محامي خلع في جدة

محامي خلع في جدة

محامي خلع في جدة متخصص وخبير في قضايا الخلع والطلاق والنفقة وكافة قضايا الأحوال الشخصية في السعودية. ويعتبر الخلع من أهم قضايا الأحوال الشخصية التي حدد أحكامه وشروطه وكيفية المطالبة به نظام الأحوال الشخصية الجديد.

وفي مقالتنا قائمة تضم أفضل 5 محامين خلع في جدة مع أرقامهم وأهم الخدمات والاستشارات القانونية في قضايا الخلع.

استشارات قانونية في قضايا الخلع

محامي خلع في جدة.

إن رقم التواصل مع أفضل محامي خلع في مدينة جدة هو: call:00966566600220 وهو رقم المحامي المتمكن محمد عبود الدوسري. وسيقوم بالرد على اتصالك والإجابة على كل ما يخطر ببالك من استفسارات قانونية وأسئلة في قضايا الخلع والطلاق. وهو مستعد لتقديم خدماته القانونية واستشاراته أونلاين في أي وقت من خلال الواتس اب وعلى مدار الساعة.

عرف نظام الأحوال الشخصية قضية الخلع بأنها طلب الزوجة للانفصال وموافقة الزوج على ذلك مقابل عوض تدفعه الزوجة. ويمكن أن يتم باتفاق الطرفين على شروطه وإجراءاته أو من خلال تقديم دعوى في محكمة الاحوال الشخصية.

ولاتباع الإجراءات القانونية السليمة عند طلب الخلع تبرز أهمية الاستعانة بمحامي خلع متمكن ليقوم بها بالشكل القانوني. وقد انتشر مؤخراً في مدينة جدة العديد من المحامين المهمين المتخصصين بقضايا الخلع والطلاق.

وبدورنا فإننا نقدم فيما يلي أفضل 5 محامين خلع في جدة:

الرقماسم محامي الخلعالرقم الهاتفي
1المحامي الأستاذ محمد عبود الدوسري00966566600220
2محامي خلع بجدة من شركة محمد عبود الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية00966545040509
3المحامي مشاري بن فهد00966566600220
4المحامي محمد العتيبي00966545040509
5المحامي سعد الشهري00966566600220

ويمتلك المحامي محمد عبود الدوسري شهرة واسعة بصفته أهم المحامين المعتمدين وزارة العدل والمرخص لهم بمزاولة مهنة المحاماة في جدة. ويمتك العديد من الخصائص والمؤهلات القانونية التي جعلت منه أفضل محامي قضايا خلع في مدينة جدة.

رقم محامي خلع في جدة.

يمكنك التواصل في أي وقت مع أهم محامي متخصص بقضايا الخلع وهو المحامي محمد الدوسري على الرقم: call:00966566600220. وذلك ليرد على أي استفسار قانوني قد يخطر على بالك، ولتحصل على أهم استشارات قانونية احوال شخصية.

وهو أهم محامي أحوال شخصية في جدة جاهز لتقديم كافة الخدمات والاستشارات القانونية في قضايا الخلع والطلاق بكفاءة عالية. كما أنه مستعد لتلقي الأسئلة القانونية المرسلة عبر الواتس اب والإجابة عليها، وتقديم استشارة قانونية فورية أونلاين.

شاهد الفيديو التالي:

من هو أفضل محامي خلع في جدة؟

إن أفضل محامي خلع بجدة هو المحامي محمد عبود الدوسري الذي يعد من أشهر وأهم المحامين في جدة. وهو محامي متمكن وخبير بقضايا الأحوال الشخصية ويملك المؤهلات القانونية المطلوبة كما أن لديه سجل حافل بالنجاح في كل القضايا التي تولاها. ويتميز بصفات وخصائص من أهمها الصدق ودقة المواعيد والمحافظة على سرية المعلومات التي يقدمها العميل وسرعة القيام بالإجراءات القانونية.

استشارات قانونية في قضايا الخلع.

تكثر الأسئلة والاستفسارات المتعلقة بقضايا الخلع وشروطه وكيفية الحصول عليه والفرق بينه وبين الطلاق. ولهذا فإن التواصل مع محامي احوال شخصية جدة متخصص بقضايا الخلع أمر ضروري لتوضيح أحكام الخلع حسب نظام الأحوال الشخصية الجديد.

ويقدم محامي الخلع الاستشارات القانونية التالية:

  • كيفية عقد اتفاقية الخلع برضا الزوجين وفق الأصول القانونية.
  • معرفة شروط الخلع في السعودية وهل يجوز خلع الزوج دون علمه.
  • حقوق الزوجة والزوج بعد حصول الخلع وفق النظام السعودي.
  • خطوات رفع دعوى خلع من قبل الزوجة وكيفية إعداد صحيفة دعوى الخلع بطريقة احترافية ورفع قضية خلع الكتروني.
  • طريقة توثيق الخلع من قبل أحد الطرفين وطريقة اصدار صك خلع.
  • محاولة تقريب وجهات نظر الطرفين للاتفاق على الخلع الرضائي وعلى مبلغ العوض الذي يجب أن تدفعه الزوجة.
  • توضيح حكم الخلع حسب الشريعة الإسلامية كفرقة بائنة بينونة صغرى وعدم احتسابه من الطلقات الثلاث.

ما رقم التواصل مع أقوى محامي خلع بجدة؟

إن رقم التواصل مع أفضل محامي خلع في مدينة جدة هو: call:00966566600220 وهو رقم المحامي المتمكن محمد عبود الدوسري. وسيقوم بالرد على اتصالك والإجابة على كل ما يخطر ببالك من استفسارات قانونية وأسئلة في قضايا الخلع والطلاق. وهو مستعد لتقديم خدماته القانونية واستشاراته أونلاين في أي وقت من خلال الواتس اب وعلى مدار الساعة.

استقدر الله لك خيراً كثيراً لقراءتك مقالتنا.

محامي خلع في جدة | أقوى 5 محامين خلع بجدة وخدماتهم 2024.

وقد استعرضنا قائمة تضم أفضل محامين خلع معتمدين متواجدين في جدة مع أرقامهم وأهم الاستشارات القانونية في قضايا الخلع. وبإمكانك الاستفسار عن أي قضية او مشكلة قانونية بالاتصال على الرقم: call:00966566600220 وسيقوم أهم مستشار قانوني لدينا بالرد عليك.

المصادر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *