محامي طلاق في مكة

محامي طلاق في مكة

محامي طلاق في مكة يقدم خدمات قانونية متعددة للأشخاص الراغبين في رفع دعوى طلاق مثل تقديم الاستشارات القانونية والمساعدة في إثبات الطلاق، والتوكل والدفاع عن هذا النوع من القضايا.

بالإضافة إلى المساعدة في القضايا التي قد تنتج عن الطلاق مثل قضايا النفقة والعدة والحضانة، ويساعد في توثيق الرجعة في حال الطلاق الرجعي، كما أنه يسعى دائماً إلى تحقيق نتائج مرضية لكلا الطرفين وبشكل قانوني.

مواصفات افضل محامي قضايا الطلاق بمكة

أفضل محامي طلاق في مكة.

call:00966545040509 رقم التواصل مع أفضل محامي مختص بقضايا الطلاق في مكة يساعدكم في رفع دعوى طلاق أو إثبات الطلاق أو حتى في القضايا الناتجة عن الطلاق مثل النفقة والحضانة وغيرها.

نضع بين أيديكم قائمة بأقوى وأفضل المحامين المتخصصين في قضايا الطلاق في مكة:

الرقماسم المحاميالخدمات التي يقدمها
1المحامي محمد الدوسريالدفاع عن جميع أنواع قضايا الطلاق.
2محامي طلاق من شركة محمد عبود الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونيةيقدم مجموعة واسعة من الخدمات القانونية.
3حسين حاسن الدعدييتولى رفع دعوي طلاق.
4فواز الصادق بكر القايدياستلام حالات طلاق ومتابعتها.

من هو افضل محامي طلاق في مكة؟

المحامي محمد عبود الدوسري أفضل وأهم محامي مختص بقضايا الطلاق في مكة، وهذا بسبب خبرته الواسعة ومعرفته العميقة بجميع الأنظمة والقوانين في المملكة.

رقم افضل محامي قضايا الطلاق بمكة.

إن أكثر ما يهم الشخص الذي يرغب برفع دعوى طلاق هو الوصول إلى محامي متمكن والحصول على رقم التواصل معه، والمحامي الشاطر لابد أن يكون متمكن بالأمور التالية:

  • المعرفة الواسعة بجميع مسائل الأحوال الشخصية التي نص عليها نظام الأحوال الشخصية السعودية وخاصةً الأحكام المتعلقة بالطلاق.
  • الدراية والخبرة الواسعة في جميع الآثار القانونية التي قد تنتج عن الطلاق مثل أحكام العدة والحضانة.
  • القدرة على تقديم حلول مرضية لكلا الطرفين في حال كان هناك رغبة في الصلح بينهما.

للتواصل مع محامي متمكن من الأمور التي ذكرناها وخبير في قضايا الطلاق يمكنكم الاتصال على الرقم التالي call:00966566600220 وطلب المشورة القانونية.

يمكن الاطلاع على الفيديو:

خدمات اقوى محامي طلاق في مكة.

نقدم لكم أهم الخدمات التي يقدمها محامي الطلاق في مكة وهي:

  • تقديم استشارات قانونية وتوجيهات من أجل التصرف بشكل صحيح ومناسب للحالة.
  • خدمة الاستشارات القانونية المتعلقة بقضايا الطلاق في مكة وما قد ينتج عنها من قضايا تتعلق بالزيارة والنفقة والحضانة.
  • تقديم الدعم القانوني للعميل سواء كان الزوج أو الزوجة في مرحلة عرض القضية على مركز المصالحة.
  • يقوم محامي الطلاق بعملية الصياغة القانونية لكل الاتفاقيات والعقود التي تم عقدها ما بين الزوجين في أثناء القيام برفع طلب الطلاق أو الخلع، مثل اتفاقية الصلح بين الطرفين أو الاتفاق على المسائل المتعلقة بالنفقة والزيارة والحضانة في حال عدم استمرار الحياة الزوجية أو اتفاق الخلع بين الزوجين.
  • كما يوفر خدمات توثيق الطلاق الذي يقع بالإرادة المنفردة للزوج والمساعدة في إصدار صك الطلاق اللازم في ذلك.
  • أيضاً يقوم برفع دعوى إثبات طلاق بعد توكيل الزوجة له في حال رفض الزوج لتوثيق الطلاق الذي تم بالإرادة المنفردة.
  • بالإضافة إلى تقديم المساعدة في الحصول على صك الطلاق بشكل إلكتروني من خلال بوابة ناجز التابعة لوزارة العدل وتنفيذه لدى دوائر الأحوال المدنية وذلك من أجل إزالة اسم الزوجة من قيود الحالة الاجتماعية الخاصة بالزوج وإعادتها إلى قيود أبيها.

ما هو رقم التواصل مع افضل محامي قضايا طلاق في مكة؟

call:00966545040509 رقم التواصل مع أفضل محامي مختص بقضايا الطلاق في مكة يساعدكم في رفع دعوى طلاق أو إثبات الطلاق أو حتى في القضايا الناتجة عن الطلاق مثل النفقة والحضانة وغيرها.

اتعاب المحامي في قضايا الطلاق.

عند البحث عن محامي شاطر والسؤال عن الأتعاب المترتبة على قضية الطلاق يمكن لنا أن نلاحظ أن أتعاب المحامي في قضايا الطلاق في الغالب تكون مسألة تقديرية ونسبية فلا يمكن حصرها بقيمة محددة. حيث قد تختلف وفقاً لنمط ونوع الطلاق الذي تم توكيل المحامي به والمدة التي يقضيها المحامي في متابعة القضية. فبعد النظر إلى هذه التفاصيل وغيرها يتم تقدير الأتعاب المترتبة على قضية الطلاق وتكاليفها.

فمثلاً الطلاق الذي يتم بالتراضي لا تطول مدة إجراءاته وذلك لأن كلا الزوجين متفقين ومتفاهمين على كافة الأمور المتعلقة بالطلاق، أما في حالة الطلاق الذي ينتج عن رفع دعوى طلاق من طرف الزوجة نتيجة لخلاف ما قد يحتاج إلى وقت أطول نسبياً من أجل إثبات الضرر الحاصل.

ومن جهة أخرى يمكن القول أن أتعاب محامي الطلاق في مكة قد تعتمد على عوامل عديدة من أهمها سمعة المحامي الحسنة وشهرته وخبرته وآراء العملاء السابقين به وجدارته بتوكل هذا النوع من القضايا حساسة.

خلف الله لك خيرا لقراءتك مقالنا.

أفضل 4 محامي طلاق في مكة المكرمة | خدماتهم وأتعابهم 2024.

بعد التعرف على أفضل محامين الطلاق في مكة والخدمات التي يقدمونها لا تتردد في التوجه إلى أفضل محامي مختص بقضايا الطلاق قبل البدء برفع دعوى طلاق.

المصادر والمراجع:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *