أفضل محامي في القضاء الإداري

أفضل محامي في القضاء الإداري

أفضل محامي في القضاء الإداري يتصف بعدد من الصفات تميزه عن غيره من المحامين الإداريين. كما أنه يقدم مجموعة من الخدمات القانونية تساعد موكليه على معالجة أي قضية إدارية قد تواجههم.

تابع معنا لتتعرفوا على أفضل محامي في القضاء الإداري وخدماته.

اختلاف اتعاب المحامي في القضايا الادارية
اختلاف اتعاب المحامي في القضايا الادارية

أفضل محامي في القضاء الإداري.

رقم التواصل مع افضل محامي إداري بجدة هو call:00966566600220.

المحامي الإداري هو محامي مختص في مجال القضايا الإدارية والقضاء الإداري بحيث يتوسع في فهم القوانين والأنظمة الإدارية بشكل عميق. بالإضافة إلى خبرته في إجراءات التقاضي أمام ديوان المظالم ومختلف أنواع المحاكم التابعة له سواء المحاكم الإدارية أو محاكم الاستئناف الإدارية أو المحكمة الإدارية العليا.

فدور المحامي المتخصص في القضاء الإداري كبير في تمثيل المؤسسات أو الأفراد أو الشركات في المنازعات الإدارية التي تكون الجهة الحكومية أحد أطرافها. لذلك يجب أن نحسن اختيار محامي متخصص في ديوان المظالم لضمان الحصول على أفضل النتائج في القضايا والمنازعات الإدارية التي يمكن التعرض إليها.

يترافع المحامي المتخصص في القضاء الإداري في جميع أنواع القضايا والمنازعات الإدارية مثل:

وأي منازعة إدارية أخرى تكون جهة حكومية أحد أطرافها. لذلك فعليك اللجوء إلى المحامي الإداري الشاطر والخبير لتتمكن من إنجاز قضيتك الإدارية وبأفضل النتائج. ومن أجل أن تحصل على خدمات هذه المحامي فسنقدم لك قائمة بأقوى 4 محامين إداريين على مستوى السعودية وهم:

اسم المحامي

تخصص المحامي

رقم التواصل

المحامي الخبير محمد عبود الدوسري

مختص وخبير في القضايا الإدارية

call:00966566600220

محامي إداري من شركة محمد عبود الدوسري

كفاءته عالية في القضايا الإدارية

call:00966545040509

المحامي حسين حاسن الدعدي

يقدم المساعدة في القضايا الإدارية

التواصل عبر مكتبه

محامي إداري من مكتب الصفوة

لديه خبرة بالقضايا الإدارية

التواصل عبر موقعه

انظر الفيديو الآتي:

من هو افضل محامي للقضايا الادارية؟

أفضل محامي للقضايا الإدارية هو المحامي صاحب الكفاءة والخبرة العميقة محمد عبود الدوسري. لأنه خبير في استخراج الحلول القانونية الصحيحة والمناسبة لكل قضية إدارية بحيث يحقق النتائج المُثلى لعملائه.

رقم افضل محامي اداري.

أفضل محامي إداري هو المحامي الناجح في التعامل مع القضايا الإدارية المعقدة والشائكة وإيجاد الحلول الصحيحة والمناسبة لها. فهو يتميز بخبرته الطويلة في معالجة مختلف أنواع القضايا الإدارية وتحقيق النتائج المُرضية لعملائه.

كما يتميز بكفاءته العالية في إجراءات التقاضي أمام محاكم ديوان المظالم. وخبرته العميقة في الأنظمة القانونية الإدارية ولوائحها التنفيذية. لذلك عند بحثك عن رقم محامي إداري خبير فاتصل على الفور مع رقم أفضل محامي إداري وهو call:00966566600220.

خدمات افضل محامي للقضايا الادارية.

للمحامي المتخصص في القضايا الإدارية الكثير من المهام التي عليه القيام بها لمعالجة وإنجاز القضايا الإدارية التي تواجه عملائه. وفيما يلي خدمات أفضل محامي للقضايا الإدارية في السعودية:

  • تمثيل المؤسسات أو الأفراد أو الشركات أو الموظفين أمام المحاكم الإدارية في الدعاوى الإدارية المختلفة.
  • يدافع عن الموظفين الذين يتبعون إلى أنظمة الخدمة المدنية والعسكرية في التظلمات التي يقدمونها للمطالبة بحقوقهم ويقدم لهم النصائح القانونية المدروسة.
  • تقديم استشارات قانونية إدارية حول شرح نصوص الأنظمة الإدارية وإجراءات رفع التظلم الإداري ضمن المهل القانونية. ورأي القانون في أي مسألة تواجه الموظف أو المقاول أو غيرهم في المنازعات الإدارية. أو فيما يتعلق بشروط قبول الدعوى في ديوان المظالم.
  • تحصيل التعويضات المناسبة في قضايا التعويض الإداري الناشئة عن تجاوز الإدارة للسلطة التي منحها لها القانون في أعمالها وتصرفاتها وتسببها للغير بالضرر.

ما هو رقم التواصل مع افضل محامي اداري بجدة؟

رقم التواصل مع افضل محامي إداري بجدة هو call:00966566600220.

اتعاب المحامي في القضايا الادارية.

أتعاب المحامي في القضايا الإدارية ليست واحدة وتختلف باختلاف العديد من المسائل التي تؤثر عليها مثل:

  • شهرة المحامي وتخصصه في القضايا الإدارية وخبرته الطويلة في التعامل مع هذه القضايا.
  • نوع القضية الإدارية التي يتوكل بها المحامي الإدارية ومدى تعقيدها وصعوبتها أو سهولتها.
  • الجهد المبذول من قبل المحامي الإداري في القضية.

وغير ذلك من الأمور الأخرى التي يأخذها المحامي بعين الاعتبار عند تقدير الأتعاب في القضايا الإدارية. ومن الأفضل أن يتم الاتفاق ما بين المحامي والموكل مُسبقاً على مقدار الأتعاب في القضية الإدارية لكيلا يحصل نزاع لاحق حول تلك الأتعاب.

ونصل بذلك إلى نهاية مقالنا.

أفضل محامي في القضاء الإداري | أقوى 4 محامين إداريين 2024.

ومن أجل أن تحصل على خدمات أفضل محامي في القضاء الإداري في السعودية فأنت تحتاج إلى أن تتواصل مع شركة محمد عبود الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية.

المصادر.

11 أفكار بشأن “أفضل محامي في القضاء الإداري”

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لقد صدر قرار إداري بحقي بفرض عقوبة معينة وأريد إلغاء هذا القرار وأحتاج إلى استشارة قانونية من أجل صياغة الدعوى.

  2. أريد التواصل مع محامي إداري بخصوص تهمة تزوير ورشوة تم توجيهها إلى أخي وهو موظف لدى القطاع العام.

  3. السلام عليكم أنا من مدينة الرياض وأريد استشارة قانونية من محامي إداري من مكتبكم وذلك لأطلعه على مشكلتي. فأنا أعمل بالشركة من أكثر من عشرين سنة وحتى الآن لم يتم ترقيتي على الرغم من ترقية موظفين أتوا بعدي ويتملكون نفس الشهادة التي أمتلكها.

  4. أقدم لك الشكر وجزاكم الله خيراً فقد ساعدني مكتبكم في حل قضيتي المتعلق بفصلي فصل تعسفي بدون سبب واستطاع محامي مكتبكم من إلغاء قرار الفصل وإعادتي للعمل.

  5. السلام عليكم ورحمة الله أنا مقاول في مشروع حكومي وهناك بعض الخلافات بيني وبين الجهة العامة التي تدير المشروع وأريد استشارة محامي قضايا إدارية ليعطيني المشورة القانونية في بخصوص مشكلتي.

  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أحتاج إلى مع محامي متخصص في القضايا الإدارية لمساعدتي في إلغاء قرار عقوبة صدر بحقي بدون وجه حق.

  7. مشكلتي أنه تم نقلي من مقر عملي الذي أعمل به منذ أكثر من عشر سنوات من مدينة الرياض إلى مدينة جدة وبدون سبب مقنع لذلك أريد استشارة محامي إدارية ليرشدني ماذا يجب علي أن أفعل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *