افضل 20 محامي في مكة

  • أغسطس 21, 2021يونيو 16, 2022
افضل 20 محامي في مكة

في مقالنا اليوم سنسلط الضوء على افضل 20 محامي في مكة من شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية. المتخصصين والمميزين وذوي الخبرة في العمل القانوني في المملكة العربية السعودية. الذين سيكونون بمثابة درعك القانوني لحل كافة مشكلاتك القضائية وإنهائها بأفضل طريقة صحيحة. من خلال اتباع افضل 20 محامي في مكة طرق واستراتيجيات حديثة مما يسهم في إيجاد حل مناسب لقضيتك وبأسرع وقت ممكن.

خدمات افضل 20 محامي في مكة المكرمة

افضل 20 محامي في مكة.

لأن هدفنا الأساسي في مجموعة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية تقدير عملائنا سنقدم لهم افضل 20 محامي في مكة. من أجل حصولهم على أقوى الاستشارات والخدمات القانونية التي تناسب كل عميل وكل قضية على حِدى بعد دراستهم القضية بدقة. واستنتاجهم لأفضل الحلول المناسبة لها بالاعتماد على خبرات محامونا الفريدة والمتميزة.

حيث تضم مجموعة الدوسري نخبة من أقوى وأمهر وافضل 20 محامي في مكة من المحامين المعتمدين وهم.

  1. محامي تجاري مكة المكرمة.
  2. محامي عقاري مكة المكرمة.
  3. ومحامي إداري مكة.
  4. محامي جنائي مكة.
  5. محامي مخدرات في مكة.
  6. ومحامي شركات مكة المكرمة.
  7. محامي شيكات مكة المكرمة.
  8. ومحامي ميراث مكة المكرمة.
  9. محامي الاستئناف مكة.
  10. محامي قضايا عمالية مكة المكرمة.
  11. ومحامي فوركس مكة المكرمة.
  12. محامي شركات التداول.
  13. ومحامي قضايا أسرية مكة المكرمة.
  14. محامي احوال شخصية.
  15. ومحامي طلاق في مكة.
  16. محامي خلع.
  17. محامي نفقة مكة المكرمة.
  18. محامي فساد في مكة المكرمة.
  19. محامي رشوة في مكة.
  20. محامي قضايا تزوير.

ولذلك لا تجهد نفسك عزيزي القارئ في البحث عن ارقام محامين مكة المكرمة لأنك ستجد في شركة محاماة الدوسري في جدة افضل 20 محامي في مكة نخبة من أقوى المحامين والمستشارين في مختلف التخصصات. ذوي المهارة والخبرة الواسعة والقدرة على المواكبة والمجاراة لمختلف المستجدات في قوانين وأنظمة المملكة العربية السعودية. بما فيها من التعديلات والتحديثات. التي يتم إضافتها لمواد الأنظمة واللوائح المختلفة في المملكة العربية السعودية.

بالإضافة إلى التزام افضل 20 محامي في مكة وتطبيقهم مجموعة من مبادئ وقيم أخلاقية ومهنية تتوافق مع مهنة المحاماة وأخلاقها. منها الشفافية والمصداقية مع كافة العملاء والسعي لإرضائهم والاحترام المتبادل بينهم وبين العملاء والأمانة في حفظ أسرارهم وتحقيق كافة غاياتهم. واتباع افضل 20 محامي في مكة  لأفضل الطرق القانونية المناسبة لكل قضية واستخدامها من أجل استعادة حق العميل والدفاع عن كافة مصالحه.


ومن خلال مقالنا افضل 20 محامي في مكة تعرف أيضا على.

محامي تجاري مكة.

عند حاجتك عزيزي القارئ إلى محامي تجاري مكة فإن كل ما عليك هو التواصل مع شركة الدوسري في جدة للحصول على أفضل الخدمات القانونية من قبل محامي تجاري مكة. صاحب الخبرة والدراية الشاملة في القانون التجاري ونظام الأوراق التجارية وقانون الشركات وكافة أنظمة المملكة العربية السعودية. الذي سيرشدك ويقودك إلى فهم أولى الخطوات اللازمة لحل أي مشكلة تعترض عملك التجاري.

يساعدك محامي تجاري مكة في كل مما يلي:

  • حل الخلافات التي قد تحدث بين الأفراد في الشركة أو بين الشركات التجارية.
  • الترافع في كافة القضايا التي تقام من أحد الشركات التجارية أو من التاجر بسبب أحد المخالفات للأنظمة التجارية.
  • التوكل في قضايا الخلافات والمنازعات التي تقام ضد شركتك التجارية من قبل أحد التجار أو الأفراد أو من كيانات حكومية أو تجارية.
  • يتولى القضايا المتعلقة بعقود التأمين مع الشركات المختصة.
  • الترافع في دعاوى الإفلاس والحجر على المفلسين. وكذلك الرفع عنهم بما يضمن حقوق الأفراد.
  • صياغة العقود الخاصة بتأسيس شركة. تنظيم كتابة شروط التفاوض من خلال محامي عقود تجارية مكة.
  • الطعن الإداري. التأمين وملكية العقار. عند حاجتك الاعتراض على حكم. وصياغة عقود الإيجار.
  • تسجيل العلامات التجارية من خلال محامي علامات تجارية مكة.
  • كل ما يتعلق بقضايا التستر التجاري من خلال محامي قضايا تستر تجاري مكة.

كما يمكنك رفع دعوى تجارية في المحكمة التجارية من خلال تقديم طلب القيد بشكل إلكترونياً. ويمكن أن تكون الدعوى التجارية لأكثر من مدعٍ في نفس الطلب وفق ما تم ذكره في موقع المنصة الوطنية الموحدة. وعند رفع الدعوى في المحكمة التجارية الكترونياً لا حاجة ليتم مراجعة المحكمة حتى موعد أول جلسة. ويمكن رفع دعوى في المحكمة التجارية للفئات التالية المواطنين وفئات الأعمال والفئات الحكومية.


إضافة لمقالنا افضل 20 محامي في مكة قد ترغب في معرفة المزيد عن:

محامي جنائي مكة.

يكمن دور محامي جنائي مكة في توضيح كافة الثغرات في القانون الجنائي كونه يعتبر من القوانين الأكثر حساسية. وينصب على عدد من الإجراءات المعينة التي تختلف عن بقية الأنظمة وأيضا كونه سيؤدي إلى فرض عقوبة تسلب حرية الإنسان والتي هي أغلى ما يملك.

حيث يقدم لكم محامي جنائي مكة أفضل محامي متخصص في القضايا الجنائية المشورة القانونية وابداء الرأي القانوني السليم لموضوع القضية. ويساعدك في اخذ صورة واضحة عن جميع الإجراءات التي تمر بها الدعوى أثناء مرحلة التحقيق والمحاكمة. وما لك من حقوق في حال كنت متهم والتي شرعها لك النظام السعودي وأي اجراء وصولاً للحكم النهائي للدعوى.

ويتولى محامي مكة من مكتب الدوسري القضايا الجنائية التي ترتبط بالاعتداء سواء على الحق العام أو الخاص. كما أنها تتمثل في حالة الاعتداء سواء على الدولة. أو على المجتمع بشكل مباشر.

وإن طلب محامي جنائي مكة من شركة الدوسري في كافة القضايا الجنائية أمر ضروري وذلك لما سيقدمه لكم من خدمات تعينكم على تجاوز قضيتك مهما بلغت من تعقيد من دون مضاعفات للموضوع.

كذلك يقدم لك محامي جنائي مكة استشارات في قضايا المخدرات فهو أفضل محامي قضايا المخدرات في مكة المكرمة.

حيث يعمل محامي جنائي مكة و على تقديم كافة الخدمات القانونية التي تتعلق باختصاصه القانوني وذلك بالاعتماد على من خبرته القانونية. ودرايته بنظام الإجراءات الجزائية ونظام المرافعات الشرعية ما يؤهله لحل أي مشكلة قضائية بكل مهنية وحرفية.


ومن خلال مقالنا افضل 20 محامي في مكة اقرأ أيضا.

محامي قضايا عمالية مكة.

تبنى أهمية استشارة محامي قضايا عمالية مكة المختص في القضايا العمالية على ما يقدمه محامينا من خدمات قانونية متميزة. لا يمكنك الاستغناء عنها لكسب القضية العمالية والوصول إلى غايتك المرجوة.

حيث أن الحصول على استشارات قانونية من محامي قضايا عمالية مكة من شركة الدوسري ستؤدي بشكل أو بآخر إلى رسم خطوات قضيتك. وتتمحور حولها ابتداء من مكتب العمل والمحكمة العمالية في المملكة العربية السعودية وحتى في الحالات الخاصة بالاستئناف.

فإذا كان لديك الرغبة في حل مشكلاتك العمالية بأسرع وقت وعدم استمرارها لوقت طويل سارع في طلب محامي قضايا عمالية مكة. لإرشادك إلى الطريق الصحيح لتقديم استشارات قانونية نظام العمل السعودي  واستشارات قانونية عمالية  من أجل تحصيل حقوقك العمالية. والتي غالباً ما يتم ضياعها في العديد من الأحيان بسبب غياب المعرفة القانونية لدى العمال.

وهذا ما يسعى محامي منازعات عمالية مكة في شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية. من خلال شرحه وتوضيحه كافة المعلومات القانونية التي تخدم العميل في قضيته العمالية وتعرفه بكافة حقوقه العمالية.

والجدير بالذكر حسب المادة رقم (234) من نظام العمل لا تقبل أمام المحاكم العمالية أي دعوى متعلقة بالمطالبة بحق من الحقوق المنصوص عليها في هذا النظام أو الناشئة عن عقد العمل بعد مضي اثني عشر شهراً من تاريخ انتهاء علاقة العمل ويسقط حقه بالمطالبة بمستحقاته ما لم يقدم عذراً تقبله المحكمة، أو يصدر من المدعى عليه إقرار بالحق.


إضافة لمقالنا افضل 20 محامي في مكة قد يهمك أيضاً:

محامي طلاق مكة.

تكمن أهمية طلب محامي طلاق مكة من شركة الدوسري في ترابط قضايا الطلاق بمجموعة كبيرة من القضايا الأخرى. كالنفقة وحضانة وزيارة الأطفال وما يشابهها من قضايا أسرية تنبثق عن قرار الطلاق. حيث إن محامي طلاق مكة متخصص في كافة قضايا الأحوال الشخصية وقانون الأسرة في المملكة. يساعدك في رفع دعوى طلاق في السعودية وإنهاء الإجراءات المتعلقة بقضية الطلاق بأفضل الطرق القانونية.

كما أن محامي طلاق مكة المتخصص في قضايا الطلاق وما ينتج عنها في شركة محاماة الدوسري صاحب دراية شاملة بكافة الإجراءات الخاصة في قضايا الطلاق. ويقدم خدماته القانونية المرتبطة بقضية الطلاق منذ البداية من خلال توضيح حقوق كل طرف من الأطراف والنتائج التي تترتب على الشروع بقضية الطلاق وتحقيقها.

ويبذل أقصى جهوده لمحاولة ثني الطرفين عن الإقدام على خطوة الطلاق. لما لها من نتائج سلبية تعود على الأبناء بشكل رئيسي من خلال طرح عدد من الحلول الودية قبل الانتقال لإنهاء هذه المشكلة بطريقة قضائية.

ولذلك يمكنك عزيزي القارئ طلب معلومات عن افضل 20 محامي في مكة  والمساعدة من محامي طلاق مكة من شركة الدوسري للمحاماة. في أي وقت من خلال التواصل على الأرقام الظاهرة في موقع مدونتنا القانونية للحصول على كافة الاستشارات والخدمات القانونية التي يمكن أن تحتاج إليها عند البدء في قضية طلاق.


إضافة لمقالنا افضل 20 محامي في مكة نقدم لك عزيزي القارئ مواضيع أخرى:

محامي ارث مكة.

يساعدك محامي أرث مكة في تقسيم الميراث وحل التركات بين أفراد العائلة وذلك بحسب القانون السعودي والشريعة. ويوضح لك كافة الجوانب التي تتعلق الميراث وطرق توزيع الميراث. كما يعمل على حل الخلافات والنزاعات التي قد تنشأ بينك وبين أفراد عائلتك. ويبذل كل ما بوسعه لحماية حقوقك وحقوق جميع الورثة ويشعرك بالراحة والأمان المطلق. ويساهم في حل الإرث بالطرق الودية التي تسهم في استمرار صلة الرحم والمودة والألفة بين أفراد عائلتك.

وذلك لأن محامي ارث مكة أفضل محامي قضايا ميراث من المحامين المعتمدين يمتلك مهارة عالية وقدرة على تحليل وحساب المواريث وتقسيم الإرث في السعودية. وذلك بعد قيامه بتحديد عدد الورثة والتحقق منهم. بالإضافة إلى محاولته تسوية كافة خلافات الإرث بطرق سليمة قبل أن يتم اللجوء إلى للمحكمة المختصة.

كما يتولى محامي أرث مكة من افضل 20 محامي في مكة المتابعة لكامل الإجراءات المتعلقة بقضايا توزيع الميراث وحل الحسابات المصرفية المتعلقة بأموال المورث والامتناع لأحد الورثة عن تقسيم الميراث. في حال كان الإرث الخاص بك كانت أموال عينية ومادية.

ويقدم لك استشارات قانونية عن كيفية توزيع الميراث وكيف يوزع الميراث بعد وفاة الأب ومدة قضايا الميراث في المحاكم وتقسيم الميراث بعد وفاة الأم قبل الأب وإجراءات استلام الميراث من البنك السعودية. ويقدك لك الحلول إذا رفض أحد الورثة التوكيل أو عدم توقيع أحد الورثة على عقد القسمة.

ويسقط الميراث في العديد من الحالات منها في حال وضع أحد الورثة يده على الملكية الكاملة على الميراث لفترة تزيد عن ١٥ عام من تاريخ الوفاة دون حدوث أي نزاع أو خلاف سواء بشكل قانوني أو بشكل ودي. ويكون حصل على احقيته بالتقادم. أو في حال مرور فترة تزيد عن ٣٣ سنة من تاريخ وفاة صاحب التركة أو من بداية نشوب النزاع. وإن كان هناك نزاع على فترات متقطعة.


إضافة لمقالنا افضل 20 محامي في مكة قد يهمك أيضاً معرفة:

افضل محامي في مكة المكرمة.

يقدم افضل محامي في مكة المكرمة لدى شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية عدد كبير من الخدمات القانونية. نذكر منها:

  • القضايا العقارية والتجارية وقانون الأعمال التجارية وكل ما يخص الشركات وقضايا التي البنوك والاستثمار والتمويل والتجارة الالكترونية.
  • قضايا الأحوال الشخصية من قضايا الطلاق والخلع والحضانة وقضايا الورث والقضايا الشرعية.
  • القضايا العمالية من تسوية شؤون أمور الموظفين مثل المطالبة في تعويض وأجور أو رواتب العمل وغيرها.
  • القضايا الجنائية والقضايا الإدارية.

حيث أن افضل محامي مكة المكرمة يملك دراية شاملة في كافة التفاصيل الدقيقة للقوانين والأنظمة واللوائح السارية في المملكة العربية السعودية. التي تحكم كافة تلك القضايا. ومهارة عالية وخبرة طويلة في الترافع والدعاوى بكافة أنواع القضايا والتخصص بها. كما أن درايته التامة في كافة الأنظمة مكنته من اجتياز كافة العقبات القانونية التي تعترض سير أي دعوى. وتجعله يسير بالدعوى بكل يسر.

كما يمكنك الحصول على كافة الاستشارات القانونية في مختلف القضايا من جنائية وعقارية تجارية وأسرية وعمالية وغيرها. من خلال تواصلك مع افضل 20 محامي في مكة المكرمة للحصول على المشورة التي تحتاجها في أي وقت. فهم يقدمون لكم الخدمات القانونية الخاصة بالتفسير والتوضيح للرأي القانوني الذي يتعلق بكافة أنواع النزاعات. كما يقدمون لكم استشارات قانونية تغني معلوماتك القانونية بما هي حقوقك وواجباتك.


إضافة لمقالنا افضل 20 محامي في مكة يمكنك التواصل مع.

ارقام محاميات في مكة.

إذا كنت تبحث عن ارقام محاميات في مكة فإن كل ما عليم هو التواصل مع شركة الدوسري للمحاماة. وستجد كادر من أقوى المحاميات الخبيرات في صياغة كافة أنواع العقود التجارية أو العمالية وغيرها. بالإضافة إلى قدرتهم العالية في التفاوض وتولي كافة القضايا الشرعية مهما كانت. كقضايا الزواج والوصايا والطلاق والخلع والميراث والتركات. كما يقدمون استشارات قانونية في كافة القضايا المدنية والإدارية والجنائية وغيرها.

فعند تعرضك لأي قضية يمكنك طلب ارقام محاميات في مكة أو أرقام افضل 20 محامي في مكة من شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية في جدة. لتحصل على أفضل الخدمات القانونية من محاميات مكة المتمكنات في مهنة المحاماة لدى شركتنا. الذين سيساعدونك في الحصول على جميع حقوقك بالطرق الودية أو القضائية. من خلال الخبرة والمهارة التي يمتلكونها في كافة المجالات القانونية المختلفة.

بالإضافة لتقديمهم استشارات قانونية التي تناسب قضيتك. ويمكنك التواصل معهم والحصول على خدماتهم القانونية من خلال شركتنا شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية في أي وقت عبر الأرقام الظاهرة في موقع مدونتنا القانونية.


من خلال مقالنا افضل 20 محامي في مكة تعرف الآن على:

أسئلة شائعة حول افضل 20 محامي في مكة:

كيف ترفع قضية في المحكمة التجارية؟

301 تقديم طلب القيد بشكل إلكترونياً. ويمكن أن تكون الدعوى التجارية لأكثر من مدعٍ في نفس الطلب وفق ما تم ذكره في موقع المنصة الوطنية الموحدة. وعند رفع الدعوى في المحكمة التجارية الكترونياً لا حاجة ليتم مراجعة المحكمة حتى موعد أول جلسة. ويمكن رفع دعوى في المحكمة التجارية للفئات التالية المواطنين وفئات الأعمال والفئات الحكومية

اضف تعليق

متى يسقط الحق في الميراث؟

281 في حال وضع أحد الورثة يده على الملكية الكاملة على الميراث لفترة تزيد عن ١٥ عام من تاريخ الوفاة دون حدوث أي نزاع أو خلاف سواء بشكل قانوني أو بشكل ودي. ويكون حصل على احقيته بالتقادم. أو في حال مرور فترة تزيد عن ٣٣ سنة من تاريخ وفاة صاحب التركة أو من بداية نشوب النزاع. وإن كان هناك نزاع على فترات متقطعة

اضف تعليق

متى يسقط حق العامل في المطالبة بمستحقاته؟

261 حسب المادة رقم (234) من نظام العمل لا تقبل أمام المحاكم العمالية أي دعوى متعلقة بالمطالبة بحق من الحقوق المنصوص عليها في هذا النظام أو الناشئة عن عقد العمل بعد مضي اثني عشر شهراً من تاريخ انتهاء علاقة العمل ويسقط حقه بالمطالبة بمستحقاته ما لم يقدم عذراً تقبله المحكمة، أو يصدر من المدعى عليه إقرار بالحق

اضف تعليق

وفي ختام مقالنا الذي كان بعنوان.
افضل 20 محامي في مكة متميزون في حل القضايا الصعبة الشائكة.

نتمنى بأن نكون قد أثرينا معلوماتكم حول افضل 20 محامي في مكة في شركة الدوسري المستعدين ليكونوا بمثابة الدرع القانوني لك في كافة القضايا و في أي وقت.

المصادر والمراجع لمقالنا افضل 20 محامي في مكة.


مقالات هامة إضافة لمقالنا افضل 20 محامي في مكة.

  1. توكيل محامي حصر الإرث.
  2. حصر أملاك المتوفي في السعودية.
  3. حكم ترويج الحشيش لأول مرة.
  4. مدة سجن مروج المخدرات في السعودية.
  5. عقوبة ترويج الخمور في السعودية.
  6. حكم القاضي في شرب المسكر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.