محامي قضايا إدارية في مكة المكرمة

محامي قضايا إدارية في مكة المكرمة

محامي قضايا إدارية في مكة المكرمة لديه خبرة عالية في قضايا ديوان المظالم وكافة القضايا الإدارية. ولديه أيضا الإلمام الكامل بنظام ديوان المظالم وإجراءات المرافعات أمام ديوان المظالم وكافة الأنظمة القانونية التي تتعلق بالقضايا الإدارية.

وكثيراً من الموظفين الحكوميين أو المتعاقدين مع الجهات الإدارية يمكن أن يتعرضوا لأي مشكلة قانونية تتعلق بعملهم. وبالتالي يبحثون عن محامي قضايا إدارية في مكة المكرمة ليتابع لهم قضاياهم ويحقق لهم أفضل النتائج القانونية التي ترضيهم.

استشارات قانونية إدارية في مكة

محامي قضايا إدارية في مكة المكرمة.

محامي قضايا إدارية في مكة المكرمة يقدم لك كافة الخدمات القانونية التي تساعدك على الحفاظ على حقوقك في القضايا الإدارية. حيث يعمل على البحث عن الإثباتات التي تدعم موقف العملاء في المحكمة والترافع عنهم بكل مهارة للوصول إلى أفضل النتائج التي ترضيهم.

ويجب البحث عن محامي قضايا إدارية في مكة المكرمة من المحامين المعتمدين خبير ولديه الإلمام الكامل بكافة اللوائح والأنظمة المتعلقة بالقضاء الإدارية ومتابعة أي تعديل يطرأ عليها.

وهذا المحامي تجده لدى شركة محاماة الدوسري يمتلك الخبرة العالية في متابعة القضايا الإدارية أمام مختلف المحاكم والترافع بالقضية بكل كفاءة ومهارة. بالإضافة إلى تقديم المذكرات الاعتراضية والتظلمات على القرارات الإدارية المجحفة بحقك. مثل الاعتراض على حكم محكمة الاستئناف أو اعتراض على حادث مروري أو الاعتراض على الخروج النهائي وغيرها.

كما يقدم لك محامي قضايا إدارية في مكة المكرمة الاستشارات القانونية في مختلف القضايا الإدارية والتي تمكنك من القيام بالأعمال القانونية الصحيحة التي تجنبك من المساءلة القانونية. ويقدم لك العون في كل من المسائل التالية:

  • الدعاوى التي تتعلق بحقوقك بالوظيفة والمشاكل التي يمكن أن تتعرض لها.
  • دعاوى التعويض والإلغاء والتعويض.
  • الدعاوى المتعلقة بالعقوبات التأديبية.
  • الاستشارات القانونية فيما يتعلق بالضمان الاجتماعي والتعويضات التي تخص العاملين.

وغيرها من الخدمات القانونية الكثيرة والمتنوعة التي تتعلق بالقضايا الإدارية، لذلك من الضروري اختيار محامي قضايا إدارية في مكة المكرمة لديه الخبرة المطلوبة في إيجاد أفضل الحلول القانونية التي ترضي العملاء.

يملك مكتبنا مكتب محاماة مكة مختلف الاختصاصات القانونية، ففي حال كنت في مكة المكرمة وواجهت مشكلة تجارية فيمكنك التواصل مع محامي تجاري في مكة، كما تستطيع التواصل مع محامي مواريث في مكة الذي يساعدك في قضايا المواريث وتوزيع التركات، الإضافة إلى التواصل محامي قضايا مخدرات في مكة في حال تم اتهامك بأي قضية مخدرات سواء حيازة أو تهريب أو ترويج أو غيرها.


استشارات قانونية إدارية في مكة.

طلب استشارات قانونية إدارية في مكة أمر بالغ الأهمية نظراً لأهمية هذه الاستشارات ودورها في مساعدتك على تجاوز أي مشكلة قانونية إدارية يمكن أن تعترضك. لذلك عليك أن تبحث عن رقم محامي قضايا إدارية في مكة المكرمة والذي تجده في شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية.

الذي يمتلك الإلمام الواسع بجميع القوانين والأنظمة واللوائح التي تنظم القضايا الإدارية. بالإضافة إلى خبرته الطويلة في التعامل مع القضايا الإدارية، حيث يقدم لعملائه المشورة القانونية في كل ما يلي:

  • استشارات قانونية تتعلق بصياغة صحيفة الدعوى والمذكرات الاعتراضية.
  • الاستشارات التي تساعد على حل النزاعات الإدارية بأفضل الطرق القانونية.
  • المشورة القانونية في كل ما يتعلق بالترقية والتقاعد.
  • الاستشارات القانونية في العقود الإدارية وكل ما يخص التعاقد مع الجهات الحكومية.
  • المشورة القانونية عند تعرضك لعقوبات تأديبية والتفاوض مع الإدارة وتقديم الاستئناف ضد القرار التأديبي.
  • تقديم المشورة تتعلق بإجراءات التقاضي أمام مجلس الدولة أو المحكمة الإدارية.

وغيرها من الاستشارات القانونية الكثيرة التي يقدمها محامي قضايا إدارية في مكة المكرمة في كل ما يتعلق بالقضايا الإدارية، لذلك لا تتردد بطلب أي مشورة قانونية من شركة الدوسري لتحصل على الاستشارة القانونية المدروسة والاحترافية التي تمكنك من علاج قضيتك بما يرضيك.

ويمكنك التواصل مع محامي أحوال شخصية مكة في حال تعرضت لقضية من قضايا الأحوال الشخصية، في حال كان لديك دعوى طلاق فتستطيع أن تتواصل مع  محامي طلاق في مكة. وفي حال كنت ترغب في تأسيس شركة أو بحاجة إلى المشورة القانونية بخصوص قضايا الشركات فإن محامي شركات في مكة المكرمة يقدم لك كل ما تحتاجه من خدمات قانونية.


نموذج صحيفة دعوى للمحكمة الإدارية.

إليكم نموذج صحيفة دعوى للمحكمة الإدارية:

رئيس الدائرة الإدارية: ـــــــــــــــــــــــــــــــ وأعضائها حفظكم الله ورعاكم.

تحية طيبة وبعد.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

المدعي: ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ، يقيم في: ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ، رقم جواله: ــــــــــــــــــــــــــ.

المدعى عليه: ــــــــــــــــــــــــــــــ، يقيم في: ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ، رقم جواله: ــــــــــــــــــــــــــ.

في يوم: ـــــــــــــــــــ والموافق لـ ــــــــــــــــــــ.

قامت المباحث بإلقاء القبض على: ـــــــــــــــــــــــــ في مكان عمله في: ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ، وهو ــــــــــــــــــــــــــــــ، وبالنظر إلى مخالفة أحكام الشريعة الإسلامية والمخالفات الأخرى التي قامت بها المباحث وهي:

  • مخالفات شرعية تتمثل بـ: ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ.
  • ومخالفة النظام الأساسي للحكم: ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ.

وبالتالي فإن المباحث بهذا قد خالفت كل من الأحكام الشرعية وأحكام النظام الأساسي للحكم الذي صدر بالمرسوم رقم: ــــــــــــــ تاريخ: ــــــــــــــــــــــ، وأحكام الإجراءات الجزائية الصادرة بالمرسوم رقم: ــــــــــ وتاريخ: ــــــــــــــــــــــــ.

وبالتالي فإني ألتمس من حضرتكم إلغاء حكم الدائرة ــــــــــــــــــــــــ وبما يتفق مع رؤياكم.

رعاكم الله وحفكم وأدام عليكم الصحة والعافية.

التوقيع: ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ.

ومن الأفضل توكيل محامي متخصص في القضايا الإدارية وصياغة صحيفة الدعوى الإدارية بالطريقة القانونية الصحيحة والسليمة.

وافضل محامي قضايا إدارية في مكة المكرمة متخصص في قضايا ديوان المظالم موجود لدى مجموعة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية. لما لديه من خبرة عالية في صياغة صحيفة دعوى للمحكمة الإدارية لما لديه من خبرة عالية في هذا المجال.

كما يقدم المشورة القانونية فيما يتعلق بإجراءات رفع دعوى قضائية أمام المحكمة الإدارية وما هي الأوراق والبيانات المطلوبة لذلك. وكذلك توضيح شروط قبول الدعوى في ديوان المظالم.


محامي متخصص في ديوان المظالم بمكة.

ديوان المظالم هو عبارة عن هيئة قضاء إداري تكون مستقلة، ويرتبط ديوان المظالم مباشرةً بالملك. ومقره الرياض، وتتكون محاكم ديوان المظالم من:

  • المحكمة الإدارية العليا.
  • محاكم الاستئناف الإداري.
  • المحاكم الإدارية المنتشرة في أنحاء المملكة.

حيث توفر تلك المحاكم الموجودة في كافة مناطق المملكة رقابة قضائية على جميع الإجراءات الإدارية.

وتختص المحاكم الإدارية بالنظر في:

  • دعاوى الحقوق المقررة بنظام الخدمة العسكرية والمدنية والتقاعد بالنسبة لموفي الحكومة.
  • الدعاوى المتعلقة بإلغاء القرارات الإدارية النهائية المُقدمة من ذوي الشأن، إذا كان مرجع الطعن هو وجود عيب بالشكل أو عدم الاختصاص أو عيب بالسبب أو مخالفة اللوائح والنظم.
  • دعاوى التعويضات المُقدمة من ذوي الشأن وذلك عن أعمال وقرارات جهة الإدارة.
  • الدعاوى التأديبية المرفوعة من جهة مختصة.

وغيرها من الدعاوى التي تم ذكرها في المادة 13 من ديوان المظالم.

المادة 13 ديوان المظالم

لذلك عند التعرض لأي قضية تتعلق بديوان المظالم في مكة، يجب البحث عن مكتب محامي متخصص في ديوان المظالم بمكة. وهذا المحامي موجود لدى مكتب محاماة مكة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية، لديه اطلاع واسع بنظام ديوان المظالم وكافة الأنظمة القانونية المتصلة به.

يمكنه متابعة الدعوى بكل مهارة وخبرة أمام محاكم ديوان المظالم وتحقيق أفضل النتائج القانونية التي ترضي العملاء.


محامي متخصص في قضايا التعليم في مكة المكرمة.

هناك العديد من القضايا التي تتعلق بالتعليم مثل تدني كفاءة المعلم أو وعدم وجود فرصة للترقي أو تتعلق بالطرق التدريسية أو نقل موظفي التعليم إلى أماكن لا تناسبهم. أو فيما يتعلق باستلام الرواتب أو سلم العلاوات والدرجات وغيرها من القضايا التعليمة الكثيرة.

ذلك من الضروري استشارة محامي قضايا إدارية في مكة المكرمة متخصص في هذه القضايا. ليقدم لك المشورة القانونية التي ترشدك على القيام بالعمل القانوني الصحيح الذي يعيد لك حقوقك ويحمي مصالحك.

وأفضل محامي متخصص في قضايا التعليم في مكة المكرمة تجده في مجموعة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية. يقدم لك أفضل الحلول القانوني لأي مشكلة تتعلق بالقضايا الإدارية.

يمتلك محامي متخصص في قضايا التعليم في مكة المكرمة من مجموعة الدوسري الإلمام الواسع بكافة الأنظمة القانونية التي تتعلق بالقضايا الإدارية والتعليمية. مما يجعله قادراً على التعامل مع كافة قضايا التعليم وحل جميع المشكلات المتعلقة بهذه القضايا.

يمتلك خبرة طويلة في متابعة قضايا التعليم على مدار عدة سنوات حقق فيها العديد من النجاحات في مختلف أنواع القضايا التعليمية. لذلك فإن محامي متخصص في قضايا التعليم في مكة المكرمة هو خيارك الصحيح عندما تتعرض لأي مشكلة تتعلق بهذه القضايا.


أفضل محامي في القضاء الإداري في مكة.

القضاء الإداري هو عبارة عن مجموعة أوامر وإجراءات  وقرارات يتم إصدارها من قبل السلطة المختصة للمحافظة على النظام العام في الدولة وأمنها وسكينتها.

فالقضاء الإداري يسعى إلى تحقيق العدالة ويحمي حقوق الموظفين من تسعف الجهة الإدارية باستخدام حقها أثناء ممارستها لنشاطها. فهو يراقب تصرفات الإدارة ويعمل على تحقيق التوازن بين الامتيازات التي تتمتع بها السلطة العامة وبين مسؤولياتها التي حددها له النظام.

وقد سمح ديوان المظالم في المملكة لكل من تضرر من القرارات الإدارية من قرارات حكومية أن يرفع دعوى إلغاء القرار الإداري وللتعويض أيضاً وفق إجراءات قانونية معينة.

وبالنظر لما تتصف به القضايا الإدارية من تعقيد ودقة فهي تحتاج إلى محامي شاطر خبير ومتمكن في القضايا الإدارية والقضاء الإداري. يتملك الخبرة القانونية العالية التي تجعله يتابع القضية الإدارية المعروضة أمامه بكل دقة.

كما يقوم بكافة الإجراءات القانونية التي يجب القيام بها لرفع القضية الإدارية أمام القضاء الإداري  والترافع بها بكل مهارة حتى الوصول إلى الحكم النهائي الذي يحافظ على مصلحة العميل.

من هو أفضل محامي إداري في مكة المكرمة؟

أفضل محامي في القضاء الإداري في مكة هو المحامي المتميز والمحترف محمد الدوسري الذي يتملك الخبرة العالية في التعامل مع مختلف القضايا الإدارية، ولديه الإلمام الواسع بكافة الإجراءات القانونية المطلوب اتخاذها عند القيام برفع دعوى أمام القضاء الإداري. يعمل على متابعة كافة القضايا الإدارية والترافع بها أمام المحاكم الإدارية بكل مهارة وكفاءة للوصول إلى أفضل النتائج القانونية التي ترضي العملاء.


رقم محامي إداري في مكة المكرمة.

414 رقم أفضل محامي قضايا إدارية في مكة المكرمة هو 0566600220 رقم المحامي المحترف محمد الدوسري الذي يتميز بخبرته ومهارته بالترافع في كافة القضايا التي تخص التظلمات الإدارية وغيرها من القضايا الإدارية الأخرى أمام مختلف المحاكم الإدارية

اضف تعليق

هناك الكثير من قضايا التظلمات التي يرغب في رفعها الموظف في حال تم صدور قرار إداري مجحف بحقه. بالإضافة إلى قضايا عدم الترقية وقضايا التعسف باستخدام الحق وغيرها من القضايا الإدارية الكثيرة التي تحتاج إلى البحث عن رقم محامي إداري في مكة المكرمة من أسماء المحامين المعتمدين في مكة. لديه الخبرة الكافية لإيجاد الحلول القانونية المناسبة لجميع القضايا الإدارية.

لكن ما هو رقم محامي قضايا إدارية في مكة المكرمة؟

رقم أفضل محامي قضايا إدارية في مكة المكرمة هو 0566600220 رقم المحامي المحترف محمد الدوسري الذي يتميز بخبرته ومهارته بالترافع في كافة القضايا التي تخص التظلمات الإدارية وغيرها من القضايا الإدارية الأخرى أمام مختلف المحاكم الإدارية.

كما يبذل كل جهده في البحث في القضية ودراستها دراسة معمقة ومتابعتها أمام القضاء الإدارية المرافعة بها بكل مهارة حتى يوصلك إلى بر الأمان ويحقق لك أفضل نتيجة قانونية.

لذلك في حال كنت موظفاً في إحدى القطاعات الحكومية وصدر بحقك أي قرار إداري ظالم ولا ينصفك فما عليك سوى التواصل مع أفضل محامي إداري في مكة المكرمة من مجموعة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية.

ليقوم بكل ما يلزم من إجراءات قانونية لتستعيد كامل حقوقك والحفاظ على مصالحك. لما يتمتع به من خبرة في البحث عن أفضل الحلول القانونية المناسبة لهذه القضايا.

بهذا وصلنا لنهاية مقالنا بعنوان.
محامي قضايا إدارية في مكة المكرمة مختص في ديوان المظالم 2022.

والذي تحدثنا فيه عن مهام محامي قضايا إدارية في مكة المكرمة وارقام محامين مكة المكرمة وغيرها من الموضوعات الأخرى. ولمزيد أكثر يمكنك التواصل معنا في شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية للإجابة عن كافة أسئلتكم واستفساراتكم والحصول على كل ما يلزم من خدمات قانونية فيما يتعلق بالقضايا الإدارية في المملكة العربية السعودية.

المصادر:


مقالات هامة:

  1. الشرط الجزائي في النظام السعودي.
  2. قضايا غسيل الأموال في السعودية.
  3. تحويل المؤسسة إلى شركة في السعودية.
  4. صيغة توكيل خاص بالميراث السعودية.
  5. صيغة دعوى مطالبة بمبلغ مالي السعودية.
  6. عقوبة الصدم والهروب بالسعودية.
  7. طريقة تقسيم الورث عن طريق المحكمة.
  8. الكفالة الحضورية في القضايا الجنائية.
  9. كم تجلس القضية في النيابة العامة.
  10. تقديم شكوى على شركة في مكتب العمل.
  11. اعتراض على حادث مروري.
  12. عقوبة القذف في السعودية.
  13. الاعتراض على حكم محكمة الاستئناف.
  14. جريمة الاختلاس في النظام السعودي.
  15. جرائم الكسب غير المشروع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.