محامي مخدرات في جدة

محامي مخدرات في جدة

محامي مخدرات في جدة هو المحامي الذي عليك اللجوء إليه عندما تواجهك تهمة مخدرات سواء ترويج أو تعاطي أو تهريب أو حيازة أو غير ذلك من أنواع قضايا المخدرات الكثيرة.

فمحامي المخدرات هو محامي جنائي يتخصص بمتابعة قضايا المخدرات ولديه دراية في نظام مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية ولائحته التنفيذية. ويقوم بكل ما يلزم لإنجاز قضايا المخدرات ومساعدة الموكلين لتخطي هذه القضايا بأحسن النتائج.

استشارات قانونية في قضايا المخدرات

افضل محامي مخدرات في جدة.

رقم التواصل مع اقوى محامي مخدرات بجدة هو call:00966566600220.

نظراً لخطورة المخدرات والمؤثرات العقلية على الأشخاص والمجتمع ككل. فقد وضع المنظم في المملكة العربية السعودية الأفعال التي تعتبر جرائم مخدرات وذلك في المادة الثالثة من نظام مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية.

وعد جرائم المخدرات من جرائم الحق العام ومن الجرائم الكبيرة التي تستدعي توقيف المتهم في هذه القضايا، ووضع عقوبات مختلفة على من يقوم بأي فعل من الأفعال في المادة المذكورة. وتعتبر حسب النظام جرائم المخدرات من جرائم التعزير.

لذلك فهي بحاجة إلى محامي قضايا المخدرات في جدة من أصحاب الخبرة والتخصص في قضايا المخدرات وإجراءاتها. حيث أن افضل محامي مخدرات في جدة يجب أن يكون متخصص بهذه القضايا وعلى دراية كاملة في أحكام المخدرات الجديدة في السعودية وكافة القرارات التي تصدر بهذا الخصوص.

لذلك عليك اختيار أشطر محامي متخصص في قضايا المخدرات بجدة ليتوكل في قضيتك عند موجهتك قضية من قضايا المخدرات المختلفة. ولتسهيل المهمة عليك سنذكر لك جدول يحتوي على أفضل 5 محامين مخدرات في جدة كما يلي:

اسم المحامي

تخصص المحامي

المحامي الخبير والمتمرس محمد عبود الدوسري

متخصص وخبير في قضايا المخدرات

محامي مخدرات بجدة من شركة الدوسري

لديه خبرة واسعة في قضايا المخدرات

المحامي حسين حاسن الدعدي

متخصص بقضايا المخدرات

محامي مخدرات لدى مكتب الصفوة

يقدم الخدمات القانونية في قضايا المخدرات

المحامي صالح حمدان صالح العمري

يقدم مشورته في قضايا المخدرات

من هو افضل محامي مخدرات في جدة؟

افضل محامي مخدرات بجدة هو المحامي المخضرم والمحترف في إنجاز قضايا المخدرات محمد عبود الدوسري. كونه من أصحاب الخبرات العالية في قضايا المخدرات بأنواعها ويتابع كل ما هو جديد من قرارات فيما يتعلق بقضايا المخدرات في السعودية.

رقم اقوى محامي قضايا مخدرات بجدة.

عندما تقوم بالبحث عن أرقام محامين قضايا مخدرات فعليك اختيار أفضل محامي متخصص بقضايا المخدرات في جدة فإنك تضمن نجاح قضيتك وحصولك على أحسن النتائج. كون هذه القضايا تحتاج إلى محامي متمرس وخبير ولديه إلمام بقانون المخدرات الجديد وجميع الأنظمة التي تتصل بقضايا المخدرات.

لذلك عندما تبحث عن أرقام محامين مخدرات في جدة فعليك التواصل مع رقم اقوى محامي قضايا مخدرات بجدة هو call:00966566600220.

خدمات محامي مخدرات في جدة.

يتولى محامي المخدرات في جدة العديد من المهام التي تختلف باختلاف مراحل الدعوى الجنائية في قضايا المخدرات. وسنذكر فيما يلي أهم خدمات محامي مخدرات بجدة خلال مراحل قضية المخدرات الثلاثة وهي:

  • في مرحلة القبض يقوم محامي المخدرات بحضور التحقيقات مع المتهم لكي يتأكد من شرعية حالات التلبس والتحقيقات وسير مجرى التحقيق مع المتهم بما لا يضره.
  • في مرحلة النيابة العامة يقوم محامي المخدرات بدراسة ملف القضية بكامل تفاصيلها والبحث عن أي دليل يساعد المتهم على الحصول على البراءة وعدم الإدانة. أو الاستفادة من أسباب البراءة في قضايا المخدرات أو الأسباب المخففة.
  • في مرحلة المحاكمة أمام المحكمة الجزائية في جدة يقوم محامي المخدرات في تمثيل المتهم والترافع عنه في القضية. والرد على لائحة الاتهام في قضية المخدرات وتقديم كافة الدفوع التي تساعده على تحصيل براءته أمام القاضي.

كما يقدم محامي قضايا مخدرات بجدة لائحة اعتراضية على حكم مخدرات الصادر عن المحكمة الجزائية واستئناف الحكم أمام محكمة الاستئناف للحصول على حكم نهائي ينصف المتهم.

كما يقدم محامي المخدرات الاستشارات القانونية في قضايا المخدرات التي تقدم دعم قانوني مفيد لمن تواجهه قضية من قضايا المخدرات في جدة.

استشارات قانونية في قضايا المخدرات بجدة.

تعتبر الاستشارة القانونية في قضايا المخدرات مهمة للغاية كونها توفر المساعدة القانونية لمن يواجه مشكلة في قضايا المخدرات. أو الذي يرغب في تجنب الوقوع ضحية في أي قضية مخدرات. فهناك العديد من أنواع قضايا المخدرات التي جرمها النظام مثل:

  • جرائم تعاطي المخدرات وحيازتها واستعمالها.
  • جرائم نقل المخدرات والترويج لها وتهريبها وتصدير المخدرات وتلقيها.
  • جرائم تعاطي الحشيش والقات ونقلها والتعامل بها.

وغيرها من الجرائم الكثيرة المتعلقة بجرائم المخدرات في السعودية التي تحتاج إلى المشورة القانونية حول إجراءات ومراحل دعوى المخدرات. بالإضافة إلى معرفة كيفية تقديم الدفوع والأدلة للرد على الاتهام في دعوى المخدرات.

بالإضافة إلى استشارات في قضايا المخدرات حول كيفية تجنب المساءلة والتورط في قضايا المخدرات وما هي حالات البراءة في هذه القضايا والشروط القانونية المطلوبة لذلك.

ما هو رقم التواصل مع اقوى محامي مخدرات بجدة؟

رقم التواصل مع اقوى محامي مخدرات بجدة هو call:00966566600220.

استشارة محامي قضايا مخدرات بجدة.

يتم استشارة محامي قضايا مخدرات بجدة في العديد من المسائل القانونية التي تتعلق بهذه القضايا. مثل معرفة التوصيف القانوني للسليم للقضية، وما هي درجات الإدانة في قضايا المخدرات وما تأثير الاعتراف في قضايا المخدرات.

كما يتم استشارته في إجراءات التحقيق في قضايا المخدرات ومتى تسقط شهادة الشهود ومتى تسقط سابقة المخدرات. وما حكم تعاطي المخدرات للأجانب. وكذلك ما هي عقوبة تعاطي المخدرات للعسكريين إضافةً إلى الاستشارات الكثيرة والمتنوعة في قضايا المخدرات في جدة.

ونتمنى في نهاية مقالنا.

محامي مخدرات في جدة قائمة افضل 5 محامي مخدرات بجدة السعودية.

أن يكون ما قدمناه لك قد حقق الفائدة لك وستحصل على المزيد من المعلومات القانونية إذا تواصلت مع شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية.

المصادر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *