. يمتلك مهارة عالية في قضايا المخدرات على أنواعها. حيث يقوم محامي قضايا مخدرات في مكة بما يلي:


محامي قضايا عمالية مكة المكرمة.

أفضل محامي قضايا عمالية مكة المكرمة من مجموعة الدوسري الذي يعتبر من افضل 20 محامي في مكة. يمتلك الكفاءة العالية في التعامل مع القضايا العمالية والبحث ان أفضل الحلول القانونية لها، حيث يعمل على:


محامي احوال شخصية في مكة.

محامي أحوال شخصية مكة من شركة الدوسري أفضل مكتب للمحاماة والاستشارات القانونية الذي يعتبر من افضل 20 محامي في مكة. يقدم للعملاء أفضل الحلول القانونية الودية في قضايا الأحوال الشخصية والتي تجنبهم من اللجوء إلى القضاء.

كما يمكن الاستعانة به لتقديم الدعاوى القضائية أمام محكمة الأحوال الشخصية ومتابعتها. لما لديه من مهارة وكفاءة في المرافعة أمام المحاكم لتحقيق أفضل النتائج القانونية للعملاء.

محامي احوال شخصية في مكة يقدم افضل النصائح القانونية التي تساعد العملاء على تجاوز المشكلة التي يمكن أن يتعرضوا لها. كما تساعدهم على معرفة حقوقهم التي حفظها لهم النظام والتزاماتهم التي أوجبها القانون.


محامي قضايا أسرية مكة المكرمة.

كثيرة هي المشاكل الأسرية التي يمكن أن تحصل في الأسرة الواحدة، وفي بعض الأحيان تتطور هذه المشاكل وتتفاقم حتى تصل إلى المحاكم. لذلك من الأفضل استشارة محامي قضايا أسرية مكة المكرمة من مجموعة الدوسري الذي يعتبر افضل 20 محامي في مكة. وذلك في حال التعرض لأي مشكلة أسرية لما لديه من خبرة في التفاوض للوصول إلى الحلول التي ترضي الطرفين.

يعمل محامي قضايا أسرية مكة المكرمة على متابعة القضايا التالية:

  • قضايا الطلاق والخلع والطلاق للضرر.
  • قضايا إثبات الزواج وإثبات النسب.
  • دعاوى حضانة الأطفال والزيارة ومنعهم من السفر. وغيرها من القضايا الأسرية الأخرى.

محامي ميراث مكة المكرمة.

التركة هي عبارة عن كل ما يتركه الإنسان بعد أن يموت وذلك من أموال وحقوق مالية (مادة 97 من نظام الأحوال). وكثيرة هي الخلافات التي تنشأ عند تقسيم التركة سواء عند معارضة أحد الورثة التقسيم أو تصرف أحد الورثة في التركة قبل قسمتها في القانون السعودي وكيف يوزع الميراث بعد وفاة الأب أو عدم توقيع أحد الورثة على عقد القسمة.

وبالتالي فالحاجة ضرورية للتواصل مع محامي مواريث في مكة المكرمة من مجموعة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية، الذي يعتبر من افضل 20 محامي في مكة، حيث يمتلك الخبرة الكافية في قضايا الميراث التي تمكنه من إيجاد أفضل الحلول القانونية التي تناسب جميع الأطراف بما يحافظ على حقوق العميل الكاملة في الميراث.

حيث يقدم استشارات مواريث حول كيف ارفع قضية ورث وكذلك حصر أملاك المتوفي في السعودية وأيضا شروط بيع بيت الورثة في السعودية وهل هل يجوز تقسيم الميراث قبل وفاة الأم وهل هل يجوز تقسيم الميراث بالتراضي بالإضافة إلى كيفية تقسيم الميراث بعد وفاة الأم قبل الأب ومن من يرث الرجل بعد وفاته.


محامي طلاق في مكة.

الطلاق هو عبارة عن حل عقد الزواج، بإرادة الزوج بلفظ يدل عليه. وهو من أكثر القضايا المعروضة أمام المحاكم، ومحامي طلاق في مكة من مجموعة الدوسري الذي يعتبر من افضل 20 محامي في مكة. حيث يمكن اللجوء إليه عند التعرض لأي قضية طلاق.

سواء عند الرغبة برفع دعوى طلاق في السعودية أو طلب الاستشارات القانونية التي تساعد العملاء بالقيام بالتصرف الصحيح. وتوضع لهم الحالات التي تُجيز الطلاق بالنسبة للرجل وكذلك بالنسبة للمرأة وما هي حقوقك كل منهم بعد الطلاق وغيرها.


محامي خلع في مكة.

الخلع هو عبارة عن فراق بين الزوجين تطلبه الزوجة ويوافق عليه الزوج، وذلك بمقابل عوض من قبل الزوجة أو غيرها (المادة 95 من نظام الأحوال الشخصية). و يصح الصلح دون أن يحتاج إلى حكم قضائي بتراضي الزوجين ذو الأهلية الكاملة على إنهاء عقد الزواج بينهما.

محامي خلع في مكة الذي يعد من افضل 20 محامي في مكة. يقدم للعملاء استشارات قانونية تتعلق بأي قضية خلع يمكن التعرض إليها والتي تمكنهم من معرفة حقوقهم التي حفظها لهم النظام وما هي الإجراءات التي يجب القيام بها لطلب الخلع. لذلك من الأفضل التواصل مع محامي خلع في مكة من مجموعة الدوسري لما لديه من خبرة عالية في هذه القضايا ليقوم بجميع الإجراءات القانونية المطلوبة مع الحفاظ على حقوق العميل كاملةً.


محامي نفقة مكة المكرمة.

كل إنسان نفقته في ماله، إلا نفقة الزوجة فإنها على زوجها حتى ولو كانت موسرة (مادة 44 من نظام الأحوال الشخصية). كما أن النفقة هي حق من الحقوق المتفق عليها والتي تشمل الكسوة والسكن والطعام والحاجات الأساسية. وذلك وفقاً للعرف وما تقرر من الأحكام ذات الصلة (مادة 45 من النظام).

حيث تعتبر قضايا النفقة من القضايا التي كثيراً ما يحدث خلاف فيها وبالتالي من الأفضل اللجوء إلى محامي نفقة مكة المكرمة من مجموعة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية الذي يعد من افضل 20 محامي في مكة. لما لديه من خبرة في هذه القضايا يمكنه تحصيل الحقوق الكاملة للموكلين. ويقدم لك المشورة حول الأوراق المطلوبة لرفع دعوى نفقة السعودية.


محامي حضانة مكة المكرمة.

رقم أفضل محامي حضانة في مكة المكرمة خبير وذو كفاءة عالية في التعامل مع قضايا الحضانة هو call:00966566600220 رقم المحامي محمد الدوسري ذو الخبرة العالية والسجل المليء بتحقيق أفضل النتائج القانونية للعملاء وكسب القضايا القانونية التي تتعلق بحضانة الأطفال. يعتبر من أقوى المحامين على مستوى المملكة العربية السعودية. ولديه إلمام بكافة الأنظمة والقوانين والأحكام الشرعية التي تنظم هذه القضايا

الحضانة هي عبارة عن القيام بحفظ من لا يستطيع أن يستقل بنفسه عما يضره، والعناية به وتربيته والحفاظ على مصلحته بما في ذلك العلاج والتعليم وغيرها (المادة 124). فعند حصول الطلاق بين الزوج والزوجة تحدث الكثير من الخلافات حول مسألة حضانة الأولاد.

وبالتالي فإن استشارة محامي حضانة مكة المكرمة أمر ضروري لمعرفة ما رأي القانون في الحالة التي تواجهك كما يقدم لك المشورة القانونية التي تساعدك على القيام بالتصرف القانوني الصحيح.

لكن ما هو رقم محامي حضانة في مكة المكرمة؟

رقم أفضل محامي حضانة في مكة المكرمة خبير وذو كفاءة عالية في التعامل مع قضايا الحضانة هو call:00966566600220 رقم المحامي محمد الدوسري ذو الخبرة العالية والسجل المليء بتحقيق أفضل النتائج القانونية للعملاء وكسب القضايا القانونية التي تتعلق بحضانة الأطفال. يعتبر من أقوى المحامين على مستوى المملكة العربية السعودية. ولديه إلمام بكافة الأنظمة والقوانين والأحكام الشرعية التي تنظم هذه القضايا.


محامي عقاري في مكة المكرمة.

محامي عقارات في مكة المكرمة لديه كفاءة عالية في التعامل مع كافة القضايا العقارية، لكن من هو أفضل محامي عقاري في مكة المكرمة؟

المحامي محمد الدوسري الذي يتملك الخبرات العالية في القضايا العقارية يعمل على:

1- القيام بكافة المعاملات العقارية وصياغة عقود بيع وشراء العقارات وعقود الإيجار.
2- يقدم المساعدة القانونية في جميع مشاريع التطوير العقاري وفي مشاريع التخطيط والبناء.
3- إيجاد الحلول القانونية المناسبة لجميع المنازعات العقارية ويحقق أفضل النتائج في قضايا استرداد العقارات.
4- مراجعة العقود المبرمة والتأكد من تسجيل العقارات في السجل العقاري وسجل الأراضي والقيام بكافة بكل ما يلزم.

بالإضافة إلى المهام الكثيرة التي يقوم بها محامي عقاري في مكة المكرمة.


محامي قضايا أراضي بمكة.

يتملك محامي قضايا أراضي بمكة من مكتب محاماة مكة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية الذي يعد من افضل 20 محامي في مكة خبرة عالية في متابعة قضايا الأراضي في مكة. حيث يعمل على:

  • توضيع جميع الإجراءات القانونية والشروط التي وضعها النظام لشراء الأراضي في مكة المكرمة.
  • يقدم المساعدة على اختيار الأراضي المناسبة والقيام بجميع إجراءات الشراء والتسجيل في سجل الأراضي للعملاء الراغبين في شراء الأراضي في مكة المكرمة.
  • يوضح للمستثمرين الأجانب ما هي الشروط القانونية التي وضعها النظام لتملك الأراضي في مكة المكرمة.

وغيرها من الخدمات القانونية.


محامي فساد في مكة المكرمة.

عندما تتعرض لقضية من قضايا الفساد في مكة المكرمة فما عليك سوى التواصل مع محامي فساد في مكة المكرمة من شركة الدوسري الذي يعتبر من اقوى 20 محامي في مكة. لديه من الخبرة القانونية لمتابعة هذه القضايا وتحقيق أفضل النتائج القانونية للعملاء.

محامي قضايا فساد في مكة يقدم لك الاستشارات القانونية التي تساعدك في تجاوز أي قضية فساد يمكن أن تتعرض إليها، واستخراج أسباب البراءة التي تساعدك على الحصول على البراءة.


محامي قضايا تزوير في مكة.

تعتبر قضايا التزوير من القضايا الصعبة والخطيرة والتي تحتاج إلى توكيل محامي متمرس في هذه القضايا. وأفضل محامي قضايا تزوير في مكة موجود في شركة الدوسري الذي يعتبر من افضل 20 محامي في مكة. يمتلك الكفاءة العالية في متابعة قضايا لتزوير وتقديم المشورة القانونية في كل ما يخص التزوير مثل كيفية إثبات التزوير وكذلك توضيح النظام الجزائي لجرائم التزوير.

كما يوضح لك ما هي عقوبة تزوير التوقيع وأيضا ما هي عقوبة التزوير في المحررات الرسمية وأسباب البراءة في قضايا التزوير.

يتمتع محامي متخصص في قضايا التزوير في مكة بخبرة طويلة في هذه المجال تجعله قادراً على الدفاع عن الموكل لتحقيق أفضل النتائج القانونية التي يسعى إليها العميل.


محامي النصب والاحتيال في مكة.

أي شخص موجود في مكة أو في أي مكان هو معرض للوقوع ضحية لعملية من عمليات النصب والاحتيال المالي في السعودية، لكن ماذا يجب أن يفعل من يتعرض للنصب والاحتيال؟

يجب عليه على الفور التواصل مع أفضل محامي متخصص في قضايا النصب والاحتيال في مكة من مجموعة الدوسري، الذي يعتبر من افضل 20 محامي في مكة. لديه مهارة مميزة في متابعة قضايا النصب والبحث فيها والمرافعة بها بكل مهارة حتى تحصيل كامل حقوق الموكل.


محامي فوركس في مكة.

إن التعامل مع الشركات النصابة مثل شركات الفوركس النصابة أو الوسطاء فيها يحتاج إلى محامي خبير في هذه المجال ولديه إلمام بكافة الأنظمة والقوانين التي تنظمها.

لذلك في حال كنت في مكة تعرضت إلى إي عملية نصب عن طريق شركات الفوركس أو الوسطاء فلا تقلق لأن محامي فوركس في مكة من شركة محاماة الدوسري. لديه الخبرة الواسعة في التعامل مع هذه القضايا وتعقب الشركات النصابة والوهمية وتحصيل الحقوق الكاملة للعملاء الذين تعرضوا للنصب وفقدوا أموالهم.


افضل محامي في مكة المكرمة.

يقدم افضل محامي في مكة المكرمة لدى شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية عدد كبير من الخدمات القانونية. نذكر منها:

  • القضايا العقارية والتجارية وقانون الأعمال التجارية وكل ما يخص الشركات وقضايا التي البنوك والاستثمار والتمويل والتجارة الالكترونية.
  • قضايا الأحوال الشخصية من قضايا الطلاق والخلع والحضانة وقضايا الورث والقضايا الشرعية.
  • القضايا العمالية من تسوية شؤون أمور الموظفين مثل المطالبة في تعويض وأجور أو رواتب العمل وغيرها.
  • القضايا الجنائية والقضايا الإدارية.

حيث أن افضل محامي مكة المكرمة يملك دراية شاملة في كافة التفاصيل الدقيقة للقوانين والأنظمة واللوائح السارية في المملكة العربية السعودية. التي تحكم كافة تلك القضايا. ومهارة عالية وخبرة طويلة في الترافع والدعاوى بكافة أنواع القضايا والتخصص بها. كما أن درايته التامة في كافة الأنظمة مكنته من اجتياز كافة العقبات القانونية التي تعترض سير أي دعوى. وتجعله يسير بالدعوى بكل يسر.

كما يمكنك الحصول على كافة الاستشارات القانونية في مختلف القضايا من جنائية وعقارية تجارية وأسرية وعمالية وغيرها. من خلال تواصلك مع افضل 20 محامي في مكة المكرمة للحصول على المشورة التي تحتاجها في أي وقت. فهم يقدمون لكم الخدمات القانونية الخاصة بالتفسير والتوضيح للرأي القانوني الذي يتعلق بكافة أنواع النزاعات. كما يقدمون لكم استشارات قانونية تغني معلوماتك القانونية بما هي حقوقك وواجباتك.


ارقام محاميات في مكة.

إذا كنت تبحث عن ارقام محاميات في مكة فإن كل ما عليك هو التواصل مع شركة الدوسري للمحاماة. وستجد كادر من أقوى المحاميات الخبيرات في صياغة كافة أنواع العقود التجارية أو العمالية وغيرها. بالإضافة إلى قدرتهم العالية في التفاوض وتولي كافة القضايا الشرعية مهما كانت. كقضايا الزواج والوصايا والطلاق والخلع والميراث والتركات. كما يقدمون استشارات قانونية في كافة القضايا المدنية والإدارية والجنائية وغيرها.

فعند تعرضك لأي قضية يمكنك طلب ارقام محاميات في مكة أو أرقام افضل 20 محامي في مكة من شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية. لتحصل على أفضل الخدمات القانونية من محاميات مكة المتمكنات في مهنة المحاماة لدى شركتنا. الذين سيساعدونك في الحصول على جميع حقوقك بالطرق الودية أو القضائية. من خلال الخبرة والمهارة التي يمتلكونها في كافة المجالات القانونية المختلفة.

بالإضافة لتقديمهم استشارات قانونية التي تناسب قضيتك. ويمكنك التواصل معهم والحصول على خدماتهم القانونية من خلال شركتنا شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية في أي وقت عبر الأرقام الظاهرة في موقع مدونتنا القانونية.

بهذا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا بعنوان.

افضل 20 محامي في مكة المكرمة لعام 1444 محامون ومستشارون.

والذي ذكرنا فيه افضل 20 محامي في مكة. وللمزيد أكثر عن محامي مكة لا تتردد بالتواصل معنا في شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية للحصول على الإجابة عن كافة أسئلتك وتقديم جميع الخدمات القانونية التي تحتاجها من خلال أفضل محامي في مكة.

المصادر لمقالنا:

3 أفكار بشأن “افضل 20 محامي في مكة”

  1. أرغب في الحصول على مساعدة محامي ارث في رفع قضية ضد 3 من اخوتي الذكور لأنهم بعد وفاة أبي اتفقوا على عدم اعطائي نصيبي من الميراث لأنهم لا يريدون أن يحصل زوجي عليه

  2. السلام عليكم أرغب في الاستثمار في وحدة سكنية وأريد منك استشارة من افضل محامي في مكة المكرمة عن الإجراءات والأوراق المطلوبة لذلك الأمر.

  3. هل يمكن أن يساعدني محامي تجاري مكة في تأسيس شركة متوسطة ومعرفة كافة الإجراءات المطلوبة مني مع العلم بأن هناك 3 شركاء معي في الشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *