محامي تأسيس شركات في السعودية

محامي تأسيس شركات في السعودية

كثير من الأحيان يحتاج الأفراد إلى محامي تأسيس شركات في السعودية لتأسيس شركة وتسجيلها في المملكة. ولكنه لا يعلم ماهي الإجراءات القانونية التي يجب عليه اتباعها في حال قيامه بتأسيس شركة وتسجيلها. واليوم سنقدم لكم محامي شركات في جدة متخصص في قضايا الشركات وما يتوجب عليه القيام به من إجراءات قانونية لتأسيسها وتسجيلها.

لأهم المعلومات القانونية لا تتردد في التواصل مع محامي شركات من أهم شركات المحاماة في السعودية على الرقم call:00966566600220.

 أهم خدمات محامي تسجيل الشركات في السعودية

محامي تأسيس شركات في السعودية.

المحامي محمد الدوسري هو اقوى محامي تأسيس الشركات في السعودية ويعد من المحامين الذين لديهم خبرة والاختصاص والمعلومات القانونية التي من شأنها ان تنظم عمل الشركات ومن أهمها نظام الشركات الجديدة. وأيضا الأفضل في قضايا تأسيس الشركات بما يمتلك من المؤهلات القانونية والصفات التي جعلت منه افضل المحاميين في السعودية.

إذا كنت تريد تأسيس شركة في المملكة العربية السعودية يجب عليك الاستعانة بمحامي خبير ومتخصص في تسجيل الشركات في السعودية. ومن البديهي أن تقوم بالبحث عن المحامي المتخصص في نظام الشركات السعودي. حيث يكون لديه الخبرة والالمام في كيفية تأسيس الشركة سواء كانت مدنية او تجارية.

تابع الفيديو:

كيف تكون محامي شركات؟

إذا كنت تريد أن تكون محامي شركات يجب إتباع الخطوات التالية:

  • عليك الحصول على التعليم اللازم.
  • اكتساب الخبرة عن طريق العمل الميداني.
  • إتقان اللغات بشكل جيد.
  • عليك الالمام القانوني العميق.
  • بناء شبكة علاقات قوية وكبيرة.
  • عليك بالابتكار والتطوير في مجال اختصاصك.
  • الاهتمام بأدق التفاصيل في مهنتك.
  • إتقان لغة التفاوض.
  • الاستمرار في تطوير نفسك ومعرفة أدق التفاصيل في مهنتك.
  • ومن أهم الخطوات الالتزام بالأخلاق المهنية الجيدة.

وفي مقالنا هذا سنذكر لك افضل المحامين المتخصصين في تأسيس الشركات على مستوى المملكة العربية السعودية:

اسم المحاميالخدماترقم الهاتف
1المحامي محمد عبود الدوسريأهم محامي شركات ومستشار قانوني للشركات في السعودية.

 

00966566600220
2محامي شركات من شركة محمد عبود الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية في السعودية.خبير بقضايا الشركات وتفاصيلها القانونية.00966545040509
3المحامي حسين الدعديالترافع في القضايا التجارية الخاصة بالشركات.00966591813333
4المحامي احمد المالكيقضايا تصفية الشركات وفق النظام السعودي.00966591813333
٥المحامي مصطفى ديابصياغة العقود في السعودية واللوائح القانونية.00966591813333

خدمات محامي تسجيل الشركات في السعودية.

يقدم محامي الشركات في السعودية الخدمات القانونية التالية:

  • في حال رغبتك مع شركاءك بتأسيس شركة سيقدم لك الدراسة القانونية لتأسيس الشركة التي ترغب في تأسيسها، لذلك ينبغي ان يحدد النوع والشكل للشركة الأنسب للنشاط الذي ترغب بممارسته، ويتوافق أيضاً مع رأس المال المقدم ليحدد لك الشكل القانوني للشركة ما بين شركة أموال أو شركة أشخاص ومن ثم تحديد النوع ما بين شركة توصية أو شركة مساهمة مغفلة أو تضامن.
  • يقدم لك الصياغة القانونية المناسبة لعقد تأسيس الشركة بين الشركاء، ومن خلاله يضع النظام الأساسي للشركة بما يتطابق مع احكام نظام الشركات المتبع في السعودية. ويضع عقد التأسيس والنظام الأساسي شكل الشركة ونوعها وعدد الشركاء.
  • بعد تأسيس الشركة يقدم خدمة تسجيلها لدى وزارة التجارة السعودية ومن الضروري أن تكون وفقاً للإجراءات المقررة بشأن تسجيل الشركة وإشهارها.
  • وفضلاً عن ذلك يقدم خدمة إجراء الحماية الملكية الفكرية للاسم التجاري والعلامات الفارقة التجارية وأي حقوق أخرى تتعلق بالملكية الفكرية.
  • وبمقابل ذلك يقدم خدمات الاستشارة القانونية بما يتعلق بإجراءات تأسيس الشركة وتسجيلها وكيفية ممارسة نشاطها. وأيضاً القيام بحل كافة المشكلات القانونية التي قد تواجه تأسيس الشركة أو من بعد أن تبدأ الشركة بممارسة نشاطها.
  • ولا بد من الإشارة إلى أنه يقدم خدمات حل الشركة وتصفيتها بما يلائم الأصول المعتمدة والقوانين في نظام الشركات السعودي والصادرة بالمرسوم الملكي رقم ١٣٢ لسنة ١٤٤٣هـ.
  • ولا مجال للشك أنه يقدم خدمات التوكيل والمرافعة عن الشركة في جميع الدعاوى القضائية المرفوعة من الغير ضدها أو التي ترغب الشركة في رفعها ضد الغير.

من هو اقوى محامي تأسيس شركات في السعودية؟

المحامي محمد الدوسري هو اقوى محامي تأسيس الشركات في السعودية ويعد من المحامين الذين لديهم خبرة والاختصاص والمعلومات القانونية التي من شأنها ان تنظم عمل الشركات ومن أهمها نظام الشركات الجديدة. وأيضا الأفضل في قضايا تأسيس الشركات بما يمتلك من المؤهلات القانونية والصفات التي جعلت منه افضل المحاميين في السعودية.

زادكم الله خيراً وجزاكم لقراءتكم مقالنا الذي كان بعنوان.

أقوى 5 محامي تأسيس شركات في السعودية | خدماتهم وأرقامهم.

إذا أردت تأسيس شركة فلا تتردد في التواصل مع أقوى محامي تأسيس شركات في السعودية من شركة محاماة معتمدة من وزارة العدل على الرقم call:00966566600220.

مراجع مقالنا:

1 أفكار بشأن “محامي تأسيس شركات في السعودية”

  1. السلام عليكم,
    نحن شركه (مشاريع), شركه كويتيه, للتسويق و الدعايا فل كويت و كنا نريد ان نستفسر عن افضل طريقه لفتح فرع لنا فل كويت
    الشركه مملوكه من فرديين, مواطن مصري لديه أقامه فلكويت و مواطن كويتي.
    ما هي الاجرائات المطلوبه لفتح فرع للشركه, و ما التكاليف الاوليه و الثنويه التي ستدفعها الشركه, و ما هي المميزات التي ستحصل عليها الشركه لكونها شركه كويتيه و من ضمن دول التضامن الخليجي.
    شكرا لكم,
    شركه مشارييع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *